مواطن من المملكة يكتشف كنزًا على عجلات: سيارات كلاسيكية تاريخية بملايين الدولارات ملك لأمراء آل سعود...

+ -

اكتشف مواطن سعودي مجموعة من السيارات النادرة والفارهة مخزنة في أحد المستودعات، وتضمنت هذه الاكتشافات عدة موديلات تعود لشخصيات مرموقة ومراحل تاريخية مختلفة من بينها سيارة كامري قراندي، جيب شاص، وتويوتا كرسيدا.

 

وقد قام المواطن بتصوير فيديو شرح فيه تفاصيل السيارات المكتشفة، حيث يُسمع في الفيديو صوته وهو يعرف بكل سيارة عن طريق ذكر الموديل والمسافة التي قطعتها. من ضمن الاكتشافات كانت هناك تويوتا كامري 2007 باللون الأصفر وُصفت بأنها أندر النوادر، وجيب شاص موديل 1981 الذي كان يخص قصر الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقد قطعت فقط 6 آلاف كيلومتر.

 

أبرز الاكتشافات كانت سيارة تاون كار موديل 1989 التي كانت تعود للأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، مما يضيف قيمة تاريخية وثقافية كبيرة لهذه المجموعة. هذه السيارات، التي يبدو أنها تم... المزيد

وزارة الشؤون البلدية تعلن تدابير صارمة إزاء 'المايونيز' عقب حوادث التسمم المروعة في الرياض... إليكم...

+ -

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية عن المنتج المسبب لحالات التسمم في مطعم هامبرغيني بالرياض، بناء على تقارير الهيئة العامة للغذاء والدواء، حيث أظهرت نتائج التحاليل الجرثومية وجود بكتيريا كلوستريديوم بوتولينوم، المسببة للتسمم الوشيجي، في عينة من المايونيز.

 

بناء عليه صدرت البلدية بعض القرارات الهامة بخصوص هذا المنتج، وتضمنت ما يلي: تم إبلاغ جميع زبائن المصنع في المطاعم والمنشآت الغذائية بضرورة التخلص من جميع كميات المايونيز التي بحوزتهم.

 

تم إيقاف المصنع استعدادا لتنفيذ الإجراءات القانونية. إيقاف توزيع المنتج سحب الكميات المتبقية من المنتج في المصنع في جميع العمليات وجميع تواريخ الصلاحية. سحبت المنتج من الأسواق والمنشآت الغذ... المزيد

"لوحة سيارة بإسم رونالدو بالسعودية تصدم الجميع بسعرها المدهش... شاهد التفاصيل!"

+ -

في مدينة الرياض، لفتت سيارة مميزة الأنظار بشكل كبير بسبب لوحتها التي تحمل الحروف "د و ن"، وهي اختصار لاسم اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر. وقد التقط المارة مقطع فيديو للسيارة أثناء مرورها على أحد الطرقات الرئيسية، مما جعلها محط اهتمام وحديث الناس في المدينة.

 

 

تُظهر هذه الحادثة مدى شعبية رونالدو وتأثيره في المجتمع الرياضي والثقافي، ليس فقط كلاعب كرة قدم ولكن أيضاً كرمز ثقافي يمتد تأثيره إلى مختلف جوانب الحياة، بما في ذلك عشاق السيارات واللوحات المميزة.

 

تفاجئ الجميع... السعودية تعلن الحكم بالإعدام على مواطن! (اكتشف سر الجريمة الصادمة)

+ -

أعلنت وزارة الداخلية السعودية يوم الاثنين تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن سعودي، بسبب إدانته بتنفيذ جريمة تهدد الأمن الوطني، وتمويل الإرهاب والتورط مع الجماعات الإرهابية، وفقا لبيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

 

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان رسمي: "ضبطت الجهات الأمنية المواطن السعودي حسن بن أحمد بن منصور آل ناصر، بتهمة تمويل الإرهاب والتورط مع العناصر الإرهابية، بتقديم الدعم لهم في تنفيذ جرائمهم التي تشمل قتل رجال الأمن وإطلاق النار على مراكز الشرط ونقاط التفتيش والدوريات الأمنية"، حسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

 

أشار البيان الوزاري إلى أنه تمت إحالته إلى الجهة القضائية المختصة، وصدر قرار بثبوت اتهامه وإدانته بجريمته، وتم الحكم بإعدامه، وتم تأكيد الحكم من قبل الجهة ا... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل... النصر يكشف عن بادرة رياضية سارّة لجماهير الهلال!

+ -


دعا الناقد الرياضي طارق التويجري إلى تبني فكرة "الممر الشرفي" في الدوري السعودي، مستشهداً بتطبيقه في الدوريات العالمية.

وأوضح التويجري أن إدارة نادي النصر تتميز بالرقي، ما يجعلها مؤهلة لتنفيذ هذه المبادرة تجاه نادي الهلال في حال فوزه بلقب الدوري هذا الموسم.

وأشاد التويجري برئيس نادي الهلال فهد بن نافل، مؤكداً على التغيير الإيجابي في أسلوبه، حيث ابتعد عن التهكم على الفرق المنافسة أو الشماتة في حال الخسارة.

المزيد