مفاجأة من العيار الثقيل... تركي آل الشيخ يكشف عن حدث رياضي ضخم يهز المشهد الكروي في السعودية والعالم...

+ -

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض نقل مواجهتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري إلى المملكة.

 

 

وأضاف أن النادي الأهلي ونظيره الزمالك وافقان بالفعل نقل المباراتين بينهما إلى المملكة لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض لذلك تراجع عن الفكرة، وفقا لتصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس” .وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الزمالك قد كتب على موقع “فيسبوك” أن الفريق سيخوض مباراة الأهلي في الدور الأول من الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي، ورد آل الشيخ على المنشور وطلب إزالة صورته من على مبنى الزمالك الذي تم وضعها خلال فترة رئاسة مرتضى منصور.

 

 

يذكر أن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أعلن قبل أيام ت... المزيد

عاصفة تاريخية تجتاح المملكة... الأرصاد الجوية تُحذّر من فيضانات مدمّرة وتُطلق إنذاراً عاجلاً لسكّان...

+ -

الطقس المتوقع يوم الخميس

من المتوقع أن يسود الطقس اليوم أحوال جوية مستقرة بشكل عام في معظم مناطق المملكة. ستكون درجات الحرارة معتدلة في جميع المناطق، وستكون حارة نسبياً في سواحل البحر الأحمر والمنحدرات الغربية. أما في شمال غرب الجوف وغرب الحدود الشمالية، فستكون الأجواء لطيفة.

 

فرصة لتساقط الأمطار في جنوب غرب المملكة

هناك احتمالية لتطور بعض السحب الممطرة على أجزاء محدودة من مرتفعات جنوب غرب المملكة في ساعات العصر. وتتركز هذه السحب بشكل خاص على مرتفعات منطقة عسير. قد تترافق هذه السحب بحدوث البرق والرعد. ومن المتوقع أن تستمر هذه الحالة حتى يوم الجمعة.وأوضحت الإدارة أنه سيتم استكمال الدوام الدراسي عن بُعد عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والمعلمين والموظفين في المدارس ومكاتب التعليم.

... المزيد

"شاهد: خبير الأرصاد يفجّر مفاجأة عن توقيت هطول الأمطار الغزيرة في المملكة... استمرار الهطل حتى أوائل...

+ -

قال محلل الطقس عقيل العقيل، إنه من المتوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على كثير من مناطق المملكة، ابتداء من اليوم وحتى الإثنين المقبل.

 

وأضاف خلال حديثه عبر قناة الإخبارية، أنه متوقع استمرار حالة التقلبات الجوية حتى نهاية الشهر الجاري وبداية مايو المقبل.


وتابع: "تكون هذه الأجواء على الحدود الجنوبية للمملكة وحتى مرتفعات منطقة المدينة المنورة، وتشمل الجبال والسواحل والمناطق التهامية، وهناك فرص لهطول الأمطار على العاصمة المقدسة وسواحل مكة".


واختتم: "تتأثر أيضا المناطق الوسطى من المملكة في نهاية الأسبوع ويكون هناك احتمالية لهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على الرياض".

 

الزعاق يفجر مفاجأة صادمة: دموع القلق تسبق توقعات غير متوقعة للطقس في المملكة!

+ -

عاد خبير الأرصاد الجوية السعودي خالد الزعاق لصدراة محركات البحث مجدداً بعد أن تحققت توقعاته بموعد عيد الفطر.

وكشف الزعاق في توقعات جديدة عن أبرز التغيرات الجوية التي تشهدها السعودية خلال شهر أبريل والتي وصفها بأنها “أعنف أيام السنة” من حيث الظواهر الجوية وأوضح الفلكي السعودي أن شهر أبريل يقع في باكورة فصل الربيع في التقويم القديم ولكن مع تزحزح الزمن أصبح أبريل في قمة الربيع والذي تتفتح خلاله الزهور بجميع أنواعها نتيجة لحبوب اللقاح

وبشأن الأمطار في شهر أبريل فقال الزعاق إن الأمطار التي ستهطل خلال شهر أبريل تسمى “أمطار السماك” نسبةً إلى نجم السماك وتسمى في الخليج “السرايات” وهي أعنف مواسم السنة لأن أمطارها تأتي مسبوقة بعصف ريح ومشوبة بحبات برد.

المزيد

"انقلاب جماهير الهلال على البليهي يقود إلى انهياره!"

+ -

صبت جماهير الهلال السعودي، جام غضبها على مدافع الفريق، علي البليهي، وذلك بعد الخروج من منافسات دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

وتأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، رغم خسارته من الهلال السعودي (2-1)، اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز العين (4-2)، ليصعد الفريق الإماراتي بمجموع المباراتين (5-4).

وقامت جماهير الهلال بتوجيه كلمات قاسية وبذيئة تجاه البليهي أثناء خروجه من الملعب بعد المباراة، وهو الأمر الذي استوقف اللاعب، إلا أن سعود كريري، المدير العام في النادي احتوى غضب المدافع الدولي ودفعه للخروج من الملعب دون الرد على الجماهير الغاضبة.

وتسبب البليهي في 4 أهداف ضد فريقه بمجموع المبارا... المزيد