"عبدالعزيز الحصيني يحذّر السعوديين بقوة: مفاجأة مدوية ستبرز من باطن الأرض في نهاية شوال!"

+ -

قال الخبير الفلكي السعودي عبدالعزيز الحصيني، إنه في الفترة القادمة ستنشتر الهوام بجميع أنواعها وتخرج الحشرات والزواحف والهوام السامة (العقارب والثعابين) من مخابئها.

 

 

وحذر الحصيني في مقطع فيديو من ثلاثة أماكن تتواجد فيها الهوام السامة قائلاً: “يا أهل المكشات : ابتعدوا عن الأرض المشجار والمجحار والمحجار”.

 

وأكد الحصيني أن هذه الأراضي تتواجد فيها الهوام السامة مثل العقارب والثعابين فإذا كانت السماء ماطرة والأجواء معتدلة فإن هذه الهوام تذهب إلى هذه الأماكن.

المزيد

"أمطار طوفانية وسيول قاسية تُغرق مصر... الأرصاد في حالة تأهب للعاصفة الأشد في تاريخها تجتاح هذه المن...

+ -

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية في بيان لها عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة  حيث توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

وقالت الهيئة في بيانها منذ قليل أنه من المتوقع أن تشهد سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من جنوب سيناء خلايا رعدية. يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تصل إلى حد السيول على بعض المناطق.

وأوضح البيان أن هناك نشاط لحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية.

وأشار البيان إلى استمرار انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على جنوب الصعيد نتيجة نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة موضحا أن مستوى الرؤية الأفقية في محافظة أسوان على ٢٠٠ متر

المزيد

السعودية تُعلن قرارًا غير مسبوق لأول مرة في التاريخ بشأن فريضة الحج.. نداء عاجل للراغبين!

+ -

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية ، اليوم الأربعاء، عن بدء إصدار تصاريح الحج، وذلك من خلال منصتي "أبشر" و"نسك" الإلكترونية، لجميع المُتقدمين والراغبين بالحصول على التصاريح من المواطنين والمقيمين.

 

 

ووفق وسائل إعلام سعودية؛ فقد وجهت الوزارة نداء للراغبين في أداء المناسك للتسجيل في وقت مُبكر، حتى يتمكنوا من إدخال كل البيانات الخاصة والتعرف على أسعار الباقات المطروحة من قبل الوزارة في وقت سابق، بما يسمح لجميع المتقدمين بالحصول على التصاريح الخاصة بهم، بعد دفع جميع الرسوم والتكاليف المعنية بالإصدار لجميع الراغبين في تأدية فريضة الحج.

وتنوعت الباقات المُتاحة لأداء الحج، وتبدأ بالباقة الاقتصادية بما يُقارب الـ4000 آلاف ريال، يليها باقة المخيمات بمبلغ الـ8100 ريال، ومن ثم باقة المُخيمات المُطورة ب... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل... البليهي يكشف تفاصيل رشوة إماراتية للحكم الكويتي بعد تتويج المنتخب الإمارا...

+ -

بلغ فريق العين الإماراتي الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، رغم خسارته أمام مضيفه الهلال السعودي بهدفين لهدف، الثلاثاء، على ملعب "المملكة أرينا" بالرياض، في إياب نصف النهائي.

واستفاد الفريق الإماراتي من فوزه الكبير بأربعة أهداف لهدفين، الأربعاء الماضي، على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين، في مباراة الذهاب، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 5-4.

افتتح البرتغالي روبن نيفيز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 4 من الشوط الأول، من ركلة جزاء، قبل أن يدرك البرازيلي إريك جورجينس التعادل سريعا للضيوف في الدقيقة 12، من تسديدة أرضية.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 51، بتسديدة أرضية قوية، لكنه لم يكن كافيا لتأهل الفريق السعودي، وألغى حكم اللقاء هدفا للعين في الدقيقة 88 سجله المغر... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل: وزارة الداخلية السعودية تفجر مفاجأة بشأن رسوم تجديد الإقامة... المغتربون عل...

+ -

انتشرت بعض الأخبار خلال الفترة الماضية بين المغتربين عن قيام وزارة الداخلية السعودية برفع رسوم الإقامة، ويتساءل الكثير من الأشخاص عن صحة تلك الأخبار من عدمها، وكم تبلغ رسوم التجديد في الوقت الحالي، ولمزيد من التفاصيل عن بيان رفع رسوم تجديد الإقامة للمغتربين تابعونا.

 

بيان رفع رسوم تجديد الإقامة للمغتربين

 

أوضحت وزارة الداخلية السعودية أنه لا صحة لما انتشر بين المغتربين من أخبار من القيام برفع رسوم تجديد الإقامة، حيث لم تصدر قرارات من وزارة الداخلية أو المديرية للجوازات السعودية بذلك الشأن، وفي حالة صدور مثل ذلك القرار سوف تقوم الجهات الرسمية بالإعلان عن ذلك.

 

رسوم تجديد الإقامة في السعودية

 

 

 

تختلف رسوم تجديد الإقامة من شخص لآخر حسب المدة... المزيد