محمد الغندور يزيح الستار عن حقيقة إلغاء هدف الاتحاد في موقعة الهلال

+ -

 حسم الخبير التحكيمي جمال الغندور الجدل حول إلغاء هدف للاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله أمام الهلال.

وقال الغندور بحسب الإخبارية ، أن هدف الاتحاد سليم وقرار الحكم كان خاطئًا بإلغائه لأن "حمدالله" لم يكن مشاركًا في الهجمة.

المزيد

الأمير الحسين يفاجئ الأميرة رجوة بهدية خيالية في عيد ميلادها ويصدم الملكة رانيا... اكتشفوا سر الهدية...

+ -

اشتعلت مواقع التواصل فى الأردن، بالتهانى للأميرة رجوة الحسين، زوجة ولى العهد الأردنى، الأمير الحسين بن عبد الله، بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين.

ونشر الأمير الحسين صورة للأميرة رجوة على صفحته بمنصة "انستجرام" قائلا بتعليق: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير".

وأهدى الأمير الحسين زوجته الأميرة رجوة الحسين عقد ألماسي ثمين تجاوز سعره 100 ألف دولار وفق مصادر مقربة.

وأعادت الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، نشر التدوينة عبر خاصية "الستورى" على صفحتها بإنستجرام قائلة "كل عام وأغلى رجوة بخير".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع عيد ميلاد الأميرة رجوة، حيث تمنوا لها الصحة والعافية، متداولين صورا حديثة للأميرة التى... المزيد

"حسن الصبحان يكشف التوقعات المثيرة لكلاسيكو الهلال والاتحاد... مفاجأة غير متوقعة في انتظار الجمهور!"

+ -

كشف حسن الصبحان الشهير بملك التوقعات عن توقعاته لمباراة نادي الهلال أمام نظيره الاتحاد.

وقال الصبحان بأن هذه المواجهة لا يمكن تسميتها بالكلاسيكو، لأنها لقمة سهلة للهلال.


وأضاف الصبحان “توقعاتي فوز الهلال بنسبة مليار في المئة بثلاث أهداف أو أربعة، ومستحيل تقل عن 3 ومستحيل يفوز الاتحاد”.

ويذكر أن نادي الهلال سوف يواجه نظيره الاتحاد مساء غدا ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

المزيد

ملوك الثراء من برجك... كيب ثورن الحائز على نوبل يكشف عن مليونيرات الأبراج في 2024!

+ -

كشف عالم الفلك الأمريكي الحائز على جائزة نوبل كيب ثورن عبر قناة "PMG " المخصصة لعلم الفلك والأبراج على موقع "يوتيوب" عن الأبراج الأكثر حظا ماليا في 2024.

ومن المرجح أن يكون مواليد برج الثور الأغنى بين الأبراج جميعهم، وذلك بفضل إرادتهم القوية وقدرتهم على صرف الأموال في الأشياء الأكثر فائدة، ومن ثم يتمكنوا من زيادة ثروتهم إلى حد بعيد، كما أنهم يدركون أيضا أهمية الادخار والاستثمار بحكمة.

في عام 2024 من المرجح أن يحقق مواليد برج الأسد ثروة كبيرة طال انتظارها، كما أن ثقتهم بأنفسهم وتصميمهم يدفعهم نحو تحقيق أهدافهم، ما يمكنهم من التغلب على العقبات واغتنام الفرص.

في هذه السنة سيحظى مواليد برج العذراء بفرص حقيقية لتنمية مشاريعهم وتحقيق المكاسب المالية، بالإضافة إلى أن اهتمامهم بالتفاصيل ستمكنهم من اتخاذ... المزيد

وزارة الحج السعودية تفاجئ ضيوف الرحمن هذا العام بحزمة مميزات وإعفاءات استثنائية... تعرف على التفاصيل...

+ -

أعلنت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام، حرصها على تعزيز التناغم مع وكالة رئاسة الشؤون الدينية للمسجد النبوي؛ لإثراء التجربة الدينية، وتهيئة الأجواء التعبُّدية الإيمانية للزائرين والقاصدين للحرمين الشريفين، إلى جانب استعراض الخطط المستقبلية..

 

 

من خلال الاجتماعات الدورية لتبادل الآراء والخبرات للارتقاء بعمل المنظومة الدينية ‎بناءً على توجيه رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس.

وفي هذا الإطار؛ التقى وكيل رئيس الشؤون الدينية لشؤون المسجد الحرام، المشرف العام على مكتب الرئيس بدر آل الشيخ؛ القيادات الدينية بوكالة الرئاسة بالمسجد النبوي، في إطار الاجتماعات الدورية؛ بهدف تعزيز التناغم لتهيئة الأجواء التعبُّدية، وإثراء تجربة الزائرين الدينية.

 

 المزيد