هذه الأبراج ستودع الفقر في نهاية رمضان.. ملكة التنبؤات العبقرية ليلى عبد اللطيف تكشف عنها.. هل أنت من بينها؟

هذه الأبراج ستودع الفقر في نهاية رمضان.. ملكة التنبؤات العبقرية ليلى عبد اللطيف تكشف عنها.. هل أنت من بينها؟

الخليج

فرص العالم

قصي الفارس 2024/04/01, 01:27 ص

برج الثور

 تتحسن ظروفك المالية أكثر مما كنت تتوقع، وستكون الأايام الأخيرة من ر مضان مليئة بالنشاط والعمل المثمر الذي يزيد من دخلك المادي ويحقق لك أرباحاً جيدة.

برج الحمل

من المتوقع أن يكون رمضان، شهر الخير بالنسبة لبرج الحمل وفقاً لتوقعات ليلي عبداللطيف حيث سيكون على موعد مع الحظ المطلق، وتجد الظروف مناسبة للانطلاق إلى تحسين واقعك المهني والعملي وتقف في منتصف الطريق وأنت تحاول الصعود بسرعة للقمة. 

تعمل بقوة وثبات وتستطيع أن تحقق دخل مادي جيد. تحصل على أموال لم تكن تتوقعها ربما من ارث أو أمر طارئ وقد تحاول القيام بمشروع صغير يحقق جزء من طموحك.

برج الجوزاء

تختار الطريق السليم لتحويل كل شيء صعب إلى سهل ويزدهر وضعك المالي، وتتخذ مشاريعك بعداً جديداً وتجد أمامك كثير من المتطلبات والتضحيات لتسلق سلم النجاح وتحصل على حقوقك التي كانت على وشك الضياع. تنجز عملاً مبدعاً ينال تقدير الجميع وتجد بعد ذلك النجاح الباهر في كافة الأصعدة وخاصة على الصعيد المهني .

برج السرطان

قد تقوم بشراكة عمل ناجحة مع احد المستثمرين الأصدقاء في محاولة تحسين وضعك المالي وربما تجد فرصة مالية جيدة تستطيع من خلالها القفز إلى الأعلى بمستواك المادي وستجد الخير والنجاح. تبقى الأمور المهنية كما هي وليست كما تتمناها وتبذل جهوداً كبيرة لتحسين وضعك المهني، وقد تكون على موعد لاتخاذ قرارات مهنية حاسمة وهامة لا يمكن تأجيلها، استخدم العقلانية والحكمة لتكون قراراتك ناجحة.

مقالات متعلقة عرض الكل