مفاجأة صادمة: زوج سعودي يوكل صديقه برعاية زوجته خلال رحلته والواقعة المذهلة تحدث في غيابه!

+ -

واقعة صادمة كشف عنها المواطن السعودي عبدالله المخيلد، حيث روى قصة رجل سافر وطلب من صديقه أن يمر على زوجته لتلبية احتياجاتها أثناء غيابه، وعند الذهاب إليها طلبت منه دخول المنزل فكانت المفاجأة التي لم تخطر على البال.

وقال المخيلد، خلال مقابلة ببرنامج "الأجاويد":"عاش إبراهيم مع زوجته 8 أشهر ثم سافر شمال ديرته بمسافة تبعد 400 كيلومتر، وطلب من صديقه "وافي" أن يمر على زوجته لتلبية طلباتها وأغراضها".

وأشار:"بعد 3 أسابيع ذهب وافي لزوجة إبراهيم لتلبية احتياجاتها فعندما دق الباب فتحت له الباب بفتحة أكبر من المعتاد وقالت له (أقلط)، فدخل المجلس ورآها تغلق باب المنزل بالمفتاح".

ولفت:"راحت زوجة إبراهيم إلى المطبخ ورأى تغير في حركاتها وملابسها وعطورها فكتب بيت شعر على باب المجلس من الخلف وترك الشطر ا... المزيد

مصر تحت وطأة العواصف: الأرصاد تحذر من رياح غبارية هائجة وتوقعات بعواصف تدوم ثلاثة أيام... تفاصيل مذه...

+ -

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد معتدلاً نهاراً ولطيفاً على السواحل الشمالية الشرقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويتوقع أن يكون الطقس مائلاً للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائلاً للبرودة ليلاً في معظم الأنحاء. ومن المتوقع أن تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية شبورة مائية خلال الصباح وقد تتسبب في تأثير على حركة المرور في مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. وقد تتساقط أمطار خفيفة في بعض المناطق المتفرقة في السواحل الشمالية.

 <... المزيد

مارك أنجيل يفجر مفاجأة: أبراج على مشارف الثراء الخيالي... طاقة القدر تتدفق بدءًا من الساعات القادمة!

+ -

 تخضع الأبراج لحركة الفلك والنجوم في النظام الشمسي تمارس تأثيرها المباشر في مختلف جوانب حياتنا. وأكد عالم الفلك الفرنسي جان كلود في تحليله للعام الجديد أن من المنتظر أن تبرز 3 كواكب بوضوح في العام 2024، وهي: المشتري، عطارد وزحل.

ويرى جاك كلود أن العام الجديد سيكون مباركاً ومريحاً للجميع. والتغيير هو الكلمة الرئيسة في حياة مواليد كل الأبراج، إلاّ أن من الطبيعي أن تخصّ الكواكب مواليد بعض الأبراج بالحظ الأفضل، وتحمل لهم انفراجات غير متوقعة على شتى الصعد، سواء العاطفية أو المالية وحتى الشخصية.

 وبحسب عالم الفلك الفرنسي، سيكون الحمل، الأسد، العذراء، والجدي أكثر الأبراج حظاً لعام 2024. يتمتع مواليد برج الحمل الأول بين الأبراج الاثنا عشر بشخصية مستقلة وقوية، وهو يعمل بجدّ ويتخذ القرارات بسرعة. يبدأ مواليد هذا البرج العمل مطل... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل... وليام ديفيد آرنيت يكشف عن ملوك الأبراج الذين سيتربعون على عرش الملايين في...

+ -

كشف عالم الفلك الأمريكي الشهير وليام ديفيد آرنيت عبر قناة "PMG " المتخصصة في علم الفلك والأبراج على موقع "يوتيوب" عن الأبراج الأكثر حظا ماليا في 2024.

ومن المرجح أن يكون مواليد برج الثور الأغنى بين الأبراج جميعهم، وذلك بفضل إرادتهم القوية وقدرتهم على صرف الأموال في الأشياء الأكثر فائدة، ومن ثم يتمكنوا من زيادة ثروتهم إلى حد بعيد، كما أنهم يدركون أيضا أهمية الادخار والاستثمار بحكمة.

في عام 2024 من المرجح أن يحقق مواليد برج الأسد ثروة كبيرة طال انتظارها، كما أن ثقتهم بأنفسهم وتصميمهم يدفعهم نحو تحقيق أهدافهم، ما يمكنهم من التغلب على العقبات واغتنام الفرص.

في هذه السنة سيحظى مواليد برج العذراء بفرص حقيقية لتنمية مشاريعهم وتحقيق المكاسب المالية، بالإضافة إلى أن اهتمامهم بالتفاصيل ستمكنهم من اتخاذ خي... المزيد

علي البليهي يكشف كارثة التحكيم باتهامات الرشوة في مباراة العين ضد الهلال ويطالب الفيفا بالتدخل... تف...

+ -

شهدت مباراة الهلال والعين الإماراتي احتجاجات عارمة على أداء الحكم الكويتي أحمد العلي، الذي تجمع حوله عدد من لاعبي الهلال وأبدوا غضبهم بشدة من قراراته التحكيمية وعلى رأسهم مدافع الفريق علي البليهي.

وانفجر اللاعب علي البليهي في وجه حكم المباراة، واتهمه بتلقي رشوة وسط احتجاج من زملائه، قبل أن يتدخل فهد المفرج، المدير التنفيذي بالنادي، لتهدئة الأمور قبل اشتعالها في ظل معلومات مسربة عن اتهام بونو للحكم بتلقي رشوة تقدر بنصف مليون دولار.

وقال فهد المرداسي المحلل التحكيمي لقنوات SSC السعودية إن قرارات حكم المباراة كانت صحيحة بعدم احتساب 3 ضربات جزاء للهلال.

ورغم فوزه (2 ـ 1) على العين الإماراتي، لم... المزيد