"شاهد: خبير الأرصاد يفجّر مفاجأة عن توقيت هطول الأمطار الغزيرة في المملكة... استمرار الهطل حتى أوائل...

+ -

قال محلل الطقس عقيل العقيل، إنه من المتوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على كثير من مناطق المملكة، ابتداء من اليوم وحتى الإثنين المقبل.

 

وأضاف خلال حديثه عبر قناة الإخبارية، أنه متوقع استمرار حالة التقلبات الجوية حتى نهاية الشهر الجاري وبداية مايو المقبل.


وتابع: "تكون هذه الأجواء على الحدود الجنوبية للمملكة وحتى مرتفعات منطقة المدينة المنورة، وتشمل الجبال والسواحل والمناطق التهامية، وهناك فرص لهطول الأمطار على العاصمة المقدسة وسواحل مكة".


واختتم: "تتأثر أيضا المناطق الوسطى من المملكة في نهاية الأسبوع ويكون هناك احتمالية لهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على الرياض".

 

الزعاق يفجر مفاجأة صادمة: دموع القلق تسبق توقعات غير متوقعة للطقس في المملكة!

+ -

عاد خبير الأرصاد الجوية السعودي خالد الزعاق لصدراة محركات البحث مجدداً بعد أن تحققت توقعاته بموعد عيد الفطر.

وكشف الزعاق في توقعات جديدة عن أبرز التغيرات الجوية التي تشهدها السعودية خلال شهر أبريل والتي وصفها بأنها “أعنف أيام السنة” من حيث الظواهر الجوية وأوضح الفلكي السعودي أن شهر أبريل يقع في باكورة فصل الربيع في التقويم القديم ولكن مع تزحزح الزمن أصبح أبريل في قمة الربيع والذي تتفتح خلاله الزهور بجميع أنواعها نتيجة لحبوب اللقاح

وبشأن الأمطار في شهر أبريل فقال الزعاق إن الأمطار التي ستهطل خلال شهر أبريل تسمى “أمطار السماك” نسبةً إلى نجم السماك وتسمى في الخليج “السرايات” وهي أعنف مواسم السنة لأن أمطارها تأتي مسبوقة بعصف ريح ومشوبة بحبات برد.

المزيد

"انقلاب جماهير الهلال على البليهي يقود إلى انهياره!"

+ -

صبت جماهير الهلال السعودي، جام غضبها على مدافع الفريق، علي البليهي، وذلك بعد الخروج من منافسات دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

وتأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، رغم خسارته من الهلال السعودي (2-1)، اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز العين (4-2)، ليصعد الفريق الإماراتي بمجموع المباراتين (5-4).

وقامت جماهير الهلال بتوجيه كلمات قاسية وبذيئة تجاه البليهي أثناء خروجه من الملعب بعد المباراة، وهو الأمر الذي استوقف اللاعب، إلا أن سعود كريري، المدير العام في النادي احتوى غضب المدافع الدولي ودفعه للخروج من الملعب دون الرد على الجماهير الغاضبة.

وتسبب البليهي في 4 أهداف ضد فريقه بمجموع المبارا... المزيد

ماغي فرح تفجر مفاجأة: برج يودع عصر العوز وينقلب إلى مليونير في نهاية أبريل!

+ -

يبحث عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالأبراج، عن توقعات الأبراج الفلكية في الأسبوع الأخير من شهر إبريل الجاري.

 ويعتبر برج الدلو واحدًا من الأبراج الهوائية التي تتميز بالهدوء والحكمة، ويمتد تاريخ برج الدلو من 19 يناير إلى 18 فبراير، ونستعرض خلال السطور التالية توقعات برج الدلو الأسبوع الأخير من أبريل 2024، وفقًا لسيدة الفلك ماغي فرج.

على الصعيد المهني
برج الدلو يحتاج إلى تطوير ذاته وأسلوبه، لأن أساليبه المعتادة في العمل أصبحت قديمة، ومن المفيد أن تتعاون مع فريقك في العمل، لأن العمل الجماعي سيكون مثمرًا هذا الأسبوع.

على الصعيد المادي

تظهر مفاجآت مالية هذا الأسبوع لبرج الدلو، قد تكون على شكل مكافأة غير متوقعة أو فرصة عمل جديدة تساعدك على زيادة دخلك، ولكن تجنب المخاطرة وراقب ميزانيتك للحفاظ على مستواك المادي.

<... المزيد

مشجع هلالي يطارد حافلة الفريق بسيارته مطالباً بحوار مع كنو عقب الانسحاب من بطولة آسيا

+ -

 أظهر مقطع فيديو، مشجع هلالي يلاحق حافلة الهلال بسيارته بعد خروج فريق نادي الهلال من دوري أبطال آسيا أمام فريق العين الإماراتي.

 

وسمع صوت المشجع الهلالي في الفيديو يردد" أبغى كنو.. يا كنو.. وقف أبغى أسأل كنو"، فيما أثار ضحك الأشخاص الذين يستقلون السيارة برفقته.

 

الجدير بالذكر أن الهلال ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي بعد نتيجة لقاء الذهاب والإياب (5-4) لصالح العين الإماراتي.