محمد صلاح خارج أسوار ليفربول مقابل مبلغ محدد... ورد فعل حاسم من الفرعون المصري!

+ -

ذكرت تقارير صحفية أنَّ ليفربول، حدَّد سعر التخلي عن المصري محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي فإن صيف 2024، هو آخر فرصة لبيعه بمبلغ جيد.

وبحسب شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، فإن ليفربول جاهز لتلقي العروض من الأندية الراغبة في التعاقد مع محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الشبكة أن إدارة ليفربول حددت سعر بيع صلاح، ما بين 100 و150 مليون جنيه إسترليني.

ويحظى صلاح باهتمام كبير من الأندية السعودية، خاصة نادي اتحاد جدة، الذي حاول ضمه في الصيف الماضي.

وقدم الاتحاد عرضًا قيمته 150 مليون جنيه إسترليني، في الصيف الماضي، لكن ليفربول تمسك ببقاء صلاح بين صفوفه.

ودخل صلاح في مشادة قوية مع مدربه يورجن كلوب، خلال مباراة و... المزيد

"لن تصدقوا حال مطعم "هامبرغيني" في الرياض بعد إغلاقه على خلفية تسمم 15 زبونًا!"

+ -

تداول رواد مواقع التواصل أول صورة لأحد مطاعم " هامبرغيني " بعد إغلاقها بعدما تسمم 15 شخصا أمس فور تناول وجبة في الرياض.

 

 

وكان نواف الفوزان مؤسس مطاعم هامبرغيني، علق على إغلاق أمانة الرياض فروع المطعم، بعد تسمم 15 شخصاً بعد تناولهم وجبة ، قائلا : " بالأمس الخميس وردنا اتصال الساعة العاشرة مساءً، من أمانة مدينة الرياض، عن وجود عدد من حالات التسمم، وجميع هذه الحالات تناولت وجبة من أحد فروعنا في الرياض".

أول صورة لمطعم " هامبرغيني " بعد إغلاقه بسبب تسمم 15 شخص في الرياض المزيد

في عين العاصفة الأشرس... الأرصاد تنذر بأمطار شديدة الغزارة وسيول جارفة تتربص بالطرقات في مدن المغرب

+ -

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية المغربية في بيان لها عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة  حيث توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية المغربية من تأثر المملكة بعاصفة طوفانية مصحوب بامطار غزيرة ينتج عنها تشكل السيول الجارفة وتستمر 3 أيام.

وأصدرت الأرصاد نشرة إنذارية من مستوى يقظة “أحمر”، بشأن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، تتراوح مقاييسها ما بين 80 و120 ملم، مرتقبة بكل من عمالات وأقاليم شفشاون وتطوان والعرائش والحسيمة وطنجة – أصيلة.

وكانت تسببت الأمطار الطوفانية المصحوبة برياح قوية بالمدن الشمالية بالمملكة في فيضانات جارفة وانقطاع الكهرباء في العديد من هذه الربوع، مثل طنجة وتطوان وشفشاون والمناطق المجاورة لها.

وأدت الأمطار الغزيرة التي إلى... المزيد

"تأكيدات متزامنة تبعث على القلق: الحصيني وليلى عبد اللطيف يحذران من أحداث غير متوقعة في الرياض، المد...

+ -

كشف خبير الطقس السعودي، عبدالعزيز الحصيني، أن تشهد عدد من المناطق السعودية، الرياض، والمدينة المنورة، والدمام، وتبوك، خلال الساعات القادمة، أمطار خفيفة إلى متوسطة، مصحوبة بحبات من البرد، موضحاً أن هذه الحالة الماطرة سوف يعقبها انخفاض ملموس في درجة الحرارة.

 

 

 

وتوافقت توقعات خبير الطقس السعودي، عبدالعزيز الحصيني، مع توقعات سابقة أطلقتها العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، وقالت فيها أن ترى بأن الحالة الماطرة سوف تعود على عدد من المناطق السعودية خلال النصف الثاني من شهر فبراير 2024، وسوف تكون مصحوبة بموجة صقيع.نشر خبير الطقس السعودي، عبدالعزيز الحصيني، تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس”، كشف فيها عن توقعاته لحالة الطقس في السعودية خلال الساعات والأيام القادمة.

 

 <... المزيد

مفاجأة صادمة في الإمارات: انقطاع مدوٍّ للكهرباء والإنترنت وغرق للمنازل والشوارع يجتاح البلاد ويوقظ ح...

+ -

بسبب هطول الأمطار في الإمارات والفيضانات، لم يتمكن السكان من الوصول إلى خدمات الإنترنت أو الكهرباء أو المياه.

سببت الأمطار الغزيرة، في حرمان العديد من المجتمعات في دولة الإمارات العربية المتحدة بإمكانية الوصول إلى الكهرباء أو الإنترنت أو المياه.وأصبح الآن بسبب انقطاع الكهرباء في عدد من الأحياء، لا يتمكن الأطفال من المشاركة في برامج التدريب عبر الإنترنت.

 

غرق المنازل في الإمارات بمياه الفيضانات.

 

تغمر مياه الفيضانات حاليًا العديد من المساكن في الإمارات، وفي 16 أبريل/نيسان، سجلت دولة الإمارات العربية المتحدة هطول الأمطار الغزيرة في تاريخها الحديث، مما اضطر السكان إلى التعامل مع المنازل التي غمرتها المياه والصلاة من أجل سلامتهم. نتيجة للأمطار الغزيرة، انقطعت الكهرباء عن عدد كبير من المباني والفلل ومجمعات... المزيد