"جستنيه" يصدم جماهير الأهلي بتعليق مدوي على خسارتهم أمام الهلال

+ -

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، بعد فوز الهلال على الأهلي.

 


وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:فوز مستحق للهلال وبجدارة واستحقاق ضيعها الأهلي في الشوط الأول، قلت سيندمون .

 

واقترب الهلال السعودي من التتويج بلقب دوري روشن السعودي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه الأهلي 1/2، اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة 30 من المسابقة.

 

وتقدم الأهلي عن طريق فراس البريكان في الدقيقة 30، قبل أن يدرك ألكسندر ميتروفيتش التعادل للهلال في الدقيقة 52 ،وفي الدقيقة 89 سجل مالكوم الهدف الثاني للهلال.

 

ورفع الهلال رصيده إلى 86 نقطة في المركز الأول، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني، ليصبح بحاجة لنقطة واحدة من المباريات الأربع المتبقية لحسم لقب الدوري لصالحه، على ال... المزيد

شاهد: حائل تشهد حدثاً غير مسبوق، مواطن يكشف سر الصخرة الباردة ويصيب العموم بالدهشة!

+ -

في ظاهرة غريبة من نوعها ، رصد مواطن بالقرب من جبل المسمى غرب حائل ، صخرة باردة في الصيف ، عكس ما حولها من الصخور ذات الحرارة المرتفعة .

وأوضح المواطن أنه اكتشف هذه الصخرة في عام 1409هــ ، حيث كان يلعب مع رفاقه على الصخرة «صفاة» ، مؤكداً أنها تكون باردة في أوج الصيف .


وأضاف: “الصخرة ناعمة الملمس ، بينما الأماكن المحيطة بها حارة جدًا ، بينما المنطقة التي يكسوها اللون الأبيض باردة تمامًا ” .

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل واسع ، حيث طالبوا بمعرفة المزيد عن هذه الظاهرة ، وتساءل البعض عن سبب برودة هذه الصخرة ، بينما تسود درجات حرارة مرتفعة في المنطقة المحيطة بها .

المزيد

مجلس إدارة غرفة الرياض يعلن الفائزين بالانتخابات: تعرف على الأسماء الكاملة

+ -

FacebookTwitterWhatsAppTelegram
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض للدورة التاسعة عشرة (1445-1449هـ)، عن صدور نتائج الانتخابات بعد انتهاء عملية الإدلاء بالأصوات مساء اليوم الأحد.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن بلوغ إجمالي عدد الأصوات للمرشحين أكثر  121.7 ألف صوت ، فيما بلغ عدد المصوتين  54.2 ألف  ناخبًا وناخبة تنافسوا للتصويت لعدد 82 مترشحًا للفوز بتسعة من مقاعد مجلس إدارة الغرفة البالغ عددها 18 مقعدًا.

وقد أقرت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة اعتماد فوز 9 مرشحين وهم: إبراهيم ابن الشيخ (9976) صوتًا، فواز العطاوي العتيبي (8381) صوتًا، فيصل السهلي (7989) صوتًا، تركي خالد العجلان (7905) أصوات، سلمان مسعد العتيبي (6578) صوتًا، عبدالسلام الماجد (6234) صوتًا، سالم علي العجمي... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل: الكشف عن السر الخطير وراء تلاشي صوت المعلق عصام الشوالي في اللحظات الأخيرة...

+ -

علق عصام الشوالي على مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

في مباراة إياب المربع الذهبي للمنافسة الأوروبية بين فريقين ألماني وفرنسي، توقف صوت المعلق التونسي عصام الشوالي لبضع دقائق قبل أن يعود بواسطة زميله خليل البلوشي.

كشف خليل البلوشي سر اختفاء صوت زميله التونسي في الدقيقة 84 من مباراة دورتموند وسان جيرمان.

أكد البلوشي في فيديو على "سنا بشات" تأثر الأجهزة بالأحوال الجوية في قطر خلال المواجهة.

أدى الحدث الذي وقع إلى توقف المعلق الشوالي عن التعليق لفترة قصيرة، مما جعل المشاهدين يستمعون لأصوات الجماهير في الملعب.

واختتم المعلق بنفي شائعات مرض الشوالي وبالتأكيد على حسن سلوكه.
 

المزيد

"النوفل" يعلن عن أسباب الانتصار المثير للهلال ضد الأهلي... "محاولات إيقاف نجمهم تنتهي بعقاب الخصوم ب...

+ -

نشر الإعلامي الرياضي طارق النوفل ، تغريدة عن لاعب الهلال مالكوم بعد هدفه في مرمى الأهلي.

وكتب النوفل عبر حسابه بمنصة إكس قائلا:أرادوا إيقافه فعاقب الجميع بأجمل الأهداف .

واقترب الهلال السعودي من التتويج بلقب دوري روشن السعودي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه الأهلي 1/2، اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة 30 من المسابقة.

 

وتقدم الأهلي عن طريق فراس البريكان في الدقيقة 30، قبل أن يدرك ألكسندر ميتروفيتش التعادل للهلال في الدقيقة 52 ،وفي الدقيقة 89 سجل مالكوم الهدف الثاني للهلال.

 

ورفع الهلال رصيده إلى 86 نقطة في المركز الأول، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني، ليصبح بحاجة لنقطة واحدة من المباريات الأربع المتبقية لحسم لقب الدوري لصالحه، على الجانب الآخر، تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المر... المزيد