"انقلاب جماهير الهلال على البليهي يقود إلى انهياره!"

+ -

صبت جماهير الهلال السعودي، جام غضبها على مدافع الفريق، علي البليهي، وذلك بعد الخروج من منافسات دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

وتأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، رغم خسارته من الهلال السعودي (2-1)، اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز العين (4-2)، ليصعد الفريق الإماراتي بمجموع المباراتين (5-4).

وقامت جماهير الهلال بتوجيه كلمات قاسية وبذيئة تجاه البليهي أثناء خروجه من الملعب بعد المباراة، وهو الأمر الذي استوقف اللاعب، إلا أن سعود كريري، المدير العام في النادي احتوى غضب المدافع الدولي ودفعه للخروج من الملعب دون الرد على الجماهير الغاضبة.

وتسبب البليهي في 4 أهداف ضد فريقه بمجموع المبارا... المزيد

ماغي فرح تفجر مفاجأة: برج يودع عصر العوز وينقلب إلى مليونير في نهاية أبريل!

+ -

يبحث عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالأبراج، عن توقعات الأبراج الفلكية في الأسبوع الأخير من شهر إبريل الجاري.

 ويعتبر برج الدلو واحدًا من الأبراج الهوائية التي تتميز بالهدوء والحكمة، ويمتد تاريخ برج الدلو من 19 يناير إلى 18 فبراير، ونستعرض خلال السطور التالية توقعات برج الدلو الأسبوع الأخير من أبريل 2024، وفقًا لسيدة الفلك ماغي فرج.

على الصعيد المهني
برج الدلو يحتاج إلى تطوير ذاته وأسلوبه، لأن أساليبه المعتادة في العمل أصبحت قديمة، ومن المفيد أن تتعاون مع فريقك في العمل، لأن العمل الجماعي سيكون مثمرًا هذا الأسبوع.

على الصعيد المادي

تظهر مفاجآت مالية هذا الأسبوع لبرج الدلو، قد تكون على شكل مكافأة غير متوقعة أو فرصة عمل جديدة تساعدك على زيادة دخلك، ولكن تجنب المخاطرة وراقب ميزانيتك للحفاظ على مستواك المادي.

<... المزيد

مشجع هلالي يطارد حافلة الفريق بسيارته مطالباً بحوار مع كنو عقب الانسحاب من بطولة آسيا

+ -

 أظهر مقطع فيديو، مشجع هلالي يلاحق حافلة الهلال بسيارته بعد خروج فريق نادي الهلال من دوري أبطال آسيا أمام فريق العين الإماراتي.

 

وسمع صوت المشجع الهلالي في الفيديو يردد" أبغى كنو.. يا كنو.. وقف أبغى أسأل كنو"، فيما أثار ضحك الأشخاص الذين يستقلون السيارة برفقته.

 

الجدير بالذكر أن الهلال ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي بعد نتيجة لقاء الذهاب والإياب (5-4) لصالح العين الإماراتي.

 

موجة طقس قاسية تضرب مصر... الأرصاد تُطلق تحذيراتها العاجلة لسكان القاهرة الكبرى ومدن أخرى بسبب عاصفة...

+ -

انطلقت صباح اليوم، معدات شركتي القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي؛ لتتمركز على الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة ومنازل ومطالع الكبارى؛ للتعامل مع مياه الأمطار.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بحسب بيانها، اليوم الجمعة، أن ذلك الانتشار جاء في ضوء تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي أشارت توقعاتها إلى احتمالية نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء والوادي الجديد، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا وتصل لحد السيول على مناطق جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، وأمطار خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

وأشارت "الشركة"، إلى أن غرف عمليات الشركة القابضة لمياه الش... المزيد

الشيخ أحمد بن سلطان يقدم عرضاً لا يُقاوم لسالم الدوسري... وهكذا كان رد النجم الصاعق الذي أذهل السعود...

+ -

التقى الشيخ أحمد بن سلطان بن زايد آل خليفة بنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري، وسط أجواء احتفالية.

 

جاء ذلك اللقاء على خلفية تواجد الدوسري مع فريقه الهلال، استعدادًا لنهائي كأس السوبر السعودي المقام في أبوظبي.

وسيواجه الهلال الفائز على النصر بهدفين لهدف، نظيره الاتحاد الفائز على الوحدة بهدفين لهدف، مساء اليوم، على خلفية نهائي كأس السوبر.

المزيد