في مواجهة عاصفة تاريخية... مصر تستنجد بالدول المجاورة وتحث المواطنين على عدم مغادرة المنازل!

+ -

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية من تعرض البلاد لتقلبات جوية بداية من اليوم الجمعة، إذ تتعرض سلاسل جبال البحر الأحمر لـ السيول وكذلك خليج العقبة وجنوب ووسط الصعيد، مع سقوط الأمطار الرعدية.

ومن المتوقع انخفاض درجات الحرارة بقيم تصل إلى 7 درجات مئوية على شمال البلاد والقاهرة الكبرى، مرورًا بشمال الصعيد، وسط نشاط الرياح، الأمر الذي يساعد على الإحساس باعتدال الأجواء.

وشددت الأرصاد الجوية على ضرورة اتخاذ كل الاستعدادات والتدابير اللازمة من تقلبات الطقس للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

أما بشأن حالة الطقس اليوم الجمعة، فمن المتوقع انخفاض درجات الحرارة بقيم تصل إلى 5 درجات مئوية على شمال البلاد والقاهرة الكبرى، ولكن تظل الأجواء شديدة الحرارة على محافظات الصعيد.

وحذرت خرائط الطقس من نشاط الرياح على مناطق من شمال... المزيد

"السعودية تطبق رسومًا جديدة للعمرة...المبالغ المفروضة تثير الدهشة!"

+ -

العربية السعودية لتطوير وتحسين خدمات الحج والعمرة، تم الإعلان عن فرض رسوم مالية جديدة على أداء مناسك العمرة، وهذه الرسوم تأتي في إطار جهود الحكومة السعودية لتحسين بنيتها التحتية وتوفير خدمات أفضل للزوار، ويأتي هذا القرار بعد دراسات دقيقة وتقييم لتأثيره على الزوار والمعتمرين، وإليكم التفاصيل حول المبلغ المطلوب لأداء مناسك العمرة.

 

رسوم مالية جديدة لأداء مناسك العمرة

قررت المملكة العربية السعودية فرض رسوم مالية جديدة على من يتطلعون لأداء مناسك العمرة، حيث يمكن للمقيمين والمواطنين السعوديين في المملكة الآن التقديم على تصريح حجز العمرة بكل سهولة عبر منصة “نسك

 

 

 

 

 

 

 

“.المبلغ المطلوب لاستخراج التصريح الإلكتروني ه... المزيد

"منخفض هائل يتجه صوب السعودية: دعوات عاجلة لإجراءات واسعة استعداداً لأمطار كارثية مستمرة 3 أيام!"

+ -

 حذر المركز الوطني للأرصاد في السعودية المواطنين من استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة .

وأوضح أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة شديدة السرعة مثيرة للأتربة والغبار ، تشمل الطائف وميسان وأضم والعرضيات والخرمة ورنية وتربة والمويه ، ومنطقة الرياض لتشمل وادي الدواسر والسليل ، ومتوسطة على الرياض العاصمة وعفيف ومرات وشقراء والغاط والزلفي والمجمعة وثادق والدوادمي والقويعية والدرعية وحريملاء وضرما والمزاحمية والحريق والخرج وحوطة بني تميم والأفلاج، وخفيفة إلى متوسطة على وادي الدواسر والسليل .

كما أشار إلى أن مناطق جازان ونجران وعسير والباحة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة شديدة السرعة مثيرة للأتربة والغبار، ومت... المزيد

في الساعات القادمة: طرد اللواء فايز الدويري من الجزيرة وخروجه المثير من الاستوديو يفاجئ الملايين.. إ...

+ -

انتشرت أنباء متضاربة تفيد بإقالة اللواء الأردني المتقاعد فايز الدويري من قناة الجزيرة بسبب هفوة غير متوقعة.

الصفحات الاخبارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا فيس بوك زعمت أنه تم طرد الدويري بسبب هفوة قاتلة تسبب بها مؤخرا.

لكن وبدوره خرج اللواء الأردني المتقاعد عن صمته ورد على هذه الشائعات مؤكدا أن توقفه جاء لأسباب صحية.


وكان اللواء الأردني فايز الدويري، أعلن لمتابعيه تعرضه "لجلطة" بعد أن اكتشف الأطباء انسداد شريانه التاجي بنسبة 100 %، وبالتالي خضع لعملية "زرع ثلاث شبكات".


من هو اللواء الدويري؟
ولد اللواء متقاعد فايز محمد حمدي الدويري في 3 مارس من عام 1952 ببلدة كتم في محافظة إربد بالأردن، واسمها باللهجة المحلية شتم، وتقع بين بلدتين أكبرهما الحصن والنعيمة، وله 7 أشقاء، منهم 4... المزيد

مفاجأة غير متوقعة: الصبحان يخرج عن صمته بعد خروج الهلال من الآسيوية أمام العين

+ -

علق الإعلامي الرياضي حسن الصبحان المعروف بملك التوقعات، على خروج نادي الهلال من دوري أبطال آسيا أمام فريق العين الإماراتي.

وقال الصبحان في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس": الحظ يصعد بالعين للنهائي من هجمه واحده يسجل هدف والهلال عشرين هدف ضايع كرة القدم ظالمة.

وأضاف: ألف مبروك للعين وهاردلك للكبير وزعيم آسيا الهلال، مشيرا: فرص تضيع بشكل غبي وبشكل مستفز والفار والحكم يحتاجون فار وحكم.. مهزلة تحكيمية بقيادة اتحاد آسيوي فاشل يتعمد إخراج أنديتنا بحكام مستواهم فاشل.

الجدير بالذكر أن الهلال ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي بعد نتيجة لقاء الذهاب والإياب (5-4) لصالح العين.

المزيد