لن تصدقوا ما كشفه محمد عبده... إعلان مؤثر عن معركته مع السرطان في رسالة صوتية نادرة مع الأمير بدر بن...

+ -

نشرت قناة العربية آخر رسالة صوتية عبر الواتساب على مايبدو، بين الفنان محمد عبده والأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن قبل ليلة من وفاته.

تأثر وبكاء محمد عبده
وقال الفنان محمد عبده وهو يبكي وفي حالة تأثر: "يا حبيبي يابدر يا رفيق الدرب، وصديق العمر الوفي الحبيب، ياللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمة واحدة مفهومة ومرغوبة في كل مكان، هذا شيء كبير جدا والأثر اللي صار فينا منها بسيط جدا".


العلاج بالكيماوي
وتابع: "الآن أنت تأخذ كيماوي، وأنا أخذ كيماوي في باريس ، أنا الآن أخذ كيماوي يا حبيبي، الله يحبنا، الله يرعاك ويرعانا ويرعى كل إنسان خدم بلده مثلنا".


رد الأمير الراحل
ورد الأمير الراحل قائلا: " حبيبي يا محمد، أنا ما أدري ايش أقول، أنا داري... المزيد

"تصريح مثير للجدل حول الرواتب يبعث الأمل والترقب في الأردن! تعرّف على مستقبل الأردنيين في الأيام الم...

+ -

قال مدير مركز الفنيق للدراسات الاقتصادية أحمد عوض، أن 3 أرباع المتقاعدين في الأردن رواتبهم أقل من 500 دينار، في سن تزداد فيه الأعباء المالية والمعيشية عليهم.

 

وأضاف في تصريحات صحافية إن مستويات الرواتب التقاعدية في الأردن منخفضة وقريبة جدا من خطوط الفقر. وأوضح أن انخفاض الرواتب ساهم في ارتفاع معدلات الفقر وضعف معدلات النمو الاقتصادي، بسبب تراجع القدرة الشرائية للمواطنين، ما جعل عجلة نمو الاقتصاد تدور ببطء شديد.

وبيّنَ أن ضعف الرواتب يمنع المواطنين من تحقيق الرفاهية ومستويات معيشية لائقة ومناسبة، ويدفعالمتقاعدين للعودة إلى سوق العمل ما أدى إلى عمل تشوهات خطيرة في سوق العمل. ولفت إلى أنه لم يتم زيادة الأجور منذ 10 سنوات بشكل يتلاءم مع ارتفاع الأسعار ومعدلات التضخم. وطالب بزيادة مستويات الأجور، من أجل أن تكون الرواتب التق... المزيد

يورجن كلوب يحسم وجهته المقبلة بعد توديع ليفربول... والمفاجأة السعودية تلوح في الأفق!

+ -

كشفت تقارير صحفية اليوم عن الفريق الجديد للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن الريدز بعد خسارة جميع البطولات.

 

 

 

 

وأكدت تقارير صحفية بريطانية أن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول قرر عدم التعاقد مع أى فريق خلال المرحلة المقبلة أو الموسم المقبل ولديه فرصة في الحصول علي راحة وأنه بعد موسم سيختار فريقه الجديد.

 

 

 

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدورى الإنجليزي

 

وستقام مباراة ليفربول وتوتنهام ضمن مباريات الجولة ال 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي البريميرليج في لقاء قوي بين الفريقين في تمام الساعة السادسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والسابعة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية... المزيد

ملعقة من هذه العشبة الرحمانية تخفض السكر بقوة خمسين ضعفاً لإبر الأنسولين... اكتشفوا السر الذي يجهله...

+ -

يعود موطن شجرة الكاري الى الخليج الهندي، وهي شجرة إستوائية / شبه إستوائية. وتعرف على نطاق واسع بقدرتها على اضافة النكهات إلى الاطباق،

 

وتستعمل بالدرجة الأولى في المطبخ الجنوبي الهندي والمطابخ العالمية أيضا. الكاري، وهويته النباتية Murraya koenigii، يعود أصلا إلى عائلة Rutaceae. تستعمل أوراق الكاري أيضا كبديل طبي بسبب خصائصها العلاجية.حيث كشفت الدراسات الأخيرة بأن أوراق الكاري المستهلكة تساعد في السيطرة على شدة مرض السكر.كيف تساعد أوراق الكاري في السيطرة على مرض السكر ؟

 

تحتوي أوراق الكاري على معادن أساسية مثل الحديد، النحاس والخارصين/الزنك التي تساعد في الحفاظ على مستوى الجلوكوز الطبيعي في الدم.ومع دراسات حديثة تنص على فعالية الكاري في السيطرة على السكر يمكن أن يقال بأن هذا الإيحاء يمكن أن يكون منفسا طبيعيا لل... المزيد

"مفاجأة صادمة من العيار الثقيل: إصابة مؤلمة تهز مصطفى شوبير قبل المعترك الإفريقي للأهلي! اكتشف تفاصي...

+ -

محمد الشناوي يستعد لحراسة عرين الأهلي في نهائي إفريقيا أمام الترجي، مما يشكل صدمة لمصطفى شوبير الحارس الأساسي. الشناوي يسعى للتعافي من الإصابة قبل المباراة الهامة. الأهلي يلعب ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة مع استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية. المباراة ستكون في ستاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء المقبل، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحاسمة في سباق الدوري المصري.

محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يزيد من جهوده من أجل اللعب في نهائي إفريقيا ضد الترجي التونسي.

هذا قد يكون صدمة لمصطفى شوبير، الحارس الأساسي الحالي للأهلي.

الشناوي يبذل قصارى جهده للتعافي من الإصابة قبل المباراة النهائية.

سيواجه الأهلي الاتحاد السكندري في الثلاثاء القادم على استاد ا... المزيد