لن تصدق ماذا سيحدث إذا حدثتك امرأة ورأسها ثابت... خبير سعودي يكشف التفاصيل الصادمة!

+ -

كشفت دراسة حديثة أجرتها جامعة نيو مكسيكو في ألباكركي، أنّ حركة رأس المرأة أثناء المحادثة قد تكون مؤشّرًا هامًا على مستوى اعتلالها النفسي.

واستخدم الباحثون خوارزميات تتبع الرأس لتحليل تسجيلات 213 امرأة أمريكية، تم استجوابهن من قبل الشرطة، بهدف تقييم السلوك غير اللفظي وعلاقته بالاعتلال النفسي.

وخلصت الدراسة إلى أنّ النساء اللواتي حصلن على تقييمات عالية من حيث إصابتهن باختلال عقلي أو نفسي، كان يُلاحظ عليهن ثبات حركة رؤوسهنّ بشكلٍ كبيرٍ أثناء الحديث.

واعتمد الباحثون في تقييمهنّ على قائمة تدقيق هير للاعتلال النفسي (PCL-R)، وهي قائمة مرجعية مكونة من 20 عنصراً من السمات الشخصي... المزيد

كريستيانو رونالدو يزلزل الجمهور بأنتقام غير متوقع من ميتروفيتش... شاهد ما حدث!

+ -


سخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر من الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، بعد إحرازه هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي.

وكان ميتروفيتش قد سجل هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبت لصالح الهلال في الدقيقة 90+6، ليحرم النصر من تحقيق الفوز ويحافظ الهلال على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

وعقب الهدف، ظهر رونالدو منفعلاً، خاصة بعد شعوره بأنه السبب في التعادل، بعد أن أضاع هدفًا بطريقة غريبة في الدقائق الأخيرة من المباراة. وقام رونالدو بتقليد حركة احتفال ميتروفيتش بطريقة ساخرة، مما أثار غضب جماهير الهلال.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل 1-1، ليحافظ الهلال على صدارة الدوري برصيد 68 نقطة، بينما رفع النصر رصيده إلى 56... المزيد

"لحظات مؤثرة في السعودية... والد الضحية يعفو عن قاتل ابنه قبل لحظات من تنفيذ الحكم وسط تكبيرات مهيبة...

+ -

في لفتةٍ إنسانيةٍ مُؤثّرة، أعلن المواطن حنش الحربي عفوه عن قاتلة ابنه، مُؤكّدًا على أنّ قراره نابعٌ من إيمانه بالله ورغبته في لمّ شمل العائلة.

وفي تصريحٍ خاص لقناة الإخبارية، قال الحربي:

"عفوت لوجه الله عن قاتلة ابني، بدون ما أرجع لإنسان واللي تكلم واللي تقدم، هذا قراري أنا، في الخير أنا قررت إني أعفو".
"عفوت ابتغاء مرضاة الله وربعي لأننا عائلة واحدة، ما أحد يفرق بيننا، وكل حب وتقدير للشخص هذا أبو البنت "مرعي"، هذا ولد عمي ونسيب وبيننا محبة منذ 60 عاماً".
"القضية هذي ما غيرت شيء، القضية ألقيناها للوراء، ومن بداية القضية وكأن شيئاً لم يكن، المناسبات نحضرها سوا، والطلعات سوا".
يُجسّد قرار الحربي قيمَ العفو والتسامح التي تُميّز المجتمع السعودي، ويُرسل رسالةً قويةً تُؤكّد على أهمية ال... المزيد

تاليسكا خارج الملاعب... هل يتوج الهلال بلقب الدوري بلا منافس؟

+ -

أعلن الناقد الرياضي علي العنزي عن غياب لاعب نادي النصر، أندرسون تاليسكا، عن نهائي كأس الملك أمام الهلال، وذلك بسبب الإصابة.

وتُعد هذه خسارة كبيرة للنصر، حيث يُعتبر تاليسكا أحد أهم لاعبي الفريق وأكثرهم فعالية.

وسيواجه الهلال نظيره النصر في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام في الحادي والثلاثين من مايو الحالي.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية بعد تعادله القاتل مع النصر في ديربي الرياض بنتيجة 1-1 في الجولة 32 من دوري روشن، وذلك للمحافظة على سجله خالياً من الخسائر محلياً هذا الموسم.

وتُعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية للهلال لتحقيق لقب جديد يُضاف إلى خزينته المليئة بالإنجازات، بينما يسعى النصر للفوز باللقب وتعويض غياب تاليسكا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين الفريقين، وذلك نظراً... المزيد

لأصحاب هذه المهن... قطر تدعوك للهجرة بتكاليف مدفوعة وتنتظر إبداعك!

+ -

قطر تجذب أصحاب المهارات برواتب مغرية


أعلنت دولة قطر عن توفر فرص عمل جديدة تتضمن مزايا مغرية، محتاجةً لعمالة متنوعة بسبب اقتصادها القوي وتنوع استثماراتها. هذا الإعلان يعزز الحاجة إلى توظيف في مجالات متعددة، والتي ستعزز بدورها هذه الاستثمارات. فيما يلي تفاصيل هذه الوظائف والمزايا المصاحبة لها.


وظائف جديدة في قطر


قطر تواصل استقطاب العمالة المتخصصة لتلبية احتياجاتها التنموية. لقد أعلن عن مجموعة متنوعة من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات والمؤهلات، مع تقديم رواتب مميزة ومغريات أخرى مثل الحوافز والمكافآت الدائمة. كما أن هناك تأكيد على فرص العمل الدائمة لمن يثبت كفاءته.


وظائف جديدة في قطر


مطار حمد الدولي هو أحد المؤسسات القطرية التي تعلن عن وظائف شاغرة، مشترطةً أن يكون المتقدمين حاصلين... المزيد