انخفاض مفاجئ في أسعار الأجهزة الكهربائية بمصر: 6000 جنيه كاملة تحول السوق إلى مستويات جديدة (تفاصيل...

+ -

مع ارتفاع درجات الحرارة ودخول فصل الصيف، تزايدت الحاجة لأجهزة كهربائية تساعد على التخفيف من حدة الحرارة مثل التكييفات والمراوح. في هذا السياق، جاءت تصريحات الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، لتبشر بانخفاض متوقع في أسعار هذه الأجهزة، وهو ما تأكد بالفعل بتخفيضات ملحوظة في الأسواق.

التوقعات الأخيرة وتأثيرها على سوق الأجهزة الكهربائية

وفقاً لتوقعات الدكتور علاء عز، شهدت الأسواق انخفاضاً في أسعار الأجهزة الكهربائية قد يصل إلى 10% خلال الشهر القادم. هذا الانخفاض جاء نتيجة لعدة عوامل منها استقرار سعر الصرف والإجراءات الجمركية التي ساهمت في تخفيض التكاليف على المستوردين والمصنعين.

 أسعار الأجهزة الكهربائية الرئيسية في السوق اليوم

تفاصيل الأسعار الجديدة للأجهزة

  1. البوتاجازات: ت... المزيد

"الأمن السعودي يُضرب بقوة: القبض على مروجي الإمفيتامين ومرتكبي جرائم التحرش في عملية نوعية"

+ -

تم نشر مقطع فيديو بعنوان "في قبضة رجال الأمن" على حساب الأمن العام في منصة "إكس" - تويتر سابقاً-، يُظهر عددًا من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها.

بينما أوضح الأمن العام في الفيديو أنه تمت مُلاحقة مواطنين في جازان قاموا بترويج مادة الإمفيتامين المخدر،

وفي الطائف تم القبض على مُقيمٍ من الجنسية السودانية بسبب التحرش.

وتمكنت قوات الأمن في الرياض من القبض على مواطن ظهر في مقطع فيديو يحمل سلاحًا ناريًا في مكان عام وقام بتوثيق ذلك ونشره،

وكذلك تم القبض على مُقيمة من الجنسية السورية ظهرت في محتوى مُخلٍ بالآداب العامة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تقاوم أربيل بينما بغداد تخضع: الدينار العراقي يواجه تهديداً من الدولار!

+ -

ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي أمام الدينار العراقي في بغداد، يوم الاثنين، فيما انخفضت في أربيل عاصمة إقليم كوردستان مع إغلاق البورصة.
وقال مراسل وكالة شفق نيوز إن أسعار الدولار ارتفعت بشكل طفيف مع إغلاق بورصتيّ الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد لتسجل 145750 ديناراً عراقياً مقابل 100 دولار، فيما سجلت صباح هذا اليوم 145600 دينار مقابل 100دولار.
وأشار مراسلنا إلى أن أسعار البيع في مجال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد استقرت حيث بلغ سعر البيع 146750 ديناراً مقابل 100 دولار، بينما بلغ الشراء 144750 ديناراً مقابل 100 دولار.
وفي أربيل سجل الدولار انخفاضاً طفيفاً حيث بلغ سعر البيع 145550 ديناراً لكل 100 دولار، وسعر الشراء 145450 ديناراً مقابل 100 دولار.

 

ارتفاع طفيف في سعر الدولار ببغداد وانخفاضه في أربيل
... المزيد

الإدارة العامة للمرور توجه تحذيراً لأصحاب المركبات في السعودية: آلية تفويض القيادة لسيارات بها مخالف...

+ -

ردت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الرسمي، على استفسار أحد المواطنين السعوديين بخصوص تفويض شخص آخر لقيادة سيارته بعد انتهاء صلاحية الاستمارة وتراكم المخالفات عليها، وذلك وفقا لأن صاحب السيارة قريب من الدرجة الأولى. سنقدم لكم هنا جميع التفاصيل المتعلقة بردهم على هذا الاستفسار، تابعونا.

 

تفويض شخص بتولي قيادة السيارة

أعلنت إدارة المرور السعودية أنه لا يسمح بتفويض شخص بقيادة سيارة إذا كانت تحمل مخالفات مرورية أو كانت استمارتها منتهية الصلاحية. كما أوضحت الإدارة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" أن المادة 17، الفقرة 2 من نظام المرور تتطلب من صاحب المركبة أو المفوض له دفع جميع المخالفات إذا وجدت، بالإضافة إلى توفر الشروط المرورية والأمنية الصالحة للسيارة دون أية قيود.

 

... المزيد

مُشجع نصراوي يُفجر مفاجأة من العيار الثقيل بترشيح نفسه لرئاسة الهلال... تعرف على هويته!

+ -

أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، المعروف بولائه لنادي النصر، ترشحه لرئاسة مجلس إدارة شركة نادي الهلال الغير ربحية، في الانتخابات المزمع إقامتها خلال صيف العام الحالي. جاء هذا الإعلان في تغريدة نشرها الفريح عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" مساء الثلاثاء، حيث أكد أنه قد استوفى جميع الشروط اللازمة للترشح.

 

يأتي هذا الإعلان في وقت تنتهي فيه ولاية فهد بن نافل، الذي تلقبه جماهير الهلال بـ"الرئيس الذهبي"، مع ختام الموسم الرياضي الحالي 2023-2024، دون أن يحسم بن نافل موقفه من الترشح لفترة جديدة.

 

الفريح وجه دعوة لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الهلال لدعم ترشحه والتصويت له، معددًا وعوده بأن يكون أهلاً للثقة الممنوحة له. تثير ترشح الفريح، الذي يعرف بانتمائه الواضح لنادي النصر، تساؤلات حول ما إذا... المزيد