فيديو يخطف الأنظار: أب سعودي يتخلى عن حذائه ويقدمه كهدية لابنته في يوم تخرجها... السبب موجع بشدة!

+ -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مُؤثّر يُظهر أبًّا يهدي ابنته حذاءه في يوم تخرجها من الجامعة.

التفاصيل: أظهر الفيديو الأب وهو يخلع حذاءه ويُقدّمه لابنته التي كانت ترتدي فستان التخرج، بينما واصل هو سيره حافي القدمين.

وقد لاقى المقطع رواجًا واسعًا على مواقع التواصل، حيث عبّر العديد من المُشاهدين عن تأثرهم بِعَفْوِيَّةِ المشهد ومشاعر الحبّ والتضحية التي تجسّدت فيه من قبل الأبّ تجاه ابنته.

: يُجسّد هذا الموقف قيمَ العائلة والتضحية والحبّ التي تُميّز العلاقات الأسرية العربية. كما يُسلّط الضوء على أهمية دعم الأبناء وتشجيعهم في مسيرتهم الدراسية والمهنية.

المزيد

في الرياض: رصد مؤثر للحظة استقبال معلمين وطلاب لطالب نجا من فاجعة مرورية أودت بحياة عائلته

+ -

وثق مقطع فيديو مؤثر استقبال طلاب ومعلمي متوسطة الخلال في الرياض للطالب سليمان الشمري، الذي عاد إلى المدرسة بعد تعافيه من حادث مروري خطير تسبب فيه "مفحط" ونتج عنه فقدانه لوالدته وأخواته. في لقطات تعبيرية عن الوحدة والتعاطف،

حيث قام المعلمون والطلاب بتنظيم استقبال حار لسليمان تحت شعار "نحن معك يا سليمان".

ظهر في الفيديو كيف أن المجتمع المدرسي قدم الدعم والمواساة للطالب من خلال الهتاف باسمه وتقديم الهدايا، مؤكدين وقوفهم إلى جانبه في هذه المحنة الصعبة.

'; element.innerHTML = iframe; } else{ // let iframely load the content if it was from else where from youtube //element.innerText = ''; //iframely.load( element, url ); } } ); var lazyLoadInstance = new LazyLoad({}); });