منخفض عنيف يضرب السعودية: أمطار طوفانية مستمرة لثلاثة أيام والدفاع المدني ينشط – استعدوا لما هو قادم...

+ -

تأثير المنخفض القبرصي وتحذيرات الأرصاد الجويةتحذر دائرة الأرصاد الجوية من تأثير المملكة يوم الجمعة القادم بسبب منخفض قبرصي قد يصاحبه أمطار غزيرة وتشكل السيول.

 

 

 

يشير التقرير الصادر الثلاثاء إلى أن الأجواء ستكون مشمسة يوم الثلاثاء وصباح الأربعاء. ومن المتوقع أن تغطي سماء الأردن بعض الغيوم اعتبارًا من ساعات ظهر الأربعاء على ارتفاعات مختلفة

 

 

 

 

 

تحول الأجواء وفرصة سقوط الأمطار

 

 

 

من المتوقع أن تتحول الأجواء من غائمة جزئيا إلى غائمة وتتهيأ فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات متأخرة من الليل في أجزاء متفرقة من المملكة.

 

 

 

&... المزيد

مصر وشقيقاتها العربيات ترتجف تحت قبضة زلزال مدوي! العالم الهولندي يبهر الجميع بدقة توقعاته وأصداء تح...

+ -

أفادت هيئة أوروبية، اليوم الجمعة، بوقوع زلزال بقوة ٦ درجات جنوبي اليونان. 

 وشعر بعض السكان في مصر بهزة أرضية، تبين أن مصدرها جنوبي اليونان.

كما تعرضت تركيا وليبيا وعدد من دول البحر المتوسط لنفس الهزة الأرضية. 

المزيد

مطالبة فورية من خالد الزعاق لإجلاء سكان مناطق سعودية معيّنة إثر الخراب الشديد في دبي ومسقط

+ -

عاد خبير الأرصاد الجوية خالد الزعاق لصدراة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بعد أن تحققت توقعاته بموعد عيد الفطر المبارك

 

 

 

وكشف الزعاق في توقعات جديدة عن أبرز التغيرات الجوية التي تشهدها السعودية خلال شهر أبريل والتي وصفها بأنها “أعنف أيام السنة” من حيث الظواهر الجوية بالشهر.وأوضح الفلكي السعودي أن شهر أبريل يقع في باكورة فصل الربيع في التقويم القديم ولكن مع تزحزح الزمن أصبح أبريل في قمة الربيع والذي تتفتح خلاله الزهور بجميع أنواعها نتيجة لحبوب اللقاح.

 

 

 

وبشأن الأمطار في شهر أبريل فقال الزعاق إن الأمطار التي ستهطل خلال شهر أبريل تسمى “أمطار السماك” نسبةً إلى نجم السماك وتسمى في الخليج “السرايات” وهي أعنف م... المزيد

توقعات مبهرة لميشال حايك... هذا البرج على موعد مع الثراء في مايو!

+ -

يبحث الكثير من الأشخاص عما تخبئه الأبراج خلال الشهر الجاري على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي. ومن هنا، نوضح معًا أبرز توقعات الأبراج ميشال حايك على كافة الأصعدة، وفقاً لمسار الشمس وحركة النجوم والكواكب.

وتوقع الفلكي اللبناني أن يكون إبريل بالنسبة لبرج الجدي شهراً يحصل فيه على رزق كثير وثروة مالية كبيرة مع فرص لزيادة الدخل والحصول على مكافآت مالية ضخمة.

وأوضح خبير الأبراج ميشال حايك أن البرج الأكثر حظاً خلال إبريل هو برج الجدي نظراً لأن كوكب المشتري يستمر في جلب الحظ له وفق قوله.

المزيد

"صرخة الخطر من ليلى عبد اللطيف: حرب طاحنة مرتقبة في الشرق الأوسط! الدول الخليجية قد تصبح ساحة المواج...

+ -

اعترضت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، على رأي منتقدي تنبؤاتها التي حدثت حول العالم، والتي تحقق من قائمتها الكثير من التوقعات، وكان آخرها حريق حفل الزفاف في محافظة نينوى العراقية، الذي أودى بحياة أكثر من 100 شخص.

حيث ردت ليلى على حديث بأن توقعاتها تُملى عليها، واصفة ذلك بأنها “سخافات”، وأشارت إلى أن تنبؤاتها “موهبة من الله، وإلهام والسبب الذي دفع الجمهور للحيرة والجدل؛ هو أنها نجحت في توقعاتها”.وقالت في تصريحات لصحيفة “الخليج”: “أنا مستعدة أترك التوقعات وأترك كلشي إذا حدا بجيب دليل واحد أنه أنا بتعامل مع مخططات أو أتعامل مع حدا”، وأكدت أنه كل ما يقال عنها افتراء وكذب.

وأوضحت أنها على استعداد لترك هذا المجال في حال أثبت أي شخص أنها تعمل ضمن مخطط أو مع جهة، قائلة: “أنا مستعدة احلف ع... المزيد