ميسي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: يكشف عن أفضل لاعب عربي في أوروبا ويصدم الجميع... لا حكيمي ولا ديا...

+ -

توقع الأرجنتيني ليونيل ميسي ، جناح فريق باريس سان جيرمان، فوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية خلال السنوات المقبلة، مشيراً إلى نجم ليفربول يقدم عروضا رائعة مع فريقه الريدز ومع المنتخب المصري.

وفي لقاء مع مع قناة "أون تايم سبورت" المصرية، قال ميسي: "محمد صلاح، لاعب رائع وهو يُقدم مستوى غير عادي مع نادي ليفربول ومنتخب بلاده".

وحصد ليونيل ميسي، جائزة، أفضل لاعب في العالم للمرة السابعة في تاريخه، وجاء ليفاندوفيسكي، في المركز الثاني، بينما تواجد صلاح في المركز السابع للعام الحالي 2021 .

بينما فاز النجم المصري محمد صلاح، بجائزة القدم الذهبية 2021، متفوقا على العديد من نجوم العالم، وتسلمت زوجته ماجي صادق، الجائزة في الحفل الذي أقيم أمس بعد ساعة واحدة من انتهاء... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل: الشيخ أحمد بن سلطان يفاجئ سالم الدوسري بعرض خيالي... والنجم يخطف الأضواء بر...

+ -

التقى الشيخ أحمد بن سلطان بن زايد آل خليفة بنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري، وسط أجواء احتفالية.

 

 

جاء ذلك اللقاء على خلفية تواجد الدوسري مع فريقه الهلال، استعدادًا لنهائي كأس السوبر السعودي المقام في أبوظبي.

 

وسيواجه الهلال الفائز على النصر بهدفين لهدف، نظيره الاتحاد الفائز على الوحدة بهدفين لهدف، مساء اليوم، على خلفية نهائي كأس السوبر.

الشيخ أحمد بن سلطان يقدم عرضاً مغرياً وغير متوقع لسالم الدوسري... ورد النجم ينال إعجاب وذهول الجماهير السعودية! المزيد

مصر تحت وطأة منخفض جوي هائل... هيئة الأرصاد تصدر تنبيها ملحاً لسكان العاصمة ومناطق محيطة: استعدوا لأ...

+ -

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد بداية من اليوم انخفاضًا في درجات الحرارة على أغلب محافظات الجمهورية.


وأضافت منار، خلال تصريحات تليفزيونية، أن السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى على تشهد استقرارًا في الأحوال الجوية خلال الفترة الحالية وحتى نهاية الأسبوع.


وتابعت: تسجل درجات الحرارة على القاهرة 31 درجة على أن يسود طقس حار على هذه المناطق بجانب الوجه البحري وبعض المناطق من شمال الصعيد، وبين دافئ إلى مائل للحرارة على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.


وأكدت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد، أنه مع بداية ساعات الليل تتراجع درجات الحرارة بشكل أكبر، في ظل وجود برودة بالمناطق المفتوحة والمدن الجديدة والأماكن ا... المزيد

ليلة الهلع في المملكة... ليلى عبد اللطيف تذرف دموع الرهبة بسبب توقعاتها المثيرة للسعودية خلال أيام!

+ -

عادت سيدة الفلك الشهيرة ليلى عبداللطيف لصدارة محركات البحث مجددا بعد تداول توقعات جديدة لها قد تحدث في السعودية بعد5 ايام من ابريل الجاري وتوقعت ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي على "يوتيوب" كارثة طبيعية ستشغل العالم العربي بأكمله.

 

 

 

 

 

وتوقعت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها الجديدة من تدفق الأودية مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة في مناطق غربي السعودية، وسط مخاوف من تكرار سيول جدة عام 2009.

 

 

 

وأشارت الى تأثر السعودية في نصف رمضان بالمنخفض العملاق الذي يضرب بلدان الشرق الاوسط بأمطار طوفانية، وتشكيل سيول جارفة ومدمرة.

 

 

 

ومن حين لآخر  تثير سيدة الفلك اللبنانية الجدل في ال... المزيد

"المغرب تعلّق الدراسة استجابة لتحذيرات من طوفان.. بيان رسمي من وزارة التربية الوطنية يوضح التفاصيل"

+ -

انتشرت أنباء غير مؤكدة خلال الساعات الماضية تفيد بتعليق الدراسة في المغرب بسبب عاصفة طوفانية قادمة.

وذكرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أن بعض الأشخاص عمدوا إلى تداول بلاغ مفبرك منسوب إليها، بخصوص “توقيف الدراسة بجميع الأسلاك والمستويات انطلاقا من الأحد 28 أبريل الجاري حتى إشعار آخر”.

وأوضحت أنه “تنويرا منها للرأي العام الوطني والتعليمي، فإن الوزارة تنفي نفيا قاطعا إصدار أي بلاغ بهذا الشأن”، مذكّرة بأن “جميع البلاغات الصادرة عنها يتم نشرها عبر بوابتها الإلكترونية وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وما دون ذلك فهو مجرد أخبار زائفة”.

وأكدت أنها “تحتفظ لنفسها بحق المتابعة القضائية ضد الشخص أو الأشخاص الذين يعمدون إلى الترويج لهذه الأخبار الزائف... المزيد