ملوك الثراء من برجك... كيب ثورن الحائز على نوبل يكشف عن مليونيرات الأبراج في 2024!

+ -

كشف عالم الفلك الأمريكي الحائز على جائزة نوبل كيب ثورن عبر قناة "PMG " المخصصة لعلم الفلك والأبراج على موقع "يوتيوب" عن الأبراج الأكثر حظا ماليا في 2024.

ومن المرجح أن يكون مواليد برج الثور الأغنى بين الأبراج جميعهم، وذلك بفضل إرادتهم القوية وقدرتهم على صرف الأموال في الأشياء الأكثر فائدة، ومن ثم يتمكنوا من زيادة ثروتهم إلى حد بعيد، كما أنهم يدركون أيضا أهمية الادخار والاستثمار بحكمة.

في عام 2024 من المرجح أن يحقق مواليد برج الأسد ثروة كبيرة طال انتظارها، كما أن ثقتهم بأنفسهم وتصميمهم يدفعهم نحو تحقيق أهدافهم، ما يمكنهم من التغلب على العقبات واغتنام الفرص.

في هذه السنة سيحظى مواليد برج العذراء بفرص حقيقية لتنمية مشاريعهم وتحقيق المكاسب المالية، بالإضافة إلى أن اهتمامهم بالتفاصيل ستمكنهم من اتخاذ... المزيد

وزارة الحج السعودية تفاجئ ضيوف الرحمن هذا العام بحزمة مميزات وإعفاءات استثنائية... تعرف على التفاصيل...

+ -

أعلنت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام، حرصها على تعزيز التناغم مع وكالة رئاسة الشؤون الدينية للمسجد النبوي؛ لإثراء التجربة الدينية، وتهيئة الأجواء التعبُّدية الإيمانية للزائرين والقاصدين للحرمين الشريفين، إلى جانب استعراض الخطط المستقبلية..

 

 

من خلال الاجتماعات الدورية لتبادل الآراء والخبرات للارتقاء بعمل المنظومة الدينية ‎بناءً على توجيه رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس.

وفي هذا الإطار؛ التقى وكيل رئيس الشؤون الدينية لشؤون المسجد الحرام، المشرف العام على مكتب الرئيس بدر آل الشيخ؛ القيادات الدينية بوكالة الرئاسة بالمسجد النبوي، في إطار الاجتماعات الدورية؛ بهدف تعزيز التناغم لتهيئة الأجواء التعبُّدية، وإثراء تجربة الزائرين الدينية.

 

 المزيد

اكتشاف عملاق للنفط في دولة عربية يربك الأسواق ويثبت موقعها بين أثرياء العالم

+ -

لقد تم الاعلان من فترة قليلة عن وجود اكتشاف جديد يخص النفط ، هذا الاكتشاف الذي جعل العديد من الدول تسعي لمعرفة اين يقع هذا الاكتشاف الكبير ، هذا الاكتشاف حدثًا مهمًا للغاية للعديد من الدول ،

وهذا بشكل خاص بعد الاذمة العالمية في صناعة النفط والطاقة ، فالبترول يعد من أهم الموارد الطبيعية التي تعمل علي تعزيز الاقتصادات الوطنية حيث ان الدولة التي يوجد بها نفط تكون قادرة علي سد الاحتياج من الطاقة ، ولذلك فان اكتشاف بئر من النفط يعد مكسب وثروة حقيقة لهذه الدولة.اكتشاف بئر النفط

مصر من الدول في الفترة الماضية التي تعتمد بشكل كبير على صناعة النفط والغاز كمورد أساسي للدخل، وبعد أن تم الإعلان عن اكتشاف بئر نفطي جديد في مصر، تزداد أهمية مصر الاقتصادية ، والتي بصدده يزيد الأمل والتفاؤل بين المصريين ويترقبهم بشغف لما قد يجلبه من فرص اقتصادية وتنموية... المزيد

مصير مأساوي يخيم على مدرب الهلال السعودي الأسبق وابنه في البرازيل

+ -

قرر نادي فاسكو دي جاما البرازيلي اليوم ، طرد المدرب الأرجنتيني رامون دياز ونجله إيميليانو من تدريب الفريق دون إبلاغهما وذلك بسبب سوء النتائج في الدوري البرازيلي .

وكان دياز تولى قيادة فاسكو دي جاما المنافس في دوري الدرجة الأولى في 2023 ، بعد رحيله عن نادي الهلال الموسم الماضي .


وكان فاسكو خسر أمام كريسيوما في الجولة الرابعة من الدوري البرازيلي بنتيجة 4-0 ، ليصدر بعدها النادي بيانًا عبر حسابه بمنصة «إكس» وقال فيه: “يعلن النادي إقالة دياز ونجله من تدريب الفريق وأن المدرب رفائيل بايفا سيكون مدرب الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وعلق المدرب الأرجنتيني على إقالته المفاجئة ، قائلًا في المؤتمر الصحفي بعد مباراة كريسيوما : ” بصراحة قرار غريب لم أتوقع الإقالة عبر تويتر ، لم نحب الطريقة التي تم اختيارها لإن... المزيد

"الثروة تطرق الأبواب: هذه الأبراج على موعد مع وظيفة جديدة ومال وفير في مايو!"

+ -

سيكون شهر مايو شهراً رائعاً وتحالفات الكواكب مواتية جداً للنجاح المهني. بالنسبة لبعض الأبراج فإنه على وشك أن يؤتي عملهم الجاد وتفانيهم ثماره ومن المتوقع العثور على وظيفة جديدة وتحقيق طموحاتهم المهنية تعرفوا إلى الأبراج التي من المتوقع أن تعثر على وظيفة جديدة في مايو 2024.

برج الحمل
إصرارك مثير للإعجاب وطبيعتك الجريئة والعازمة ستدفعك إلى زرع بذور طموحاتك، حتى لو كنت لا تعرف دائماً إلى أين أنت ذاهب. النصف الثاني من العام مناسب بشكل خاص للعثور على وظيفة جديدة. لا تتردد في استكشاف الفرص الجديدة حتى لو بدت خارج محيطك. ستكون شجاعتك وتصميمك أفضل حلفائك. لا تنسى أن تخصص وقتاً لنفسك لإعادة شحن طاقتك وتجديدها. طاقتك هي أعظم قوتك.

برج الثور
ستكون مثابرتك هي إحدى أعظم نقاط قوتك في منتصف العام. إذا لم تجد وظيفة في عام 2023 فلا تيأس. لديك... المزيد