"عمان تفتح أبواب الفرص مجانًا: تأشيرات لكافة الجنسيات ورواتب من العيار الثقيل في انتظاركم!"

"عمان تفتح أبواب الفرص مجانًا: تأشيرات لكافة الجنسيات ورواتب من العيار الثقيل في انتظاركم!"

الخليج

فرص العالم

حبيب الورد 2024/04/03, 08:15 ص

تتيح مدرسة صرح الجامعة الخاصة في سلطنة عمان فرص عمل شاغرة للراغبين في العمل سواء داخل السلطنة أو خارجها، مع توفير تأشيرة العمل. تتميز هذه الفرص بعدد من الحوافز والشروط الميسرة. سنعرضها بالتفصيل في هذه السطور مع رابط التوظيف المباشر.

تفاصيل وظائف مدرسة صرح الجامعة الخاصة في سلطنة عمان

أولا/ المسمى الوظيفي:

مدرس ابتدائي.

ثانيا/ مهام الوظيفة

يتحمل المعلم الذي سيحصل على هذه الوظيفة مسؤولية قيادة الطلاب نحو تحقيق إمكاناتهم وتحفيزهم للتعلم بأقصى قدر ممكن، من خلال توفير بيئة تعليمية جيدة وتوجيههم في إطار المناهج السليمة في الصف والمدرسة والمجتمع. وبالإضافة إلى ذلك، يتوجب على المعلم تقديم تقاريره إلى مدير المبنى أو القيادة الأخرى.

واجبات معلم الفصل

يجب على معلم الفصل إنشاء خطط دروس مبنية على المعايير المحددة في المنهاج الدراسي. يجب أن تكون هذه الخطط مرنة ومتكيفة مع احتياجات الطلاب المختلفة. يجب أن تتضمن الخطط أيضًا تدخلات وأنشطة إثرائية لتعزيز تعلم الطلاب.

يجب على المعلم جمع البيانات وتوثيقها وتحليلها بشكل مناسب. يمكن استخدام هذه البيانات لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الطلاب وتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين. يجب أن يستخدم المعلم أفضل الممارسات في تحليل البيانات واستخلاص النتائج الهامة.

يجب أن يتم دمج أهداف المنهاج في الخطط الأسبوعية. يجب أن تكون الخطط متوازنة وتغطي جميع المواضيع والمهارات المطلوبة في المنهاج. يجب أن تكون الخطط مرنة وقابلة للتعديل لتلبية احتياجات الطلاب والتحديات الفردية.

يجب على المعلم إكمال البطاقات المؤقتة والتقارير بأسلوب فعال. يجب أن تحتوي هذه البطاقات والتقارير على معلومات شاملة عن تقدم الطلاب وتحصيلهم الدراسي. يجب أن تكون التعليقات واضحة ومفصلة وتعكس تقدم الطلاب ونقاط القوة والضعف لديهم.

يجب أن يقوم المعلم بتقييم الطلاب بشكل مستمر وفقًا لخطة المدرسة. يجب أن يستخدم المعلم أدوات التقييم المناسبة لقياس تحصيل الطلاب وتقدمهم. يجب أن تكون هذه التقييمات موضوعية وعادلة وتعكس قدرات ومهارات الطلاب بشكل صحيح.

يجب على المعلم المشاركة في التخطيط المشترك وتطوير مهني كعضو فعال في فريق العمل في المدرسة. يجب أن يكون للمعلم صوت في اتخاذ القرارات التعليمية وتطوير البرامج والمواد التعليمية. يجب أن يساهم المعلم في تحسين أداء المدرسة وتحقيق أهدافها التعليمية.

شروط القبول لهذه الوظيفة

يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في التعليم أو تخصص ذي صلة. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن سنتين في التدريس في المدارس. يجب أن يكون المتقدم قادرًا على التعبير اللفظي بطلاقة وتطبيق استراتيجيات فعالة في تدريس الرياضيات. يجب أن يمتلك المتقدم مهارات قيادية قوية وقدرة على العمل في فريق. يجب أن يكون المتقدم مرنًا ومستعدًا لمواجهة التحديات الجديدة في مجال التعليم.

مميزات هذه الوظيفة:

  1. سوف يحصل المتقدم على راتب مرتفع يتناسب مع خبرته ومؤهلاته.
  2. سوف يحصل المتقدم على إقامة مجانية في مسكن المدرسة.
  3. سوف يحصل المتقدم على تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا سنويًا.
  4. سوف يحصل المتقدم على تأمين طبي شامل له ولأفراد عائلته.
  5. سوف يحصل المتقدم على عقد عمل قابل للتجديد وفرصة للترقية.
  6. سوف يحصل المتقدم على تأشيرة عمل مدفوعة الأجر وتكاليف الانتقال.

طريقة التقديم لوظائف مدرسة صرح الجامعة في عمان

يمكن لجميع الراغبين في التقديم لهذه الوظائف الدخول إلى الرابط التالي:

مقالات متعلقة عرض الكل