"لوحة سيارة بإسم رونالدو بالسعودية تصدم الجميع بسعرها المدهش... شاهد التفاصيل!"

+ -

في مدينة الرياض، لفتت سيارة مميزة الأنظار بشكل كبير بسبب لوحتها التي تحمل الحروف "د و ن"، وهي اختصار لاسم اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر. وقد التقط المارة مقطع فيديو للسيارة أثناء مرورها على أحد الطرقات الرئيسية، مما جعلها محط اهتمام وحديث الناس في المدينة.

 

 

تُظهر هذه الحادثة مدى شعبية رونالدو وتأثيره في المجتمع الرياضي والثقافي، ليس فقط كلاعب كرة قدم ولكن أيضاً كرمز ثقافي يمتد تأثيره إلى مختلف جوانب الحياة، بما في ذلك عشاق السيارات واللوحات المميزة.

 

تفاجئ الجميع... السعودية تعلن الحكم بالإعدام على مواطن! (اكتشف سر الجريمة الصادمة)

+ -

أعلنت وزارة الداخلية السعودية يوم الاثنين تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن سعودي، بسبب إدانته بتنفيذ جريمة تهدد الأمن الوطني، وتمويل الإرهاب والتورط مع الجماعات الإرهابية، وفقا لبيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

 

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان رسمي: "ضبطت الجهات الأمنية المواطن السعودي حسن بن أحمد بن منصور آل ناصر، بتهمة تمويل الإرهاب والتورط مع العناصر الإرهابية، بتقديم الدعم لهم في تنفيذ جرائمهم التي تشمل قتل رجال الأمن وإطلاق النار على مراكز الشرط ونقاط التفتيش والدوريات الأمنية"، حسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

 

أشار البيان الوزاري إلى أنه تمت إحالته إلى الجهة القضائية المختصة، وصدر قرار بثبوت اتهامه وإدانته بجريمته، وتم الحكم بإعدامه، وتم تأكيد الحكم من قبل الجهة ا... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل... النصر يكشف عن بادرة رياضية سارّة لجماهير الهلال!

+ -


دعا الناقد الرياضي طارق التويجري إلى تبني فكرة "الممر الشرفي" في الدوري السعودي، مستشهداً بتطبيقه في الدوريات العالمية.

وأوضح التويجري أن إدارة نادي النصر تتميز بالرقي، ما يجعلها مؤهلة لتنفيذ هذه المبادرة تجاه نادي الهلال في حال فوزه بلقب الدوري هذا الموسم.

وأشاد التويجري برئيس نادي الهلال فهد بن نافل، مؤكداً على التغيير الإيجابي في أسلوبه، حيث ابتعد عن التهكم على الفرق المنافسة أو الشماتة في حال الخسارة.

المزيد

مفاجأة في القرارات التعليمية: السعودية تعلن رسميًا موقفها من إلغاء الفصل الدراسي الثالث والعودة لنظا...

+ -

من خلال فحص صحة الأخبار المنتشرة حول إلغاء الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية العام القادم، يمكننا التأكيد على أن التعليم يعتبر القاعدة التي يتم من خلالها دعم العملية التنموية في المملكة بشكل كامل، لذلك سندرس بعناية الأخبار المتعلقة بإلغاء الفصل الدراسي الثالث في السعودية.

 

ما هو صحة إلغاء الفصل الدراسي الثالث؟

 

تم الإعلان من خلال العديد من التقارير عن قرار عدد من الجامعات في المملكة بتنفيذ نظام الفصلين الدراسيين بدءا من السنة القادمة، مما أثار اهتمام أولياء الأمور الراغبين في معرفة المزيد حول هذا القرار. لم تعلق وزارة التربية السعودية على تلك القرارات، سواء بالإيجاب أو بالسلب، سواء في القطاع المدرسي أو الجامعي بشكل عام.

 

جداول بداية الامتحانات النهائية في المملكة العرب... المزيد

لكل من يعاني من آلام المرض: اكتشاف عشبة عجيبة تقضي على النقرس وآلام المفاصل إلى جانب فك انسداد الأمع...

+ -

استُخدمت الأعشاب الطبيعية، مثل عشبة الملوك أو بذور القطن، لعدة قرون لعلاج الأمراض المختلفة.

تُعرف حبة البركة التي تزرع في الهند بقدرتها على القضاء على الملاريا وانسداد المعدة والجهاز الهضمي والنقرس في العظام وآلام المفاصل وعلاج الأعصاب والتهاب الشعب الهوائية الحاد.

تحتوي هذه العشبة على كبسولات على ثلاث بذور تحتوي على نسبة عالية من الزيوت الطبيعية،

والتي يمكن أن تساعد في القضاء على الملاريا وعلاج آلام المفاصل وعلاج النقرس في العظام وعلاج النقرس. يتراوح طولها من 5 إلى 6 أمتار وأوراقها تشبه أشكال البيض.

فوائد هذه العشبة تجعلها بديلاً أكثر أماناً للأدوية والمركبات الكيميائية الموجودة في الصيدليات.

المزيد