ملك المغرب يزف بشرى سارة للشعب ومفاجأة تسعد كل بيت في المملكة!

+ -

في مفاجأة أسعدت المغاربة، أصدر ملك المغرب الملك محمد السادس،، قرارا بصرف مساعدات اجتماعية مالية، للمحتاجين.

وقالت الحكومة المغربية، في بيان، إن الملك محمد السادس "أصدر أمره بصرف  500 درهم لنحو مليون أسرة محتاجة ستتلقى مساعدات شهرية مباشرة من الحكومة.

ويتضمن المشروع تعميم التغطية الاجتماعية على جميع المغاربة، فبعدما كان في السابق حكرا على الموظفين الرسميين وفي القطاع الخاص، صار يستفيد من التأمين الصحي الإلزامي أكثر من 3.8 ملايين عامل لحسابهم الخاص وأسرهم.

وتوفر التغطية الطبية مجانا لأكثر من 10 ملايين شخص من المعوزين، وتقوم الدولة بتغطية تكلفة مساهماتهم.

ا

المزيد

مكافأة ضخمة مقابل القبض على 112 مقيمًا مطلوبًا: الداخلية السعودية تفجر مفاجأة مدوية!

+ -

بيان عاجل من الداخلية السعودية 112 مقيم مطلوبين للقبض عليهم وهناك مكافئة مالية لمن يعثر عليهم وسيحصل على مكافأة اخرى من المملكة العربية السعودية. 

 

 

وزارة الخارجية السعودية تعلن في بيان صادر منها عن تمكنها من القبض وضبط أكثر من 112 شخصًا يحاولون الهرب والخروج من أراضي المملكة العربية السعودية بطرق غير نظامية بالأمس.

 

 

وذلك وقد تم ضبط 9 أشخاص أخرين تورطوا في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم داخل المملكة العربية السعودية وفي مختلف أنحاء البلاد.

 

وقد أسفرت الحملات الميدانية المشتركة مع رجال الامن السعودي عن ضبط 23040 مخالف لنظام الإقامة والعمل فيها وأمن الحدود في المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الماضي فقط.

... المزيد

مواطن قطري يفجر مفاجأة: وصفة سحرية تقضي على الكرش وتخسر 14 كيلو في 14 يوم!

+ -

كشف مواطن قطري عن طريقة سحرية وجبارة ساعدته على التخلص من أكثر من 14 كيلو من وزنه الزائد خلال أسبوعين فقط.

وقال الشاب القطري إن وزنه كان 94 كيلو وكان يعاني من مشاكل وانتفاخات في القولون، ولكن وصل إلى وزن 80 كيلو بعدما توقف عن تناول الخبز.

وأضاف: "جربت أمنع الخبز والأسبوع الأول عانيت معاناة غير طبيعية، لكن مع الوقت أصبحت أكل كل شيء بالملعقة ولم أكل خبز منذ سنتين واعتادت معدتي على هذا الأمر".

وأشار الشاب القطري إلى أن مسألة التغيير مسألة قرار ورغبة جادة أن تغير من أجل صحتك ونفسيتك، وتبدأ من تغيير العادات المرتبطة بالأكل، معلقا: "أصبحت أشعر أن عندي لياقة وحركتي أخف".

المزيد

محمد الغندور يزيح الستار عن حقيقة إلغاء هدف الاتحاد في موقعة الهلال

+ -

 حسم الخبير التحكيمي جمال الغندور الجدل حول إلغاء هدف للاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله أمام الهلال.

وقال الغندور بحسب الإخبارية ، أن هدف الاتحاد سليم وقرار الحكم كان خاطئًا بإلغائه لأن "حمدالله" لم يكن مشاركًا في الهجمة.

المزيد

الأمير الحسين يفاجئ الأميرة رجوة بهدية خيالية في عيد ميلادها ويصدم الملكة رانيا... اكتشفوا سر الهدية...

+ -

اشتعلت مواقع التواصل فى الأردن، بالتهانى للأميرة رجوة الحسين، زوجة ولى العهد الأردنى، الأمير الحسين بن عبد الله، بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين.

ونشر الأمير الحسين صورة للأميرة رجوة على صفحته بمنصة "انستجرام" قائلا بتعليق: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير".

وأهدى الأمير الحسين زوجته الأميرة رجوة الحسين عقد ألماسي ثمين تجاوز سعره 100 ألف دولار وفق مصادر مقربة.

وأعادت الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، نشر التدوينة عبر خاصية "الستورى" على صفحتها بإنستجرام قائلة "كل عام وأغلى رجوة بخير".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع عيد ميلاد الأميرة رجوة، حيث تمنوا لها الصحة والعافية، متداولين صورا حديثة للأميرة التى... المزيد