"بمهر وردة واحدة... شاب عماني يفتن قلوب النساء بالخليج ويعقد قرانه على أذرية تخطف الأنظار بجمالها ال...

+ -

أكد الشاب العماني محمد الشحي أن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لزواجه من فتاة اذربيجانية بمهر وردة كان مجرد مزحة مع أصدقائه، وأن موضوع الزواج غير صحيح.

تفاصيل القصة:

  • فيديو زائف: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الشحي بجانب فتاة أذربيجانية، قال إنه عقد قرانه عليها بمهر عبارة عن "وردة" فقط.
  • مزحة بين الأصدقاء: أوضح الشحي أن هذا الفيديو كان مجرد مزحة بينه وبين أصدقائه، ولم يكن قاصداً به الإعلان عن زواج حقيقي.
  • انتشار واسع: تفاجأ الشحي بانتشار الفيديو عل... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل.. المركز الوطني للأرصاد يكشف عن أمطار رعدية غزيرة في هذه المناطق بالسعودية!

+ -

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أن الفرصة ما زالت قائمة لسقوط أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تسبب جريان السيول، مصحوبة برياح نشطة وأتربة مثارة وزخات من البرد في بعض مناطق (جازان، عسير، الباحة)؛ في حين ستكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة في بعض مناطق (الرياض، الشرقية، نجران) مصحوبة برياح نشطة وأتربة مثارة.

 

 

وأفاد التقرير بأن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر تكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 25-50 كم/ساعة في الشمال، و20-40 كم/ساعة في المنطقة الوسطى والجنوبية. يصل ارتفاع الموج في الشمال إلى متر ونصف, وفي المناطق الوسطى والجنوبية يتراوح بين متر ومترين ونصف.

 

أما حالة البحر فتكون متوسط الموج في الشمال ومائج, وفي المناطق الوسطى والجنوبية... المزيد

الإمارات تعلن عن فرص عمل مذهلة للشباب العربي... والرواتب تتجاوز كل التوقعات... اليك التفاصيل!

+ -

الإمارات تفتح أبوابها للشباب: تأشيرات مجانية ورواتب مغرية


 

أعلنت العديد من المؤسسات والشركات البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن توافر فرص عمل مميزة مع رواتب مجزية للشباب، حيث أن هناك الملايين من الشباب والفتيات الذين يسعون للحصول على فرصة عمل تلبي طموحاتهم وتمنحهم دخلاً مجزياً.


 

80 شركة في الإمارات تعلن عن حاجتها للعمال


 

أعلنت عدد من المؤسسات والشركات في الإمارات عن حاجتها لتوظيف العديد من العمال الجدد. وتم تحديد المجالات التي تشمل هذه الوظائف، ومنها:


 

  • تتوفر حوالي 150 وظيفة شاغرة في العديد من المعارض في مدينة أبوظبي.
  • تتوفر حوالي 800 وظيفة في الشركات التي تعمل في مجالات التكنولوجيا والتصنيع.


&... المزيد

لن تصدقوا ما حدث في السعودية... توقعات ليلى عبد اللطيف تتحقق وأحداث غير متوقعة تشعل السماء!

+ -

عادت سيدة التوقعات الشهيرة ليلى عبد اللطيف لصدراة محركات البحث مجددا بعد تحقق أولى توقعاتها في السعودية خلال شهر مايو.

وكانت العرافة اللبنانية توقعت في سلسلة توقعاتها للشهر الجاري سقوط حطام فضائي في السعودية وهو ماتحقق بالفعل خلال الساعات الماضية.

وشُوهد في سماء مدينة القصيم السعودية، الاثنين جسمًا يحترق، وينقسم لأجزاء قبل أن يختفي جهة الجنوب.

‎وفي هذا الشأن قال الباحث الفلكي ملهم محمد هندي، عضو رابطة التلسكوبات السعودية، أنه كان متوقعًا سقوط الجزء الخاص بحمولة مركبة دارجون التابعة لشركة SpaceX، التي تقوم بإيصال المؤونة والأدوات لمحطة الفضاء الدولية، وبعض الأجزاء؛ ليتم التخلص منها في الفضاء، وتركها لتسقط على الأرض في التوقيت نفسه.

وأشار إلى إنه تم تأكيد أنه سقط فوق أجواء المملكة فجر اليوم عبر برامج مراقبة الحطام الفضا... المزيد

مؤسسة التأمينات السعودية تُصدر بياناً طارئاً: أزمة محتملة قد تُهدد رواتب التقاعد لشهر يونيو!

+ -

في وقت سابق، حددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في السعودية اليوم الأول من كل شهر ميلادي كموعد لصرف راتب التقاعد. ولكن، نظرًا لتزامن اليوم الأول من شهر يونيو 2024 مع عطلة أسبوعية وهي يوم السبت، أعلنت المؤسسة أنه سيتم تأخير صرف راتب شهر يونيو ليكون يوم الأحد 2 يونيو 2024.

 

تقوم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتحديد اليوم الأول من كل شهر ميلادي لصرف راتب التقاعد، وإذا تزامن هذا اليوم مع عطلة أسبوعية أو رسمية، يتم تبكير أو تأخير موعد الصرف وفقًا لما تعلنه المؤسسة. ومع اقتراب موعد صرف راتب شهر يونيو، أعلنت المؤسسة عن تأخير موعد الصرف لهذا الشهر إلى يوم الأحد 2 يونيو 2024 بسبب تزامن اليوم الأول من الشهر مع عطلة أسبوعية.

المزيد