"صدمة في السعودية... اكتشف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو بعد شائعات اعتناقه الإسلام!"

+ -

تداولت شائعات مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي تفيد بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد اعتنق الإسلام. هذه التقارير تسارعت خصوصًا بعد انتشار فيديو يُظهر رونالدو وهو يُفترض أنه يعلن عن تحوله الديني، لكن التحقيقات أظهرت أن الفيديو كان مفبركًا وليس له أساس من الصحة، حيث تبين أن اللقطات المستخدمة كانت من مؤتمر صحفي أُقيم في إيطاليا قبل عامين.

حتى الآن، لم يصدر أي تصريح رسمي من كريستيانو رونالدو أو من ممثليه يؤكد هذه الادعاءات. وبالتالي، فإن الأخبار المتداولة عن اعتناقه للإسلام تظل غير مؤكدة وليست موثوقة.

نشأ كريستيانو رونالدو، المولود في فبراير 1985 في ماديرا بالبرتغال، في أسرة كاثوليكية فقيرة، وكان يتقاسم الغرفة مع جميع إخوته. أُضيف اسم رونالدو إلى اسم كريستيانو... المزيد

ولي العهد السعودي يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل بتصريحاته التي هزت دول الغرب وأمريكا وتغير الأوضاع ا...

+ -

البحرين: أكّد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، عناية واهتمام المملكة العربية السعودية بالقضايا العربية وتطوير العمل العربي المشترك، وسعيها لتحقيق الأمن والسلام والازدهار في المنطقة، وحل جميع النزاعات بالطرق السلمية.

المملكة حرصت على بلورة مواقف مشتركة تجاه القضية الفلسطينية

وأضاف ولي العهد في كلمته بافتتاح القمة العربية الـ33 بالبحرين، أن المملكة حرصت على بلورة مواقف مشتركة تجاه القضايا الإقليمية والدولية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، حيث استضافت القمة العربية والإسلامية المشتركة لبحث العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وصدر عنها قرار تضمن إدانة هذا العدوان، كما تمخضت عن تشكيل لجنة وزارية عربية إسلامية مشتركة من وزراء الخارجية وبدأت تحركات لوقف العدوان على غزة.

المملكة أطلقت حملة لمساعدة الفلسطينيين

وأشار... المزيد

مواطن سعودي يسيء للذات الإلهية والعقاب يطاله أسرع مما تخيل.. شاهد التفاصيل في الفيديو!

+ -

في لحظة قد يظن البعض أنها تمر دون عواقب، أقدم مواطن سعودي على خطوة جلل ترتبت عليها عقوبات سريعة. في مكة المكرمة، أعلنت الشرطة القبض على هذا الشخص بعد إساءته للذات الإلهية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي. دعونا نستعرض تفاصيل هذا الحدث المثير للجدل ونتائجه.

تفاصيل الحدث والقبض على المواطن

  • القبض على المواطن: أفادت شرطة منطقة مكة المكرمة بأن قواتها قامت بضبط مواطن أساء استخدام إحدى المنصات الاجتماعية للإساءة للذات الإلهية.
  • الإجراءات المتبعة: عقب القبض على المواطن، أوضحت الشرطة أنه جرى إيقافه واتخذت كافة الإجراءات النظامية ضده على الفور.

الدور الفعال لشرطة المنطقة

تلعب شرطة منطقة مكة المكرمة دورًا هامًا في الحفاظ على الأمن العام وتطبيق الأنظمة بكل دقة وجدية، حيث ي... المزيد

تفاصيل صادمة: ولي العهد السعودي يصدر قراراً تاريخياً يسعد كل السعوديات!

+ -

يشهد قطاع الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية مرحلة جديدة مع تعيين الأستاذة الشيهانة بنت صالح العزاز مستشارة في الديوان الملكي رئيسةً لمجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية. ويأتي هذا القرار تأكيدًا على كفاءة العزاز وخبرتها الواسعة في مجالات القانون والأعمال، والتي تُعد مؤهلات أساسية لقيادة الهيئة نحو آفاق أرحب.

مسيرة حافلة بالإنجازات:

تمتلك العزاز سيرة مهنية حافلة بالإنجازات، حيث شغلت منصب نائب الأمين العام لمجلس الوزراء السعودي منذ عام 2022، وساهمت بشكل فعال في دعم مسيرة التنمية الشاملة في المملكة. كما برزت كواحدة من أوائل المحاميات السعوديات المُجازات من مجلس نيويورك، وعملت في شركة بمدينة الرياض قبل أن تصبح مديرة العقود في صندوق الاستثمارات العامة.

خبرة واسعة في مجال الملكية الفكرية:

تتمتع العزاز بخبرة واس... المزيد

لحظات مؤثرة للقاء شاب سعودي بعائلته بعد فراق 40 عامًا في المملكة... شاهد كيف تغير شكله وتفاصيل اللقا...

+ -

في قصة مؤثرة تداولها مستخدمو وسائل الإعلام الاجتماعي، يظهر مقطع فيديو لحظات عاطفية لعودة شاب سعودي إلى أرض الوطن بعد أن قضى أربعين عاماً في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة والدته. ترك الشاب أحضان والدته ليجد ذاته وجذوره في المملكة العربية السعودية، حيث يكتشف عائلته ويعيش لحظات لا توصف من الفرح والدموع.

 رحلة الفراق والعودة

  • بعد انفصال والديه وهو ما زال رضيعاً، اصطحبته والدته الأمريكية للعيش في الولايات المتحدة.
  • قضى الشاب حياته في أمريكا، ولم يفقد الرغبة في استكشاف جذوره السعودية.
  • بعد بحث طويل، تمكن من تعقب عائلته في المملكة وقرر العودة لزيارتهم.

لحظات اللقاء المؤثرة

  • يُظهر مقطع الفيديو الشاب وهو يحتضن أفراد عائلته، متأثرًا بشدة باللقاء والفرحة تغمر قلبه.
  • مشهد تبادل ال... المزيد