"اكتشفي السر الذي سيغنيك عن وصفات الجمال... حيلة مذهلة لتجديد بشرتك بفعالية!"

+ -

دائما ما تبحث النساء عن جمال بشرتهن، بإتباع طرق عديدة، فعالة إجرائية وفي هذا المقال سنتعرف على الطرق الجيدة والتي تساعد على الحفاظ على بشرتك.

 

التقشير الكيميائي هو إجراء يستخدم لتحسين ملمس البشرة ولونها عن طريق إزالة الطبقات الخارجية التالفة، ويستدعي ذلك بعض الإجراءات لتجنب أي مضاعفات.وللتعرف على أنواع التقشير الكيميائي وأهم الاستعدادات المتبعة قبل إجراؤه وفق نصائح مجلس الصحة الخليجي اتبع الآتي:

 

أنواع للتقشير الكيميائي

التقشير الكيميائي الخفيف: يزيل التقشير الكيميائي الخفيف (السطحي) الطبقة الخارجية من الجلد، ويستخدم لعلاج التجاعيد الدقيقة، وحب الشباب، وتفاوت لون البشرة وجفافها.

التقشير الكيميائي المتوسط: يزيل التقشير الكيميائي المتوسط خلايا الجلد من البشرة ومن أجزاء من الجزء العلوي من الطبقة ا... المزيد

مفاجأة من العيار الثقيل: الشرقية السعودية قد تواجه فيضانات بعد تحذيرات من أمطار غزيرة وصواعق رعدية!

+ -

رفع المركز الوطني للأرصاد، اليوم الاثنين، درجة الإنذار إلى اللون الأحمر في المنطقة الشرقية تشمل كلًا من: الدمام، الجبيل، الخبر، الظهران، رأس تنورة.

 

وتوقع المركز الوطني هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الافقية، وصواعق رعدية، وتساقط برد، وارتفاع الأمواج.

 

وأشار المركز إلى أن حالة الإنذار تبدأ منذ الساعة الثانية عش وتنتهي في تمام الساعة الثالثة من فجر يوم الثلاثاء.

إنذار أحمر بالخط العريض.. أمطار غزيرة وصواعق رعدية قد تغرق الشرقية السعودية المزيد

مواجهة مرعبة مع الطبيعة: هذه هي التوقعات الصادمة للأرصاد السعودية عن أشد كارثة في هذا القرن... الساع...

+ -

توقع المركز أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم والرياض.في حين تكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف كذلك على أجزاء من منطقة نجران. كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقة تبوك.

المزيد

الكشف عن نبتة مذهلة تقضي على السكر التراكمي في الدم خلال دقائق... فعالية تفوق الإنسولين!

+ -

يمكن لعشبة “الجينسنغ” الخارقة أن تخفض نسبة السكر في الدم خلال 30 دقيقة فقط من تناولها وفق ما أفاد موقع “إكسبريس” البريطاني.

 

وقال الموقع في تقرير تحت عنوان “الغذاء الخارق المعزز للمناعة والذي يخفض نسبة السكر في الدم خلال”30 دقيقة”، إنه في مقابل التوصيات بتجنب الكربوهيدرات المكررة، فإنه لحسن الحظ أظهرت الدراسات أن هناك أطعمة أخرى لها أثار معاكسة على جلوكوز الدم مما يساعده على الانخفاض في فترة زمنية قصيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

<... المزيد

مفاجأة فلكية منتصف 2024... ماغي فرح تبشر أصحاب هذه الأبراج بنصيب من حظوظ العالم! إليكم التفاصيل

+ -

سيكون السفر صديقًا لبرج الحمل في العام الجديد، خاصة ابتداءً من شهر أبريل. كما سيكون ماهرًا في الأعمال التجارية والصناعية.من المتوقع أن يكون أكتوبر ونوفمبر هما الأشهر الأفضل لمواليد برج الحمل.

 

في الجانب العاطفي، سيكون العام الجديد الأفضل لبرج الحمل، حيث سيتعرفون على حب جديد أو لقاء استثنائي. ومن المهم أن يولوا اهتمامًا خاصًا بصحتهم.برج الثور

 

من المتوقع أن يكون العام الجديد “عام الخروج من الأزمات” لبرج الثور. سيكون برج الثور أول الأبراج التي تتجاوز الأزمة، ومن المتوقع أن تنتهي الأزمة في مايو.

 

سيتجه مواليد برج الثور نحو فرص ناجحة وأعمال جديدة وشراكات تجارية ناجحة وترقية في مجال العمل أو الانتقال إلى مركز أقوى. في الجانب العاطفي، قد يواجهون بعض الصعوبات ولكنهم سينجحون في حياتهم... المزيد