"رونالدو يشعل الصحافة بمهاجمة البليهي... ورد عنيف وصادم من الأخير!"

+ -

انتاب بعض أعضاء فريق النصر حالة من الغضب على الحكم محمد الهويش خلال أحداث المباراة التي أقيمت أمام فريق الهلال مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

 

 

 

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهي بتعادل الفريقين سلبيا دون أي أهداف، وأبدى لاعبو النصر وبعض طاقم الفريق غضبهم تجاه حكم المباراة.

 

 

 

يذكر أن المباراة تأتي ضمن مباريات كأس الدرعية للسوبر السعودي، وسيتأهل أحد الفريقين لمواجهة الاتحاد في المباراة النهائية بعدما فاز الأخير على الوحدة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

المزيد

ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها: "مفاجأة غير متوقعة تُعلنها بكل ثقة عن مستقبل المغرب!"

+ -

فجرت عالمة الفلك الشهيرة ليلى عبد اللطيف مفاجأة جديدة وكشفت عن توقعات صادمة للمغرب، وقالت انها الوحيدة التي تعرف ماسيحدث.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن يكون عام 2024، عام مفاجآت بالنسبة للمغرب، وذلك بعدما شهدت المملكة المغربية خلال السنة المنقضية، احداثا محزنة، لعل أبرزها زلزال الحوز الذي خلف آلاف الضحايا والجرحى وخسائر في المنشآت والبنيان.

وأشارت إلى أن المغرب سيشهد تغييرات كبيرة، خاصة فيما يتعلق بالمشهد السياسي الذي سيعرف تغييرات بارزة، مشيرة إلى أن بلادنا ستشهد تطورا مهما على جميع الأصعدة، لعل أبرزها مجال البناء والرياضة، قبل أن تؤكد أن المرأة المغربية ستتصدر المشهد العام، سواء داخل البلاد أو حتى خارجها، حيث توقعت أن تحقق نجاحات في عالم السياسة والاقتصاد والأعمال.

وبالعودة إلى التغييرات التي ستتصدر المشهد السياسي بالمغرب، لم تستبع... المزيد

"السعودية تعلن عن تسهيلات غير مسبوقة وإعفاءات من الرسوم لحاملي الجنسية اليمنية... بشرى سارة تلوح في...

+ -

 

 بالترحيب بالأحباء من حمَلة الجنسية اليمنية تتفضلون بقراءة هذا النص الذي يقدم معلومات قيّمة ومهمة، يسر المملكة العربية السعودية أن تُعلن عن تسهيلات كبيرة وإعفاءات مميزة للأشخاص الحاصلين على الجنسية اليمنية.

 

 

ستكون هذه الإجراءات ذات أثر كبير على الحياة اليومية والمسارات المهنية للأفراد المعنيين، مما يُسهم في تسهيل الإجراءات وتحفيز التعاون بين البلدين، انطلاقاً من التزامها بتعزيز العلاقات الثنائية وتقديم الدعم للأفراد، تأمل المملكة أن يستفيد الجميع من هذه الخطوات الإيجابية والمفي

 

 

 

 

 

بيان السفارة وأهميته

 

إصدار السفارة اليمنية بيانًا رسميًا من خلال صفحتها في "تويتر" لتوضيح تفاصيل القرار اله... المزيد

"موجة بهجة في الأردن: الإعلان الرسمي حول إعفاء حاملي الجواز الأردني من التأشيرة لدخول دول راقية... ت...

+ -

أعلنت السفارة البريطانية في عمان، أن برنامج تصريح السفر الإلكتروني (ETA) البريطاني مفتوح الآن لجميع الأردنيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين يعتزمون زيارة المملكة المتحدة اعتبارا من 22 شباط/فبراير الحالي..

 

 

 

وقالت السفارة في بيان، إن هذا التوسع في تطبيق البرنامج يأتي بعد إطلاقه بنجاح للقطريين الذين بات باستطاعتهم الاستفادة منه منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وقدّم أغلبهم طلباتهم باستخدام التطبيق الهاتفي (UK ETA).

 

وأشارت إلى أن تصريح السفر الإلكتروني (ETA) يحل محل النظام الإلكتروني للإعفاء من التأشيرة (EVW)، وينفي حاجة الخليجيين والأردنيين لتأشيرة للزيارات القصيرة إلى المملكة المتحدة.

 

 

 

 

 

 المزيد

موجة حزن تسود بين الدول العربية والإسلامية... السعودية تصدر قرارًا بزيادة تكاليف تأشيرة العمرة إلى م...

+ -

السعودية لتطوير وتحسين خدمات الحج والعمرة، تم الإعلان عن فرض رسوم مالية جديدة على أداء مناسك العمرة، وهذه الرسوم تأتي في إطار جهود الحكومة السعودية لتحسين بنيتها التحتية وتوفير خدمات أفضل للزوار، ويأتي هذا القرار بعد دراسات دقيقة وتقييم لتأثيره على الزوار والمعتمرين، وإليكم التفاصيل حول المبلغ المطلوب لأداء مناسك العمرة.

 

 

 

رسوم مالية جديدة لأداء مناسك قررت المملكة العربية السعودية فرض رسوم مالية جديدة على من يتطلعون لأداء مناسك العمرة، حيث يمكن للمقيمين والمواطنين السعوديين في المملكة الآن التقديم على تصريح حجز العمرة بكل سهولة عبر منصة “نسك“.

 

 

 

 المبلغ المطلوب لاستخراج التصريح الإلكتروني هو 753 ريال سعودي، ويجب ملاحظة أن هذه الرسوم لا... المزيد