مفاجأة من العيار الثقيل: وزارة الداخلية السعودية تفجر مفاجأة بشأن رسوم تجديد الإقامة... المغتربون عل...

+ -

انتشرت بعض الأخبار خلال الفترة الماضية بين المغتربين عن قيام وزارة الداخلية السعودية برفع رسوم الإقامة، ويتساءل الكثير من الأشخاص عن صحة تلك الأخبار من عدمها، وكم تبلغ رسوم التجديد في الوقت الحالي، ولمزيد من التفاصيل عن بيان رفع رسوم تجديد الإقامة للمغتربين تابعونا.

 

بيان رفع رسوم تجديد الإقامة للمغتربين

 

أوضحت وزارة الداخلية السعودية أنه لا صحة لما انتشر بين المغتربين من أخبار من القيام برفع رسوم تجديد الإقامة، حيث لم تصدر قرارات من وزارة الداخلية أو المديرية للجوازات السعودية بذلك الشأن، وفي حالة صدور مثل ذلك القرار سوف تقوم الجهات الرسمية بالإعلان عن ذلك.

 

رسوم تجديد الإقامة في السعودية

 

 

 

تختلف رسوم تجديد الإقامة من شخص لآخر حسب المدة... المزيد

"كشف ملوك الأبراج لعام 2024... عالم الفلك النوبلي كيب ثورن يتنبأ بمليونيرات الزودياك!"

+ -

كشف عالم الفلك الأمريكي كيب ثورن عبر قناة "PMG " المخصصة لعلم الفلك والأبراج على موقع "يوتيوب" عن الأبراج الأكثر حظا ماليا في 2024.

ومن المرجح أن يكون مواليد برج الثور الأغنى بين الأبراج جميعهم، وذلك بفضل إرادتهم القوية وقدرتهم على صرف الأموال في الأشياء الأكثر فائدة، ومن ثم يتمكنوا من زيادة ثروتهم إلى حد بعيد، كما أنهم يدركون أيضا أهمية الادخار والاستثمار بحكمة.

في عام 2024 من المرجح أن يحقق مواليد برج الأسد ثروة كبيرة طال انتظارها، كما أن ثقتهم بأنفسهم وتصميمهم يدفعهم نحو تحقيق أهدافهم، ما يمكنهم من التغلب على العقبات واغتنام الفرص.

في هذه السنة سيحظى مواليد برج العذراء بفرص حقيقية لتنمية مشاريعهم وتحقيق المكاسب المالية، بالإضافة إلى أن اهتمامهم بالتفاصيل ستمكنهم من اتخاذ خيارات استثمارية حكيم... المزيد

لن تصدق: محرز يفجر مفاجأة بتخليه عن مستحقاته ويقرر فسخ عقده مع الأهلي رسمياً في بيان مثير!

+ -

كشف النجم الجزائري رياض محرز، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، عن توصله إلى اتفاق مع مجلس الإدارة لفسخ عقده والرحيل.

ونشرت صفحة منسوبة لمحرز على موقع التدوينات (إكس) الإعلان المفاجئ الذي صدم جماهير نادي الأهلي السعودي.

وبالبحث عن الحساب تبين أن الصفحة مزورة ولا تمت للنجم الجزائري بأي صلة وأن الإعلان مجرد شائعة لا أكثر.

 وأثار النجم الجزائري رياض محرز، العديد من التساؤلات؛ بشأن مستواه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهذه المرة أمام الرياض.

وخسر الأهلي بهدف مقابل اثنين، أمام مستضيفه نادي الرياض، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

ولم يقدّم رياض محرز البالغ من العمر 33 سنة، المستوى المأمول منه أبدًا أمام فريق العاصمة، و... المزيد

مواجهة نارية بين الهلال والعين تشتعل بلغط حول ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي أُهملت من قِبل الحكم

+ -

شهدت مباراة الهلال والعين الإماراتي التي جمعتهما مساء اليوم ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، لقطة مثيرة للجدل على مدافع العين .

وطالب الهلال بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني ، لوجود لمسة يد على مدافع العين داخل منطقة الجزاء .


وبدأت اللقطة عندما حاول ياسر الشهراني تمريرة الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء قبل أن تصطدم بيد مدافع العين ، إلا أن حكم الساحة أحمد العلي رفض الإشارة إلى علامة الجزاء .

ويُذكر أن الهلال ودع البطولة الآسيوية من الدور النصف النهائي ، عقب خسارته أمام العين بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين .

لقطة جدلية في مباراة الهلال والعين والحكم يرفض احتساب ركلة جزاءالمزيد

مفاجأة صحية: فتاة يمنية تجرب منقوع القرنفل صباحاً وتكتشف تأثيرات مذهلة بعد أسبوع!

+ -

فتاة يمنية في عمر الزهور شربت كوب واحد من منقوع القرنفل على الريق وبعد 7 أيام تفاجأت مما حدث لجسمها.. دراسة علمية حديثة كشفت السر؟

يستعرض هذا التقرير مجموعة من الفوائد الصحية التي يمكن أن يفعلها القرنفل عند إدخاله في النظام الغذائي، كما نشر في موقع "هيلث لاين".

حيث يُعرف القرنفل بكونه من التوابل الحلوة والعطرية، ولكن تم استخدامه أيضًا في الطب التقليدي، حيث وجدت الدراسات التي أجريت على الحيوانات أن المركبات الموجودة في القرنفل قد يكون لها العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك دعم صحة الكبد والمساعدة في استقرار مستويات السكر في الدم.

*يحتوي على عناصر غذائية مهمة

يحتوي القرنفل على الألياف والفيتامينات والمعادن، لذا فإن استخدام القرنفل الكامل أو المطحون لإضافة نكهة إلى الطعام يمكن أن يوفر بعض العناصر الغذائية المهمة،... المزيد