الأرصاد تحذر من طقس مدمر: دعوة فورية لسكان المدن الساحلية المصرية! تفاصيل العاصفة القادمة

+ -

تواصل التحذيرات في الدول العربية من مراكز وهيئات الأرصاد من طقس كارثي وخطير خلال الأيام الأخيرة وذلك نتيجة الاضطرابات التي تشهدها بعض الدول كان أخرها السعودية والإمارات، بعد أن شهدتا موجة أمطار غزيرة أغرقت المدن والشوارع وتسببت بأضرار جسيمة.

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا، يشهد استمرار الاستقرار في الأحوال الجوية على أغلب أنحاء البلاد، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

المزيد

ابتكار طبيعي مذهل لإخفاء الشعر الأبيض: وصفة بالقهوة والقرنفل تعِد بلون شعر ثابت وإطلالة خلابة... تجر...

+ -

لزيادة اكتساب اللون. يصفي ويوضع في بخاخة ثم يوزع على الشعر بالكامل. بعد مرور ثلاثة ساعات يشطف الشعر بالماء البارد. الحناء لصبغ الشيب سريعا. تعتبر وصفة الحناءمن الوصفات المذهلة والسريعة التي تمنحك تغكية مثالية لشيب الشعر، حيث تعمل الحناء سريعا على صبغ الشعر الابيض باللون البني الداكن، هذا اللون المميز يمكن الحصول عليه من خلال تحضر كمية مناسبة من الحناء ثم نترك لتر من الماء على النار حتي يصل للغيان ثم نضع كمية الحناء في وعاء ونضيف عليها الماء الدافيء ونمزج المكونات معا جيدا ثم توزع على الشعر ويغطي لمدة ثلاثة ساعات قبل أن تشطف بالماء الفاتر.

عصير الليمون للتخلص من شيب الشعر

مع عصير الليمون ستتخلصين نهائيا من شيب الشعر، حيث يمنحك عصير الليمون تغطية مثالية للشيب، فهو من المكونات الفعللة التي تصبغ الشعر الأبيض باللون الأصفر الفاتح.المكونات:المزيد

مكافحة الحشرات تتحول إلى ثورة مبتكرة... اكتشف طريقة آمنة وسريعة لإنهاء النمل والبعوض والصراصير في دق...

+ -

تعاني الكثير من النساء من مشكلة النمل والناموس والصراصير في المنزل، مما يجعل الكثيرين منهن يبحث عن طرق طبيعية وفعالة للتخلص منهم بسرعة دون الحاجة لاستخدام المواد الكيميائية الضارة؟ في هذا المقال، سنقدم لكم طريقة مذهلة وفعالة بنسبة 100% للتخلص من هؤلاء الحشرات المزعجة في دقيقة واحدة فقط، وذلك باستخدام مكونات طبيعية ومتوفرة في مطبخك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

&... المزيد

مفاجأة في كريم فيتامين سي المنزلي: نضارة مذهلة للبشرة وتبييض يصل إلى 7 درجات بتأثيره القوي على التصب...

+ -

تتساءل الكثير من الفتيات عن خطوات عمل كريم “فيتامين سي”، حيث تعد طريقة عمل كريم فيتامين سي في البيت من من أكثر الطرق التي يتم البحث عنها من قبل عدد كبير من السيدات ويعود ذلك لمميزاته المتنوعة التي يحتوي عليها هذا الكريم، فضلًا عن الفوائد التي يمكنكِ الحصول عليها، كما يوجد الكثير من النساء ممن لا يتوافق معهم الأسعار المتداولة في الوقت الحالي حول كريمات فيتامين سي، ولذلك سنقدم لكم في السطور القادمة الخطوات الصحيحة لعمل كريم فيتامين في البيت.

 

 

طريقة عمل كريم فيتامين هناك عدد من المكونات  التي يجب توفيرها من أجل عمل كريم فيتامين سي في البيت بسهولة، وهي كما يلي:

 

 

Dubai Dunes in one Min

 

 

 

 

 

0... المزيد

فجرت الحكومة المصرية مفاجأة من العيار الثقيل باعلانها منع الموظفين في القطاعين العام والخاص من الحصو...

+ -

تعد الإجازات والعطلات الرسمية من بين الإجازات التي ينتظرها الموظفون سواء فى القطاع الخاص أو الحكومي، حيث يسعي الكثير منهم للاستفادة منها من خلال السفر والتنزه والخروج مع العائلة.تعد الإجازات والعطلات الرسمية من بين الإجازات التي ينتظرها الموظفون سواء فى القطاع الخاص أو الحكومي، حيث يسعي الكثير منهم للاستفادة منها من خلال السفر والتنزه والخروج مع العائلة.

الإجازات الرسمية المدفوعة الأجر 

وتعتبر العطلات والإجازات الرسمية من بين الأمور الهامة التى تشغل بال المواطنين حيث أن الإجازات الوطنية والرسمية تعد إجازة مدفوعة الأجر.موعد إجازة عيد العمال

ومن المقرر خلال الأسبوع المقبل، موعد ٱجازة عيد العمال والذي يُحتفل به في الأول من شهر مايو من كل عام والتي تم ترحيلها يوم الأحد 5 وسيكون الاثنين المقبل 6 مايو، سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأ... المزيد