مفاجأة في السعودية: المدرب الجديد لروشن يصل بطائرة خاصة ويثير الذعر بسمعته... تفاصيل صفقة من العيار...

+ -

يواجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها ، خطر الإقالة من تدريب الفريق ، وذلك بعد تلقى أكبر خسارة هذا الموسم أمام النصر .

 

 

 

وكان النصر فاز على نظيره أبها، بثمانية أهداف نظيفة ، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، أمس الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري

 

.ومن المُقرر أن تعقد إدارة أبها برئاسة الدكتور أحمد الحديثي ، اجتماعًا عاجلًا ، اليوم الأربعاء ، مع لاعبي الفريق ، وذلك بحضور الجهازين الفني والإداري ، من أجل مناقشة أسباب الهزيمة الكبيرة ضد النصر .

 

 

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» فإن إدارة أبها تعمل على وضع خطة جديدة من أجل إخراج الفريق من د... المزيد

شهادة مثيرة في أروقة الفيفا... ياسين بونو يتهم حكم لقاء الهلال والعين بقبول رشوة بنصف مليون دولار وي...

+ -

شهدت مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي احتجاجات عارمة على أداء الحكم الكويتي أحمد العلي، الذي تجمع حوله عدد من لاعبي الهلال وأبدوا غضبهم بشدة من قراراته التحكيمية.

وانفجر الحارس المغربي للهلال ياسين بونو غضبا على الحكم أحمد العلي الذي لم يتردد في إشهار البطاقة الصفراء لبونو مثلما تظهره مقاطع فيديو تم تداولها على منصات التواصل في ظل معلومات مسربة عن اتهام بونو للحكم بتلقي رشوة تقدر بنصف مليون دولار.

وقال فهد المرداسي المحلل التحكيمي لقنوات SSC السعودية إن قرارات حكم المباراة كانت صحيحة بعدم احتساب 3 ضربات جزاء للهلال.

ورغم فوزه (2 ـ 1) على العين الإماراتي، لم ينجح الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا 4 مرات في التأهل لنهائي المسابقة بعدما كان خسر ذهابا (4 ـ 2) ليتأهل العين للنهائي بعد التفوق 5-4 في مجموع المباراتين.

ويلتقي... المزيد

مفاجأة صادمة: السعودية تعلن منع تأشيرات الزيارة العائلية لأبناء جنسية معينة وترحيل العائلات قبل نهاي...

+ -

في تطور هام المديرية العامة للجوازات السعودية تسمح للمقيم السوداني باصدار تأشيرة زيارة لهؤلاء الاقارب، تعكس هذه الخطوة المتقدمة التزام المملكة بتعزيز الروابط العائلية

 

 

وتشجيع تبادل الثقافات بين المملكة العربية السعودية والسودان، إصدار تأشيرات الزيارة للمقيمين السودانيين يبرز التفاني الذي تظهره المملكة في تعزيز العلاقات الدولية وتسهيل حركة الأفراد داخل المنطقة.

 

 

 

 

 

لا يسهم هذا القرار فقط في تسهيل عملية طلب التأشيرة، بل يسهم أيضًا في تعزيز الروابط الاجتماعية، مما يعزز الوحدة والتعاون، تستمر المديرية العامة للجوازات في اللعب دوراً حيوياً في تشكيل سياسات الهجرة الشاملة في المملكة العربية السعودية، مما يسهم في تسهيل التفاعل السلس بين المجتمعات... المزيد

منخفض عملاق يلوح في الأفق: تحذيرات من أمطار طوفانية تغمر 12 دولة عربية والسعودية - استعدوا لعشرة أيا...

+ -

يُراقب كادر التنبؤآت الجوية في طقس العرب تتابُع المؤشرات على حدوث تغيرات جذرية في الأنظمة الجوية لصالح منطقة بلاد الشام وعُموم دول الخليج العربي، ويُتوقع أن تعمل على نشوء أحوال جوية غير مستقرة، تتميز بتأثيرها الواسع وطولها زمنياً، في الفترة الممتدة من 26 أبريل / نيسان وحتى 5 مايو / أيار المُقبل.

وتوقع مُختصون في طقس العرب أن تشمل هذه الأحوال الجوية غير المُستقرة 12 دولة عربية من دول المنطقة بشدة متفاوتة، وهي: 

  • السعودية
  • الأردن
  • فلسطين
  • سوريا
  • لبنان
  • العراق
  • الكويت
  • قطر
  • البحرين
  • الإمارات
  • سلطنة عُمان
  • اليمن

 

ويُتوقع أن تترافق الحالة الماطرة الإقليمية بعدد من الظواهر... المزيد

مفتي السعودية يفجر مفاجأة صادمة ويعلن حدثا جللا يرسل الرعب في الأنفس ويبكر بياض الشعر في صفوف الشباب...

+ -

-رفع مواطن سعودي دعوى ضد زوجته وأسرتها مطالبا برد مهره البالغ 65 ألف ريال سعودي، وسجن شقيقتها.وتعود عوامل الدعوى لاكتشافه في أعقاب الزواج، أنه اقترن بشقيقة زوجته المفترضة.

 

ويقول المحامي، الذي يترافع عن الزوج إنه نظرا لعادة بعض القبائل بالسعودية التي تمانع أن يشاهد الخاطب او الزوج وجه زوجته طيلة حياتها,فضل شاب الاستعانة بوالدته لخطبة إحدى بنات الأسر المعروفة بتمسكها بهذه الطقوس.

 

 

والقصة بالتفصيل هي أنه بسبب انعدام معرفة الأم بعائلة الفتاة ,قامت العائلة بعرض فتاتهم الكبرى المتزوجة والتي تتمتع بموصفات جمالية عالية على الام,بكونها العروسة,فما أن شاهدتها الأم حتى تمنتها لأبنها الشاب, وتم الزفاف بعد ان قدم العريس لها مهرا يقدر بـ 65 ألف ريال,

وعندما حضر مأذون الانكحة وقعت الفتاه الكبرى على قب... المزيد