مفاجأة في كريم فيتامين سي المنزلي: نضارة مذهلة للبشرة وتبييض يصل إلى 7 درجات بتأثيره القوي على التصب...

+ -

تتساءل الكثير من الفتيات عن خطوات عمل كريم “فيتامين سي”، حيث تعد طريقة عمل كريم فيتامين سي في البيت من من أكثر الطرق التي يتم البحث عنها من قبل عدد كبير من السيدات ويعود ذلك لمميزاته المتنوعة التي يحتوي عليها هذا الكريم، فضلًا عن الفوائد التي يمكنكِ الحصول عليها، كما يوجد الكثير من النساء ممن لا يتوافق معهم الأسعار المتداولة في الوقت الحالي حول كريمات فيتامين سي، ولذلك سنقدم لكم في السطور القادمة الخطوات الصحيحة لعمل كريم فيتامين في البيت.

 

 

طريقة عمل كريم فيتامين هناك عدد من المكونات  التي يجب توفيرها من أجل عمل كريم فيتامين سي في البيت بسهولة، وهي كما يلي:

 

 

Dubai Dunes in one Min

 

 

 

 

 

0... المزيد

فجرت الحكومة المصرية مفاجأة من العيار الثقيل باعلانها منع الموظفين في القطاعين العام والخاص من الحصو...

+ -

تعد الإجازات والعطلات الرسمية من بين الإجازات التي ينتظرها الموظفون سواء فى القطاع الخاص أو الحكومي، حيث يسعي الكثير منهم للاستفادة منها من خلال السفر والتنزه والخروج مع العائلة.تعد الإجازات والعطلات الرسمية من بين الإجازات التي ينتظرها الموظفون سواء فى القطاع الخاص أو الحكومي، حيث يسعي الكثير منهم للاستفادة منها من خلال السفر والتنزه والخروج مع العائلة.

الإجازات الرسمية المدفوعة الأجر 

وتعتبر العطلات والإجازات الرسمية من بين الأمور الهامة التى تشغل بال المواطنين حيث أن الإجازات الوطنية والرسمية تعد إجازة مدفوعة الأجر.موعد إجازة عيد العمال

ومن المقرر خلال الأسبوع المقبل، موعد ٱجازة عيد العمال والذي يُحتفل به في الأول من شهر مايو من كل عام والتي تم ترحيلها يوم الأحد 5 وسيكون الاثنين المقبل 6 مايو، سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأ... المزيد

مفاجأة في كل منزل عربي: العشبة السحرية التي تزيل البراز المتحجر وتطهر القولون بسرعة مذهلة... وداعاً...

+ -

هي واحدة من أقدم النباتات المعمرة على سطح الكرة الأرضية، واستخدمت منذ آلاف السنين في الطب الصيني التقليدي كملين طبيعي لاحتوائها على مركبات الجلوكوسيدات التي تساعد بشكل كبير في الحد من الإمساك.

 

وفي مايلي نقدم لكم أبرز فوائد عشبة السنا الصحية.تلين البراز المتحجر

 

عشبة السنا قادرة على تليين البراز من خلال مساعدة الأمعاء الغليظة على امتصاص المزيد من الماء وإضافة كميات كبيرة إلى البراز، هذا يسمح بحركات الأمعاء التي تكون سريعة وسلسة حيث تمر الفضلات عبر الأمعاء الغليظة.

 

تعالج الإمساك

 

مركبات الجليكوسيدات الموجودة في أوراق عشبة السنا تساعد في حدوث تقلصات وتسبب زيادة حركة الأمعاء التي تساعد في التخلص من فضلات الطعام في وقت قصيرة يصل من 6 إلى 12 ساعة فقط من تناول الوجبة الغذ... المزيد

تعرف على العشبة المذهلة التي تُحول مشروبك الصباحي والمسائي إلى محفز للتخسيس... نتائج معاكسة للوزن تب...

+ -

كشفت الملكة رانيا العبدالله حل سحري لإنقاص الوزن الزائد بدون حمية أو ريجيم وبشكل سريع. وقالت إنها استخدمت عشبة الشمر والتي تساعد على كبح الشهية وتمكنت من التخلص من الكرش وفقدان وزنها الزائد خلال أسابيع قليلة.

 

مشروب حرق الدهون السحري توجد العديد من المشروبات السحرية التي تعمل على حرق دهون الكرش، ومنها مشروب الشمر حيث يعد من أشهر المشروبات الرائعة التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من مشاكل الوزن الزائد بشكل كبير، وذلك لكونه غني بالالياف الطبيعية التي تمنح الإحساس بالشبع على مدار اليوم،كما يمكن إضافة الليمون على الماء وتناوله على الريق في الصباح الباكر وسوف يساهم على حرق الدهون خلال أيام قليلة.مكونات مشروب خسارة الوزنيتم تحضير مشروب حرق الدهون وخسارة الوزن من خلال استخدام المكونات التالية:

 

معلقة كبيرة من حبوب ا... المزيد

مكة على موعد مع كارثة غير مسبوقة: سيل جارف يهدد بدمار هائل والسعودية تدق ناقوس الخطر بإعلان الطوارئ...

+ -

تشهد المملكة حدثًا استثنائيًا، حيث وصلت السيول إلى وادي فاطمة وغمرت طريق (مكة- جدة) للمرة الأولى ، وسط تحذيرات جدية من خطورة السيول الجارفة والتي تضرب مختلف مناطق المملكة وذلك ظل اعلان حالة الطوارئ..

وأفاد سكان المنطقة، أن وصول سيول وادي فاطمة للمرة الأولى، حيث غمرت المياه الأخضر واليابس، تزامنًا مع التغيرات المناخية التي تشهدها المملكة ودول الخليج الغربي خلال الفترة الحالية، المصحوبة بهطول أمطار غزيرة وسيول.وتداول نشطاء فيديو عبر منصة "أكس" للتواصل الاجتماعي يظهر اجتياح السيول للوادي وتدفقها بقوة في المنطقة الغربية.

المزيد