تفاصيل كارثية تضرب الاتحاد... تمرد وفوضى ضد المدرب تكشفها تصريحات الصرامي!

+ -

أثار الناقد الرياضي سعود الصرامي ضجة كبيرة في الوسط الرياضي السعودي، بتصريحاته حول تورط نادي الاتحاد في الشرط الجزائي الضخم لمدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وذلك بعد فشل الفريق في تحقيق النتائج المرجوة هذا الموسم.

تفاصيل جديدة تكشف عن خلافات عميقة:

شروط تعاقدية صعبة: أكد الصرامي، نقلاً عن مذيع أجنبي، أن الاتحاد لا يستطيع فسخ عقد جاياردو بسبب الشرط الجزائي الضخم الموجود في العقد، مما يضع النادي في مأزق مالي كبير.
تمرد اللاعبين: كشف مصدر مقرب من جاياردو أن اللاعبين يرفضون اللعب تحت قيادته، وذلك بسبب عدم رضاهم عن أسلوبه التدريبي ونتائج الفريق.
عقد طويل الأمد: يُذكر أن الاتحاد تعاقد مع جاياردو في نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب نونو سانتو، في عقد يمتد حتى عام 2025 مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين.
هل ينجح الاتحاد في الخروج من... المزيد

شاهد: ولي العهد السعودي يقبل خشم ملك البحرين في لحظة مؤثرة بين الأخوة... مشهد يُلهم الجميع - الفيديو...

+ -

في لقاء يعكس الود والعلاقات الأخوية القوية بين البلدين، قام سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، بتقبيل خشم الملك حمد بن عيسى خلال استقباله في قصر الصخير بالمنامة.

هذه اللفتة جاءت في أثناء استقبال الملك حمد بن عيسى لولي العهد السعودي، الذي زار البحرين لترؤس وفد المملكة العربية السعودية في القمة العربية.

المنامة، العاصمة البحرينية، تستضيف الدورة العادية الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، حيث يلتقي قادة العرب لبحث عدد من القضايا الهامة وتعزيز التعاون الإقليمي.

'; element.innerHTML = iframe; } else{ // let iframely load the content if it was from else where from youtube //element.innerText = ''; //iframely.load( element, url ); } } ); var lazyLoadInstance = new LazyLoad({}); });