وظيفة عمل في فلوريدا (أمريكا) وتوفر فيزا العمل | قدم مجانا

وظيفة عمل في فلوريدا (أمريكا) وتوفر فيزا العمل | قدم مجانا

العالم الان

فرص العالم

فرص العالم

2022/11/21, 11:50 م

وظيفة عمل في فلوريدا (أمريكا) وتوفر فيزا العمل في شركة agoda العالمية بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري والإقامة ومميزات أخري، قدم الآن مجانًا.

العمل في شركة agoda يعد كواحد من أفضل فرص العمل في مجال السياحة في أمريكا. لذلك، شاهد التفاصيل كاملة أدناه وقدم علي وظيفة عمل في فلوريدا.

أو:

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة



الدولة

الولايات المتحدة الأمريكية.



المدينة

فلوريدا.



اسم الشركة

شركة agoda.



حول الشركة

أجودا هي عبارة عن منصة حجز السفر عبر الإنترنت لأماكن الإقامة، والرحلات الجوية، وأكثر من ذلك. نقوم ببناء ونشر أحدث التقنيات التي تربط المسافرين بأكثر من 2.5 مليون مكان إقامة على مستوى العالم. يعمل أكثر من ٤٠٠٠ موظف يمثلون أكثر من 90 جنسية على تعزيز بيئة عمل غنية بالتنوع والإبداع والتعاون. نحن نبتكر من خلال ثقافة التجريب والملكية، وتعزيز قدرة عملائنا على تجربة العالم.

أجودا هي عبارة عن منصات حجز السفر مع الإقامة في جوهرها. على هذا النحو فإن فريق الحساب الرئيسي لدينا هو مفتاح نجاحنا، ونحن نعمل بجد لضمان نجاحهم. يستثمر فريق الحسابات الرئيسي في علاقات طويلة الأمد تمتد عبر الحدود والثقافات وتؤدي إلى قيمة لا تصدق لأجودا وشركائنا وعملائنا. نحن نعمل كمستشارين، ونقدم المشورة الإستراتيجية حول أفضل السبل للتميز على منصة أجودا التجارية. نحن مساهمون مباشرون في ما يجعل أجودا رائدة في السوق؛ نحن نتفهم احتياجات الإقامة ونقدم حلولًا مبتكرة.



شرح العمل

اسم الوظيفة : مدير الحسابات الرئيسية.

سيركز مدير الحسابات الرئيسية على دعم تحقيق أهداف أجودا التجارية مع شركاء السلسلة الجدد والراسخين من خلال العمل بشكل تعاوني عبر فرق داخلية وخارجية. في هذا الدور، نبحث عن أشخاص يتمتعون بفطنة قوية في الإدارة والأعمال، ومستوى عالٍ من الذكاء التشغيلي، والقدرة على إقامة وتطوير علاقات طويلة الأمد مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. قد تكون مناسبًا جدًا لهذا الدور إذا كانت لديك شخصية مدفوعة ، وتواجه مشاكل مع عقلية إيجابية تعمل بشكل خلاق لإيجاد حلول، وتفكر بشكل نقدي، وتختبر، وتتعلم من الأخطاء، وتتكيف بسرعة.



الدول المتاحة للتقديم

المتقدمون من جميع دول العالم متاح لهم التقديم.



ملاحظات

  • لا يوجد حد أقصي للعمر.
  • لا تحتاج شهادة لغة للتقديم للعمل.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.



التمويل

يشمل العمل في agoda ما يلي:

  1. المساعدة في توفير فيزا العمل في أمريكا. 
  2. راتب مجزي.
  3. رحلة سنوية.
  4. تأمين صحي.
  5. تطوير الموظفين والتعلم.
  6. بدل إقامة شهريًا.

الملفات المطلوبة

  1. ملئ الطلب أونلاين.


كيفية التقديم للعمل؟

١- للتقديم على هذه الفرصةأو زر قدم الآن بالأسفل.

٢- قم بملئ بياناتك ثم ارسل الطلب، بالتوفيق.



آخر موعد للتقديم

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.


  • اقرأ أيضًا:

مقالات متعلقة عرض الكل