مفاجأة من العيار الثقيل... وليام ديفيد آرنيت يكشف عن ملوك الأبراج الذين سيتربعون على عرش الملايين في...

+ -

كشف عالم الفلك الأمريكي الشهير وليام ديفيد آرنيت عبر قناة "PMG " المتخصصة في علم الفلك والأبراج على موقع "يوتيوب" عن الأبراج الأكثر حظا ماليا في 2024.

ومن المرجح أن يكون مواليد برج الثور الأغنى بين الأبراج جميعهم، وذلك بفضل إرادتهم القوية وقدرتهم على صرف الأموال في الأشياء الأكثر فائدة، ومن ثم يتمكنوا من زيادة ثروتهم إلى حد بعيد، كما أنهم يدركون أيضا أهمية الادخار والاستثمار بحكمة.

في عام 2024 من المرجح أن يحقق مواليد برج الأسد ثروة كبيرة طال انتظارها، كما أن ثقتهم بأنفسهم وتصميمهم يدفعهم نحو تحقيق أهدافهم، ما يمكنهم من التغلب على العقبات واغتنام الفرص.

في هذه السنة سيحظى مواليد برج العذراء بفرص حقيقية لتنمية مشاريعهم وتحقيق المكاسب المالية، بالإضافة إلى أن اهتمامهم بالتفاصيل ستمكنهم من اتخاذ خي... المزيد

علي البليهي يكشف كارثة التحكيم باتهامات الرشوة في مباراة العين ضد الهلال ويطالب الفيفا بالتدخل... تف...

+ -

شهدت مباراة الهلال والعين الإماراتي احتجاجات عارمة على أداء الحكم الكويتي أحمد العلي، الذي تجمع حوله عدد من لاعبي الهلال وأبدوا غضبهم بشدة من قراراته التحكيمية وعلى رأسهم مدافع الفريق علي البليهي.

وانفجر اللاعب علي البليهي في وجه حكم المباراة، واتهمه بتلقي رشوة وسط احتجاج من زملائه، قبل أن يتدخل فهد المفرج، المدير التنفيذي بالنادي، لتهدئة الأمور قبل اشتعالها في ظل معلومات مسربة عن اتهام بونو للحكم بتلقي رشوة تقدر بنصف مليون دولار.

وقال فهد المرداسي المحلل التحكيمي لقنوات SSC السعودية إن قرارات حكم المباراة كانت صحيحة بعدم احتساب 3 ضربات جزاء للهلال.

ورغم فوزه (2 ـ 1) على العين الإماراتي، لم... المزيد

"مصر على قدم وساق لمواجهة 'عاصفة القرن'... الدفاع المدني يطلق تحذيرات جازمة ويدعو المواطنين لأخذ الا...

+ -

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس اعتبارا من الثلاثاء المقبل، حيث تشهد البلاد ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة على جميع الأنحاء بداية من بعد غد الثلاثاء لتصبح الأجواء شديدة الحرارة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة 40 درجة على القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد مع يومى الأربعاء والخميس، حيث متوقع أن تصل درجات الحرارة على القاهرة 40 درجة وجنوب الصعيد 41 درجة.ويشهد اليوم الأحد، طقسا حارا نهاراً على أغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومتوقع اليوم نشاط رياح أحيانا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ونشاط رياح على جنوب الصعيد .وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة ال... المزيد

مصر تواجه عاصفة تاريخية: درجات حرارة دون الصفر بـ10 درجات وأمطار كارثية تشل الحركة في شتى أرجائها

+ -

عن ️باقى محافظات الوجه البحرى قالت هيئة الأرصاد، إنها على موعد مع سقوط الأمطار مع تقدم الوقت ولكن شدتها تكون أقل حدة عن شمال البلاد .وتكون ️الفرصة مهيأة خلال الطقس اليوم لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى تمتد خفيفة لمناطق من شمال الصعيد.وتشهد حالة الطقس اليوم، الجمعة، استمرار سقوط الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وسط انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.وقالت هيئة الأرصاد، إن الطقس اليوم، يكون بارد نهارا على القاهرة الكوبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، يكون شديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.ويتكون الصقيع خلال الطقس اليوم، على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، وتتراوح د... المزيد

مفاجأة صادمة لحاملي تأشيرات العمرة: وزارة الحج والعمرة تحدد الفترة المسموحة للإقامة داخل المملكة خلا...

+ -

هناك فئة من مهن يسمح لأصحابها بالعمل بدون كفيل في المملكة العربية السعودية، ولكن بتواجد بعض الشروط التي من دونها يستحيل ذلك،

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما توجد قائمة يكتب بها جميع المهن التي يمكن بها ذلك فما هي، ومن موقع بوابة الخليج سنبين لكم ما هي هذه المهن التي تسمح لأصحابها بالعمل بدون كفيل.

 

 

 

مهن يسمح لأصحابها بالعمل بدون كفيل

 

 

 

أعلنت الحكومة عن السماع للأجانب المقيمين على أرض السعودية بالعمل دون الحاجة لكفيل، وحددت الإدارة هذه المهن وهي كالتالي:الأعمال اليدوية والورش.

 

 <... المزيد