شاب سعودي يثير الإعجاب بصيد سمكة تونة ضخمة من كورنيش جدة... شاهد الفيديو!

+ -

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شابًا سعوديًا يحقق إنجازًا مثيرًا للإعجاب بصيده سمكة تونة ضخمة من كورنيش جدة.


 

في الفيديو، يظهر الشاب وهو يلقي صنارته في الماء، وعند وقوع السمكة في الطعم، يبدأ بسحبها بقوة. تناور السمكة بشدة، لكن الشاب يظهر مهارة وخبرة كبيرة في التعامل مع هذا الموقف، حيث يقوم بسحب الصنارة تارة وإرخائها تارة أخرى حتى يتمكن من السيطرة عليها تمامًا.


 

تجمع عدد من المارة حول الشاب لمتابعة الحدث المثير، وبعد جهد ليس بقليل، ينجح في إخراج السمكة من الماء، ويلتقط صورة تذكارية معها.


 

أثار هذا الفيديو إعجاب العديد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بقدرة الشاب على التعامل مع سمكة بهذا الحجم وعبروا عن دهشتهم من حجم السمكة. واعتبر... المزيد

لن تصدقوا ما سيحدث في المملكة... أيام معدودة قبل كارثة غير متوقعة تهدد هذه المناطق بشكل حقيقي!

+ -

دعت المديرية العامة للدفاع المدني، إلى الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة خلال فترة هطول الأمطار الرعدية المتوقعة على معظم مناطق المملكة، من يوم غدٍ السبت حتى يوم الأربعاء المقبل.
وأكدت المديرية على ضرورة الابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمسـتنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة.

كما أوصت المديرية بالالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعة تحذيرات الدفاع المدني بشأن حالة الطقس.

تحذير خاص لمنطقة مكة المكرمة
أوضحت المديرية أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة شديدة السرعة مثيرة للأتربة والغبار، تشمل الطائف وميسان وأضم والعرضيات والكامل، وخفيفة إلى متوسطة لتشمل العاصمة... المزيد

لن تصدق ما حدث في السعودية: مصرع 14 شخصاً من جنسيات متنوعة في انقلاب حافلة مروع... شاهد الصور الأولي...

+ -

تفاصيل حادث انقلاب الحافلة في السعودية ومصدر المعلومات

أفادت مصادر اعلامية بوفاة 14 شخصا من جنسيات عربية، السبت، إثر انقلاب حافلة بين محافظتي أملج والوجه في غرب المملكة العربية السعودية.

وفقًا للشهود العيان المتواجدين في موقع الحادث، قامت وحدات الدفاع المدني السعودي بنقل الوفيات والمصابين إلى مستشفى الوجه وأملج لتلقي العلاج والرعاية اللازمة. الحادثة المأساوية تركت الكثير من التساؤلات حول الأسباب والإجراءات المتخذة لتفادي مثل هذه الكوارث المستقبلية.

مكان الحادث وتفاصيل الإنقاذ

الحدث وقع بين محافظتي أملج والوجه، اللتان تقعان في غرب المملكة العربية السعودية. تعتبر هذه المنطقة من الطرق الرئيسية التي يستخدمها الكثيرون للانتقال بين مختلف المدن والمحافظات. يسعى الدفاع المدني السعودي جاهدًا لتقديم الإسعافات الأولية والإنقاذ ب... المزيد

الإدارة العامة للمرور في المملكة تعلن عن قرار عاجل أسعد المواطنين بشأن المخالفات المرورية... إليك ال...

+ -

 

يشمل جميع مرتكبي المخالفات

أكدت الإدارة العامة للمرور أن تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها يشمل جميع مرتكبي المخالفات المرورية من مواطنين ومقيمين وزوار.

شروط الاستفادة من التخفيض:

  • سداد جميع المخالفات المرورية المتراكمة خلال 6 أشهر تبدأ من تاريخ 18 / 4 / 2024م حتى 18 / 10 / 2024م.
  • عدم ارتكاب أي من المخالفات المؤثرة على السلامة العامة خلال فترة التخفيض، وهي:
    • المزيد

لن تصدق ردة فعل زوجة سعودية بعد حصولها على سيارة جديدة وأطقم ذهب من زوجها! - شاهد الفيديو

+ -

انتشر عبر منصة "إكس" لمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر يظهر لحظة فريدة في السعودية

حيث يفاجئ رجل زوجته بتقديم هدية غير متوقعة شملت سيارة جديدة وأطقم من الذهب. الفيديو يلتقط اللحظة التي تخرج فيها الزوجة من منزلها لتجد السيارة المزينة بشكل جميل أمام الباب، لتتبعها لحظات حميمة حيث يحتضنها زوجها بحرارة.

فيما بعد، يُظهر المقطع الزوج وهو يقدم لزوجته أطقم الذهب وباقة من الورد، مما أضفى على الحدث طابعاً من الرومانسية والفخامة.

وقد عبرت الزوجة عن سعادتها البالغة بحضن زوجها مرة أخرى، مما جعل الفيديو يلقى تفاعلاً كبيراً وإعجاباً من المتابعين الذين شاركوا الفيديو على نطاق واسع، ليصبح حديث رواد المنصة.

'; element.innerHTML = iframe; } else{ // let iframely load the content if it was from else where from youtube //element.innerText = ''; //iframely.load( element, url ); } } ); var lazyLoadInstance = new LazyLoad({}); });