الشيخ أحمد بن سلطان يقدم عرضاً لا يُقاوم لسالم الدوسري... وهكذا كان رد النجم الصاعق الذي أذهل السعود...

+ -

التقى الشيخ أحمد بن سلطان بن زايد آل خليفة بنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري، وسط أجواء احتفالية.

 

جاء ذلك اللقاء على خلفية تواجد الدوسري مع فريقه الهلال، استعدادًا لنهائي كأس السوبر السعودي المقام في أبوظبي.

وسيواجه الهلال الفائز على النصر بهدفين لهدف، نظيره الاتحاد الفائز على الوحدة بهدفين لهدف، مساء اليوم، على خلفية نهائي كأس السوبر.

المزيد

تحلّق العاصفة الطوفانية نحو سوريا: تحذيرات من الأرصاد ودعوات للتأهب القصوى - البطاريات والمؤن عند ال...

+ -

حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية السورية، من خطر السيول الجارفة والفيضانات في الأماكن المنخفضة خلال الساعات القادمة.

وأشارت إلى أن غالبية مدن ومناطق سوريا ستشهد هطولات مطرية متفاوتة الغزارة يصل أعلاها 48 مم في الدريكيش بريف طرطوس,

وقالت الأرصاد الجوية في نشرتها، “نحذر من خطر السيول الجارفة في الأماكن المنخفضة على مناطق مختلفة من المنطقة الشمالية الشرقية والجزيرة والمنطقة الشرقية والشمالية بالدرجة الأولى”.

وأوضحت الأرصاد السورية أن غزارة الأمطار تأتي نتيجة الخلايا الركامية التي سيرافقها أمطار غزيرة جداً مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد والرياح الهابطة، مشيرةً إلى أن خطر السيول سيبدأ من ساعات منتصف هذه الليلة.

المزيد

مفاجأة من وزارة الداخلية تقلق المغتربين في المملكة: رسوم تجديد الإقامة ستبقيهم مستيقظين الليلة! التف...

+ -

انتشرت بعض الأخبار خلال الفترة الماضية بين المغتربين عن قيام وزارة الداخلية السعودية برفع رسوم الإقامة، ويتساءل الكثير من الأشخاص عن صحة تلك الأخبار من عدمها، وكم تبلغ رسوم التجديد في الوقت الحالي، ولمزيد من التفاصيل عن بيان رفع رسوم تجديد الإقامة للمغتربين تابعونا.

 

 

 

 

 

 

 

بيان رفع رسوم تجديد الإقامة للمغتربين

 

 

 

 

 

 

 

أوضحت وزارة الداخلية السعودية أنه لا صحة لما انتشر بين المغتربين من أخبار من القيام برفع رسوم تجديد الإقامة، حيث لم تصدر قرارات من وزارة الداخلية أو المديرية للجوازات السعودية بذلك الشأن، وفي حالة صدور مثل ذلك القرار سوف تقوم الجهات... المزيد

مفاجأة في الأردن: الأرصاد الجوية تكشف عن ظاهرة نادرة لم تحدث منذ قرن... إليكم التفاصيل الصادمة في بي...

+ -

تشهد الأردن صباح السبت المقبل ظاهرة فلكية نادرة لن تتكرر قبل قرن من الزمان وهي عبور كوكب الزهرة من أمام قرص الشمس.

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط عن الفلكي الأردني هاني الضليع في تصريح صحفي إنه ستتم مشاهدة هذه الظاهرة الفلكية يوم السبت المقبل لتنقطع بعدها مدة 100 سنة.

وأضاف الضليع إن الحسابات الفلكية الخاصة بمدينة عمان وكذلك بقية المدن الأردنية تشير إلى أن عبور كوكب الزهرة سيحدث وقت الشروق حيث سيكون الكوكب قد بدأ مرحلة عبوره أمام قرص الشمس قبل شروقها في جميع الدول العربية قبيل انتهاء الظاهرة “، لافتا إلى أنه الحدث سيستمر مرئيا لقرابة ساعتين ونصف الساعة بعد شروق الشمس من أصل ست ساعات و40 دقيقة ينتقل فيها كوكب الزهرة من أمام قرص الشمس .

وأوضح أن الشمس ستشرق في مدينة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف والزهرة موجود أمام قرص ال... المزيد

الزعاق يفجر مفاجأة صادمة: كارثة وشيكة تهدد بابتلاع الأخضر واليابس في السعودية!

+ -

قال الخبير الفلكي السعودي خالد الزعاق، إنه في اخر يوم من رمضان ستنشتر الهوام بجميع أنواعها وتخرج الحشرات والزواحف والهوام السامة (العقارب والثعابين) من مخابئها.

 

وحذر الزعاق، بفقرته المذاعة على «العربية» من ثلاثة أماكن تتواجد فيها الهوام السامة قائلاً: “يا أهل المكشات : ابتعدوا عن الأرض المشجار والمجحار والمحجار”وأوضح أن الأرض المشجار هي الأرض التي تحتوي على نباتات صيفية مثل الشيح والرم والعرفج والأرض والأرض المجحار هي التي تحتوي على جحور خاصة جحور الجرابي والأرض والمحجار

 

هي الأرض التي تحتوي على حصى وأحجار كثيرة.وأكد الزعاق أن هذه الأراضي تتواجد فيها الهوام السامة مثل العقارب والثعابين فإذا كانت السماء ماطرة والأجواء معتدلة فإن هذه الهوام تذهب إلى هذه الأماكن.

... المزيد