مفاجأة صادمة: الطبيب السعودي "الخضيري" يكشف عن نوع قهوة مميت في المقاهي العالمية... احذروا!

+ -

كشف الدكتور المتخصص في أبحاث المسرطنات فهد الخضيري عن نوع من أنواع القهوة يتم بيعه في المقاهي العالمية ويتسبب في الإصابة بمرض السرطان.

حيث نشر الخضيري تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس قائلًا عن نوع قهوة يصيب بالسرطان: "قاضي في كاليفورنيا يحكم على شركات قهوة عالمية وضع تحذير من السرطان على أكواب القهوة المحتوية على القهوة المحروقة extra-Dark Roasted لاحتوائها على الأكريلامايد المسرطن".وأضاف: "تجنب القهوة المحترقة (مثلها مثل الطعام المحترق والسجائر) وخلوكم على التحميص العادي الخفيف مثل القهوة العربية".وتابع الخضيري: "‏نعم صحيح! تلك القهوة السوداء من ذلك المقهى العالمي الشهير قد تسبب السرطان لأنها شديدة التحميص".

وأضاف: "تجنب القهوة المحترقة (مثلها مثل الطعام المحترق والسجائر) وخل... المزيد

"طريقة مذهلة باستخدام ورق الغار... استرجع شبابك وودع التجاعيد حتى بعد الـ60 عامًا!"

+ -

ورق الغار او ورق اللوري من أهم التوابل التي لا يخلو منها اي بيت مصري وتتميز بقدرتها علي اضافة رائحة ونكهة مميزة للطعام كما يستخدم ةرق الغار في وصفات اخرى مثل حرقه داخل اركان المنزل للتخلص من الطاقة السلبية وطرد الحشرات المزعجة

 

في فصل الصيف ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن ورق الغار يستخدم للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن كما يستخدم لصبغ الشعر والتخلص من الشيب وخلال المقال التالي سوف نتحدث عن العديد من الطرق والوصفات التي تستفيد خلالها من ورق الغار. 

 

فوائد ورق الغار لإزالة الدهون وحرقها بشكل جيد

 

ورق الغار أو ورق اللورا هو توابل شهيرة في المطبخ المصري ويعتبر ضروريًا لأنه يتمتع بفوائد مذهلة في عملية الطهي. يساعد ورق الغار في إزالة الدهون وحرقها بشكل فعال، مما يساهم في الحفاظ على... المزيد

مفاجأة صادمة: صورة غير مسبوقة للأمير "بدر بن عبدالمحسن" يشارك البسطاء وجبة "فول وتميس" على الأرض!

+ -

أظهرت صورة نادرة متداولة الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن وهو جالس على الأرض يتناول وجبة الإفطار "تميس وفول" مع أحد أصدقائه في الطائف عام 2017.

 

وحظيت الصورة على تداول واسع بين المغردين عبر منصة إكس.

 

الجدير بالذكر توفي الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن عن عمر يناهز الـ75 عاماً، وسيصلى عليه اليوم الأحد، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

المزيد

مفاجأة صادمة... الحل السحري الذي يعيد ثقتك أمام الجميع! اكتشف كيف تتخلص من دهون البطن وتحظى بقوام مث...

+ -

مشروب ورق الغار الصحي يساعد على التخلص من دهون الكرش والأرداف بسرعة ومدة قياسية وبدون عناء اتباع الرجيم وممارسة الرياضة بشكل مكثف حيث أن لأورلق الغار قدرة رهيبة على تكسير

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدهون الثلاثة الصعبة، إليكم استخدامات ورق الغار في المطبخ. يعمل مشروب النعناع وورق الغار الصحي على إزالة سموم الجسم، لذا ينصح باستهلاكه بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج، إليكم فيما يلي مكونات الوصفة وطريقة تحضيرها للحصول على بطن مسطح وجسم. 

 

 

 

رشيق وصحي. ورق غار في قدر نغلي ورق الغار ونتركه لمدة 15 د... المزيد

"دليلك الشامل لزيارة المدينة المقدسة: كيف تحصل على تصريح دخول مكة؟"

+ -

هل تسعى لزيارة مكة المكرمة ولكن تواجهك تساؤلات حول كيفية الحصول على تصريح دخول مكة؟

هل ترغب في التعرف على إجراءات السلامة والتدابير اللازمة التي يجب اتباعها للدخول إلى هذه المدينة المقدسة؟

إذا كانت إجابتك بنعم، فقد وصلت إلى المكان المناسب.

مكة المكرمة، قلب العالم الإسلامي ووجهة مقدسة للمسلمين، تفتح أبوابها أمام المؤمنين من جميع أنحاء العالم.

ولكن، بسبب أهميتها الدينية وحرمتها، هناك إجراءات صارمة يجب اتباعها للحصول على تصريح دخول مكة.

هنا، في هذا الدليل الكامل، سنستكشف كيفية الحصول على تصريح دخول مكة بطرق شرعية وموثوقة.

ستتعرف على أهمية هذا التصريح، والمعلومات الضرورية للمسافرين الراغبين في زيارة مكة المكرمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب المخالفات والتأكد من أن رحلتك تمر دون عقبات.

هذا الدليل سيوفر لك ال... المزيد