مفاجأة صادمة: رونالدو يخرج عن صمته بعد خروج النصر من دوري آسيا وهذا ما قاله!

مفاجأة صادمة: رونالدو يخرج عن صمته بعد خروج النصر من دوري آسيا وهذا ما قاله!

الخليج

فرص العالم

حبيب الورد 2024/04/02, 09:00 م

خروج النصر من دوري آسيا أمام العين الإماراتي كان مفاجأة حزينة لجماهير العالمي، وبخاصة أن مباراة الإياب كانت على أرض ملعب النصر، فماذا كان أول رد من رونالدو على هذا الخروج الحزين؟

أول رد من رونالدو على خروج النصر  من دوري آسيا

لعل كريستيانو رونالدو قد حمَل نفسه مسؤولية الخروج من دوري أبطال آسيا أمام العين، وذلك لأنه أضاع فرصة هدف محقق بكل غرابة، مما أخذ المباراة لأشواط إضافية أسفرت عن وصول العين الإماراتي للتعادل بمجموع المباراتين 4-4، ومنها إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 3-1.

هذا وقد ظهر الحزن العميق على الدون بعد انتهاء المباراة بتلك النتيجة، ليعود بعد ساعات قليلة ويضع صورة للاعبي نادي النصر السعودي على حسابه الشخصي على منصة إكس معلقاً: شكرًا على دعمكم.. سنجد طريقة للتعافي وسنعود أقوى! معًا دائمًا!".

خروج النصر من دور ربع النهائي أمام العين 

كانت مباراة الذهاب بين النصر والعين في الإمارات على ملعب استاد هزاع بن زايد في الإمارات والتي انتهت بهزيمة النصر بهدف دون رد بأقدام رحيمي، هو نفسه اللاعب الذي أسكن هدفين في مرمى النصر في مباراة الإياب في السعودية، تلك المباراة التي شهدت 7 أهداف لكلا الفريقين، حيث سجل النصر 4 أهداف والعين 3 أهداف، وهكذا يتعادل الفريقين في مجموع المباراتين، بعد إلغاء قانون الهدف خارج الأرض، والنتيجة النهائية كانت صعود العين إلى نصف نهائي دوري آسيا على حساب النصر.

هل حصل النصر على بطولة دوري أبطال آسيا؟

لم يحصل النصر السعودي على البطولة من قبل، وكان أفضل إنجاز له هو الوصافة في موسم 1995، وكانت هذه هي فرصته مع امتلاك كوكبة من اللاعبين النجوم المحترفين في صفوفه وفي مقدمتهم رونالدو وساديو ماني، ولكنه لم يتمكن من تحقيق الحلم.

مقالات متعلقة عرض الكل