في المملكة: الملك سلمان يُجري فحوصات طبية... الكشف عن تفاصيل حالته الصحية

+ -

أعلن الديوان الملكي السعودي في بيان صادر اليوم الأحد، أن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، يخضع لفحوصات طبية دقيقة في العيادات الملكية الموجودة في قصر السلام بمدينة جدة. البيان أوضح أن الفحوصات تجري بعد ظهور أعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة وألم في المفاصل على الملك، مما دفع الفريق الطبي المعالج لإجراء هذه الفحوصات لتحديد السبب والاطمئنان على حالته الصحية.

جاء هذا الإجراء في يوم الأحد الموافق 11 ذو القعدة 1445 هجرية، 19 مايو 2024 ميلادية. واختتم البيان بدعوات الديوان الملكي بأن يمن الله على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية.

” بيان من الديوان الملكي ”

تقرر أن يجري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – هذا اليوم الأحد 11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19... المزيد

لن تصدق كيف انهارت أسعار الذهب في السعودية... تهافت غير متوقع على شراء الجرام اليوم! تفاصيل الحدث

+ -

سعر الذهب عيار 24 في السعودية يوم الأحد 19 مايو 2024 شهد استقرارا ولم يشهد أي تغيير مقارنة بيوم أمس.

وعالميًا، أغلقت أسعار الذهب يوم الجمعة الماضي على ارتفاع ملحوظ، مما أدى إلى تحقيق المكسب الأسبوعي الثاني على التوالي.

وكان ذلك بفضل التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)

سيخفض أسعار الفائدة خلال عام 2024، إضافة إلى استمرار التوترات الجيوسياسية. كما هبط مؤشر الدولار بنسبة 0.6% منذ بداية الأسبوع، مما جعل الذهب أقل تكلفة للحائزين من العملات الأخرى.

المزيد

لن تصدق ما حدث: فرحة شاب سعودي في جازان تثير الإعجاب بعد إتمام عقد قرانه... شاهد الفيديو!

+ -

وثق مقطع فيديو لحظة مؤثرة لشاب في جازان يحتفل بإتمام عقد قرانه بشكل غير عادي. يظهر الفيديو الشاب وهو يمسك بيد والد العروس خلال تنفيذ شروط عقد القران.

في نهاية الفيديو، رفع الشاب يده للأعلى تعبيرًا عن فرحته وسعادته الكبيرة بإتمام هذا الحدث المهم في حياته.

 

التفاعل مع الفيديو كان كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشر الفيديو بشكل واسع وحقق ردود فعل إيجابية كثيرة. الشاب أصبح حديث الناس في جازان وخارجها، معبرين عن سعادتهم له ومتمنين له حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

وتمت مشاركة الفيديو التالي عبر عدة منصات، مما يعكس أهمية هذا الحدث وتأثيره الكبير في المجتمع.

'; element.innerHTML = iframe; } else{ // let iframely load the content if it was from else where from youtube //element.innerText = ''; //iframely.load( element, url ); } } ); var lazyLoadInstance = new LazyLoad({}); });