الهلال السعودي يتعاقد مع أسطورة برشلونة مقابل 100 مليون يورو... مفاجأة صادمة من هو النجم؟

+ -

صدمت خطوة نادي الهلال جميع عشاق كرة القدم حول العالم، حيث أعلن الهلال السعودي تعاقده مع لاعب وسط برشلونة البرازيلي، رافينيا، في صفقة تاريخية، وفي هذا المقال، سنستكشف سبب هذه الصفقة الكبيرة وأهميتها بالنسبة لكرة القدم السعودية والعالمية.

 كما سنستعرض كيف ستؤثر هذه الصفقة على الدوري الإسباني وتأثيرها على علاقات الأندية العالمية.

الهلال يخطف نجم برشلونة ب،100 مليون يورو

كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم عن اقتراب انتقال رافينيا، نجم برشلونة، إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن بيع رافينيا إلى الدوري السعودي سيعالج الأزمة الاقتصادية التي يواجهها برشلونة، بالإضافة إلى منح البارسا فرصة للتعاقد مع نيكو ويليامز، لاعب فريق أتلتيك بيلباو.المزيد

مذيعة MBC تترأس نادي النصر السعودي.. مفاجأة من العيار الثقيل في الوسط الرياضي!

+ -

كشفت مصادر مطلعة أن المحامية والإعلامية المعروفة، نجلاء القحطاني، تستعد لتقديم أوراق ترشيحها لرئاسة نادي النصر، في خطوة تعد الأولى من نوعها في تاريخ الأندية الرياضية السعودية. القحطاني، التي تُقدم عدة برامج على قناة MBC، ستكون أول امرأة تتقدم لمنصب الرئاسة في نادي النصر.

 

 

هذا الترشح يأتي في ظل خبرتها الإدارية وثقافتها الرياضية العميقة، مما قد يعزز من حظوظها في الفوز بالرئاسة. تُعد هذه الخطوة مؤشراً على التغيرات الاجتماعية والثقافية في المملكة العربية السعودية، خاصة فيما يتعلق بتمكين المرأة في مجالات مختلفة، بما في ذلك الرياضة.

المزيد

"المملكة تعلن عن تحديث هام للخروج النهائي للمغتربين والمقيمين في 1445... والجميع في حالة سعادة!"

+ -

قرار يسعد المغتربين والمقيمين في السعودية بخصوص الخروج النهائي 1445!!

 

هل سبق لك أن تساءلت عن المدة المسموح بها بعد الخروج النهائي وشروط الخروج النهائي 1445؟

 

إذا كنت تقيم في المملكة العربية السعودية كمقيم أو مغترب، فمن المحتمل أن تكون هذه الأسئلة بالفعل على ذهنك.

 

في هذا المقال، سنلقي نظرة على أحدث القرارات التي تهم المغتربين والمقيمين في السعودية بخصوص الخروج النهائي لعام 1445 هـ.

 

سنتناول في هذا المقال الأحكام الجديدة الخاصة بمدة الإقامة بعد الخروج النهائي وشروط الخروج النهائي لهذا العام.

 

ستتعرف على كيفية تطبيق هذه الشروط ومدى تأثيرها على وضعك كمقيم أو مغترب في المملكة.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات شاملة حول هذ... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل: دولة عربية تكشف عن أضخم حقل نفطي والسعودية في حالة قلق!

+ -

كشفت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية عن مفاجأة جديدة تتعلق بأكبر الدول امتلاكاً لاحتياطيات النفط في العالم، وذلك من خلال تقرير مفصل حول إنتاج النفط.

ووفقاً للتقرير، تحتل الولايات المتحدة الأمريكية المرتبة الأولى عالمياً من حيث إنتاج النفط الخام، تليها المملكة العربية السعودية في المركز الثاني، ثم روسيا في المركز الثالث.

أما فيما يتعلق بأكبر منتجي النفط، فقد أوضح التقرير أن إيران والكويت والعراق والصين والإمارات العربية المتحدة والبرازيل وكندا هي الدول ذات أعلى معدلات الإنتاج، إلا أنها لا تتمتع بميزة امتلاك أكبر احتياطيات نفطية.

وبحسب بيانات منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، فإن فنزويلا هي الدولة التي تمتلك أكبر احتياطي نفطي في العالم، حيث تبلغ كمية احتياطياتها من النفط القابل للاستخراج حوالي 303 مليارات برميل.

... المزيد

"الرعب يسود المائدة السعودية... تفاصيل مثيرة حول "التسمم الغامض" المرتبط بالمايونيز!"

+ -

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية، اليوم السبت، عن الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن المادة المسببة لحالات التسمم في مطعم بالرياض مؤخرًا. تم اكتشاف بكتيريا (كلوستريديوم بوتولينوم)، المسببة للتسمم الوشيجي في عينة من منتج "المايونيز" من ماركة "BON TUM" في المطعم المُعني.

وتزداد حالات التسمم في بعض الأطعمة خلال فصل الصيف نظراً لارتفاع درجات الحرارة التي تزيد من انتشار الجراثيم والبكتيريا. لذلك، يجب تكثيف الرقابة على المصانع والمطاعم والبوفيهات لمنع حدوث حالات التسمم، خاصةً من مادة "المايونيز" التي تُعدُّ بيئة مثالية لتكاثر البكتيريا.

وبالتعاون مع الهيئة والجهات ذات العلاقة، تقوم الوزارة بتوزيع وسحب المنتج من الأسواق والمنشآت الغذائية وإيقاف المصنع تمهيداً لتطبيق الإجراءات النظامية

ضغط ا... المزيد