توقعات مبهرة لميشال حايك... هذا البرج على موعد مع الثراء في مايو!

+ -

يبحث الكثير من الأشخاص عما تخبئه الأبراج خلال الشهر الجاري على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي. ومن هنا، نوضح معًا أبرز توقعات الأبراج ميشال حايك على كافة الأصعدة، وفقاً لمسار الشمس وحركة النجوم والكواكب.

وتوقع الفلكي اللبناني أن يكون إبريل بالنسبة لبرج الجدي شهراً يحصل فيه على رزق كثير وثروة مالية كبيرة مع فرص لزيادة الدخل والحصول على مكافآت مالية ضخمة.

وأوضح خبير الأبراج ميشال حايك أن البرج الأكثر حظاً خلال إبريل هو برج الجدي نظراً لأن كوكب المشتري يستمر في جلب الحظ له وفق قوله.

المزيد

"صرخة الخطر من ليلى عبد اللطيف: حرب طاحنة مرتقبة في الشرق الأوسط! الدول الخليجية قد تصبح ساحة المواج...

+ -

اعترضت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، على رأي منتقدي تنبؤاتها التي حدثت حول العالم، والتي تحقق من قائمتها الكثير من التوقعات، وكان آخرها حريق حفل الزفاف في محافظة نينوى العراقية، الذي أودى بحياة أكثر من 100 شخص.

حيث ردت ليلى على حديث بأن توقعاتها تُملى عليها، واصفة ذلك بأنها “سخافات”، وأشارت إلى أن تنبؤاتها “موهبة من الله، وإلهام والسبب الذي دفع الجمهور للحيرة والجدل؛ هو أنها نجحت في توقعاتها”.وقالت في تصريحات لصحيفة “الخليج”: “أنا مستعدة أترك التوقعات وأترك كلشي إذا حدا بجيب دليل واحد أنه أنا بتعامل مع مخططات أو أتعامل مع حدا”، وأكدت أنه كل ما يقال عنها افتراء وكذب.

وأوضحت أنها على استعداد لترك هذا المجال في حال أثبت أي شخص أنها تعمل ضمن مخطط أو مع جهة، قائلة: “أنا مستعدة احلف ع... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل: الملك سلمان يصدر أمرًا بمنح الجنسية لمقيمين متخصصين في هذا المجال!

+ -

اعلنت وزارة الداخلية السعودية في قسم التجنيس على موقعها الإلكتروني الرسمي قانون التجنيس في السعودية وقد نص نظام وقانون التجنيس الجديد في المملكة على بدا استقبال وقيد الطلبات التي يتم توجيهها لوزير الداخلية للحصول على الجنسية وفقًا لما جاء في المادة التاسعة من النظام، على أن يتم بحث الطلبات المقدمة بشكل مبدئي من قبل لجنة مختصة تابع معنا بقية المقال لمعرفة ااصحتب المهن المسوح لها وكذلك معرفة الشروط وطريقة الحصول على الجنسية. ماهي الامور الهامة التي ستهتم بها الجهات المعنية عند طلب ضرورة أن يكون المتقدم دخل للأراضي السعودية بطريقة مشروعة يحمل جواز سفر ساري، يستطيع من خلاله الرجوع لبلاده مرة أخرى به.ضرورة أن يكون قد مضى على اقامته مدة لا تقل عن 10 سنوات متتالية من خلال رخصة الإقامة النظامية التي يحملها بما يتماشى مع أحكام النظام الخاص أن يكون المتقدم من أصح... المزيد

"المغرب على موعد مع عاصفة من العيار الثقيل... الأرصاد تحذر وتستنجد بالجيران طالبة البقاء في المنازل!...

+ -

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية المغربية في بيان لها عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة  حيث توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

 

حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية المغربية من تأثر المملكة بعاصفة طوفانية مصحوب بامطار غزيرة ينتج عنها تشكل السيول الجارفة وتستمر 3 أيام.

 

وأصدرت الأرصاد نشرة إنذارية من مستوى يقظة “أحمر”، بشأن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، تتراوح مقاييسها ما بين 80 و120 ملم، مرتقبة بكل من عمالات وأقاليم شفشاون وتطوان والعرائش والحسيمة وطنجة – أصيلة.

 

وكانت تسببت الأمطار الطوفانية المصحوبة برياح قوية بالمدن الشمالية بالمملكة في فيضانات جارفة وانقطاع الكهرباء في العديد من هذه الربوع، مثل طنجة وتطوان وشفشاون والمناطق المجاو... المزيد

لن تصدق ماذا حدث: فيديو صادم يكشف اقتحام سائق شجاع لسيل وادي جعبة في بيشة لإنقاذ شبان من الموت المحق...

+ -

وثق مقطع فيديو جديد، تفاصيل عملية إنقاذ مواطن لشبان من وسط السيول في بيشة.

 

وأظهر الفيديو لحظة حضور المواطن عايض الأكلبي، بالشيول الخاص به قاطعاً مسافة 7 كيلو مترات وهو يقوده حتى وصل إلى وادي جعبة ببيشة.

 


لم يتردد المواطن الأكلبي، ودخل وسط السيل، وتمكن من إنقاذ الشبان، قبل أن يجرف السيل مركبتهم.


وعلق الشيول وسط السيل، ولكن الأكلبي ظل يتعامل معه بحكمة حتى تحرك وخرج من وسط السيل وهو يبتسم بعد نجاته ونجاة الشبان.