مفاجأة صادمة: القبض على سبعة وافدين بالرياض في حادثة غير مسبوقة!

مفاجأة صادمة: القبض على سبعة وافدين بالرياض في حادثة غير مسبوقة!

الخليج

فرص العالم

حبيب الورد 2024/04/03, 05:00 ص

أعلنت دوريات الأمن في منطقة الرياض ضبط 7 من الوافدين من الجنسية الأردنية بتهمة ممارسة التسول في أحياء مدينة الرياض وهذه هي التفاصيل!

ضبط 7 وافدين في الرياض والتهمة صادمة

وفقًا للبيان الصادر عن الأمن العام، تم توقيف 7 من الأشخاص في مناطق متفرقة من العاصمة الرياض، وقد تم اتخاذ الإجراءات النظامية المناسبة ضدهم بعد توجيههم إلى مركز شرطة الرياض، حيث أن العملية جاءت ضمن إطار عمليات مراقبة وتفتيش مكثفة، هدفت للحد من ظاهرة التسول التي تشهدها العاصمة، وذلك بناءً على استراتيجيات وزارة الداخلية السعودية لضمان الأمن الاجتماعي للمواطن والمقيم.

تم إجراء التحقيقات الأولية مع المقبوض عليهم لكشف ملابسات ودوافع تورطهم في هذه الأنشطة، ولتحديد ما إذا كانوا جزءًا من شبكة أوسع للتسول قد تعمل داخل المملكة، وأشارت السلطات إلى أنها تعمل بجهود مكثفة لمواجهة هذه الظاهرة وتقديم كل من يثبت تورطه بها إلى العدالة.

 

تؤكد هذه الحملات التزام الأمن العام ووزارة الداخلية السعودية بتطبيق القانون وحماية النظام العام، وتحذر من أن التسول يعتبر مخالفة قانونية يعاقب عليها القانون بشدة وتهيب بكل مواطن أو مقيم أن يقوم بالإبلاغ عن أي حالة يشاهدها للقضاء على تلك الظاهرة.


أرقام البلاغات  

دعا الأمن العام المواطنين والمقيمين إلى المساهمة في جهود مكافحة التسول عبر الإبلاغ عن أية حالات يتم مشاهدتها، من خلال الاتصال على الرقم (911) للتبليغ في مكة المكرمة، الرياض، والمنطقة الشرقية، والتواصل عبر الرقم (999) للإبلاغ في جميع الأنحاء الأخرى من المملكة. 

مقالات متعلقة عرض الكل