"اكتشفوا مشروبًا سحريًا يجعلكم تنسون الرجيم! نادين نسيب نجيم تكشف عن سرّها الخاص للتخلص من الكرش والدهون"

"اكتشفوا مشروبًا سحريًا يجعلكم تنسون الرجيم! نادين نسيب نجيم تكشف عن سرّها الخاص للتخلص من الكرش والدهون"

العالم الان

فرص العالم

حبيب الورد 2023/12/04, 06:00 ص

نادين نسيب نجيم تكشف عن مشروب سحري لإنقاص الوزن بدون ريجيم

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بطلة مسلسل "زهرة"، عن مشروب سحري موجود في كل منزل يساعد في إنقاص الوزن بدون الحاجة لاتباع ريجيم صارم وبشكل سريع. وأكدت أنها استخدمت منقوع الكمون الذي ساعدها في حرق الدهون في الجسم وفقدت أكثر من 10 كيلو من وزنها خلال ثلاثة أسابيع.

فوائد ماء الكمون في خسارة الوزن

تؤكد النجمة اللبنانية الشهيرة أن شرب ماء الكمون الساخن يدعم عملية خسارة الوزن بشكل فعال، وقد داومت على شربه طوال اليوم. ويمكن تحضير شراب الكمون بسهولة في المنزل عن طريق غلي بذور الكمون المجففة، التي تحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تدعم تحسين جهاز المناعة وصحة الأمعاء وتقلل الالتهابات وتبعد أمراض السرطان.

وتؤكد الأبحاث الطبية أن ماء الكمون يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم من خلال مساعدة الخلايا على الاستجابة بشكل صحيح للجلوكوز والأنسولين. حيث يؤدي ارتفاع مستوى السكر في الدم إلى تخزين الجلوكوز في خلايا الإنسان بنسب تزيد عن احتياجات الخلية من الطاقة والتي تتحول بدورها إلى دهون.

طريقة تحضير ماء الكمون

لتحضير ماء الكمون، يجب نقع ملعقة كبيرة من بذور الكمون في كوب أو اثنين من الماء طوال الليل. وفي الصباح التالي، يجب غلي المزيج لمدة 5 دقائق، وبمجرد أن يبرد الماء، يجب تصفيته من البذور. يمكن تناوله ساخنًا أو باردًا حسب الرغبة، ويمكن إضافة القرفة لتحسين نكهته.

مسلسل "النقيب سما 2"

تخوض الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل "النقيب سما 2"، والذي انطلق تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت منذ أيام. يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم، الفنان السوري محمد الأحمد والفنان اللبناني طوني عيسى، وتتنوع الأحداث بين الكوميديا والاجتماع، مما يعد وعدًا بتقديم تجربة مشاهدة ممتعة للجمهور.

يذكر أن آخر أعمال النجمة نادين نسيب نجيم مسلسل "وأخيرًا" الذي شاركت في بطولته النجم قصي خولي وعُرض في موسم رمضان 2023.

مقالات متعلقة عرض الكل