موجة صقيع تجتاح المغرب والجزائر وتونس: تساقط ثلوج مرتقب وبرودة قاسية لمدة أسبوع بفعل تيارات جوية بار...

+ -

تُشير آخر مُعطيات المُحاكاة الحاسوبية المُستلمة لدينا في مركز طقس العرب إلى حدوث تغييرات لافته على شكل الانظمة الجوية في نصف الكرة الشمالي تحديداً القارة الأوروبية إذ وبعض تعرضها لموجات من الدفء التي رافقها درجات حرارة ثلاثينية الفترة الماضية، يعود الهواء البارد إلى شديد البرودة ومن أصول قطبية لغزو مناطق واسعة من القارة الأوروبية من شمالها إلى جنوبها مُسبباً دخول اجواء اقرب لما تكون شتوية في دول واسعة من القارة الأوروبية وعلى إثر ذلك تتسرب رياح باردة إلى شمال القارة الإفريقية لاسيما المغرب والجزائر وتونس، ولكن علمياً كيف سينعكس ذلك على المملكة ولماذا يحدث ذلك؟ رد فعل عكسي لموجة البرد على القارة الأوروبية على شكل اندفاع لكُتلة هوائية حارة من الصحراء الكُبرى الأفريقية نحو المملكة

بحسب المختصون في مركز طقس العرب الإقليمي فإن اندفاع الهواء البارد به... المزيد

مواعيد افتتاح فنادق القصور الملكية التاريخية في المملكة تخطف الأنظار... التفاصيل الكاملة داخل الخبر

+ -

أعلنت مجموعة بوتيك المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة تطوير القصور التاريخية الملكية ليتم افتتاحها في عام 2025 للزوار السياح.

 

 

وأشارت إلى أن القصور التي سيتم تحويلها إلى فنادق في المرحلة الأولى هي، قصر الحمراء ويقع في مدينة جدة ويعد أحد أهم قصور الضيافة، والقصر الأحمر الذي يقع شمال حديقة الفوطة في مدينة الرياض.

 


وأيضا قصر طويق الذي يقع في حي السفارات بالرياض في الطرف الشمالي الغربي تحديدا".

 


ولفتت إلى أن الهدف من تطوير القصور وتحويلها إلى فنادق أن تصبح مناطق جاذبة للزوار من داخل وخارج المملكة.

تحويل القصور الملكية الت...
                        <a href=المزيد

"التنين الجوي الضخم" يجتاح المغرب والجزائر وتونس: أسبوع من الثلوج والصقيع المدقع والأرصاد تعلن "الإن...

+ -

 تُشير آخر مُعطيات المُحاكاة الحاسوبية المُستلمة لدينا في مركز طقس العرب إلى حدوث تغييرات لافته على شكل الانظمة الجوية في نصف الكرة الشمالي تحديداً القارة الأوروبية إذ وبعض تعرضها لموجات من الدفء التي رافقها درجات حرارة ثلاثينية الفترة الماضية، يعود الهواء البارد إلى شديد البرودة ومن أصول قطبية لغزو مناطق واسعة من القارة الأوروبية من شمالها إلى جنوبها مُسبباً دخول اجواء اقرب لما تكون شتوية في دول واسعة من القارة الأوروبية وعلى إثر ذلك تتسرب رياح باردة إلى شمال القارة الإفريقية لاسيما المغرب والجزائر وتونس، ولكن علمياً كيف سينعكس ذلك على المملكة ولماذا يحدث ذلك؟ 

 

رد فعل عكسي لموجة البرد على القارة الأوروبية على شكل اندفاع لكُتلة هوائية حارة من الصحراء الكُبرى الأفريقية نحو المملكة
بحسب المختصون في مركز طقس العرب الإ... المزيد

محرز يصدم الجماهير: قطع علاقته بالأهلي ويؤكد تسوية مالية كاملة في بيان غير متوقع!

+ -

أعلن النجم الجزائري رياض محرز، استلامه جميع المبالغ لصالحه الناتجة عن فسخ عقده من نادي الأهلي.

ونشرت صفحة منسوبة لموقع على موقع أنستجرام الإعلان المفاجئ الذي صدم جماهير نادي الأهلي السعودي.

وبالبحث عن الحساب تبين أن الصفحة مزورة ولا تمت للاعب الجزائري بأي صلة وأن الإعلان مجرد شائعة لا أكثر.

من جهة أخرى تسود حالة من الترقب صفوف جماهير منتخب الجزائر، بشأن الموقف النهائي لرياض محرز قائد "محاربي الصحراء" من الاستمرار مع الفريق أو الاعتزال دوليا.

وكان نجم الأهلي السعودي طلب إعفاءه من المشاركة في المعسكر الأخير لـ"الخضر" بسبب تفكيره في الخطوة المستقبلية التي سيقوم بها سواء بالاعتزال الدولي أو مواصلة مغامرته مع منتخب بلاده.

وتعرض محرز لانتقادات كبيرة طوال الأشهر الأخيرة بسبب تراجع مستواه بشكل كبير مقا... المزيد

ليلى عبد اللطيف تثير الهلع بتوقعات مايو: "خوف ودموع وإنذار للمصريين"

+ -

عادت سيدة الفلك الشهيرة ليلى عبداللطيف لصدارة محركات البحث مجددا بعد تداول توقعات جديدة لها قد تحدث في مصر خلال شهر مايو الجاري.

وحذرت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف من موجة حر شديد تضرب مصر وتتسبب في سقوط وفيات.

وقالت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية التابعة للأمم المتحدة، إنّ درجات الحرارة في مصر ترتفع بوتيرة سريعة مع تزايد حدّة تأثير موجات الحر في المنطقة.

وينتظر المتابعون توقعات ليلى عبد اللطيف عن أحوال العالم العربي، إذ يتم تداولها بشكل واسع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، نظرًا لتحقق الكثير من توقعاتها الفترة الماضية.

المزيد