صفارات الإنذار تصدح عبر الإمارات مُنذرةً بكارثة وشيكة... مخاوف من مستقبل مظلم!

+ -

هابت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الإماراتية ، اليوم ، المواطنين بضرورة التقيد بكافة التعليمات والإرشادات الصادرة من الجهات المعنية حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات.

 

وأكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على رفع مستوى التأهب وجاهزية المنظومة الوطنية للتعامل مع الحالة الجوية التي تشهدها الدولة، وذلك لضمان فاعلية الاستجابة وتقديم الدعم اللازم على المستويين الوطني والمحلي. وأكدت على ضرورة تفعيل خطط استمرارية الأعمال، واستمرار المتابعة والتقييم للحالة الجوية وتأثيراتها على كافة مناطق الدولة. من خلال عقد سلسلة من الاجتماعات لفريق التقييم المشترك للحالات الجوية والمدارية التي كانت برئاسة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ومشاركة كل من وزارة الداخلية والمركز الوطني للأرصاد وجهات حكومية ذ... المزيد

"مفاجأة مالية من العيار الثقيل... ماغي فرح تكشف عن طفرة ثروة لأصحاب هذه الأبراج وتتنبأ بزوال النحس!"

+ -

سيكون عام 2024 بداية مليئة بالتحديات والفرص لبرج الحمل. قد تواجه بعض الصعوبات في البداية، ولكن مع الصبر والتفاؤل ستتمكن من تجاوزها وتحقيق نجاحات كبيرة. ينصحك الخبراء بأن تكون أكثر انفتاحًا على الآخرين وتعاونًا معهم في العمل، فهذا سيساعدك على تحقيق أهدافك بسهولة أكبر. قد تواجه بعض التغيرات في العلاقات الشخصية، لذا عليك أن تكون حذرًا وتتعامل بحكمة مع الأمور العاطفية.

 

توقعات برج الثور 2024: 21/4 إلى 20/5

 

سيكون عام 2024 عامًا مليئًا بالتحديات والفرص لبرج الثور. قد تواجه بعض الصعوبات في العمل والحياة الشخصية، ولكن مع الصبر والتفاني ستتمكن من تجاوزها وتحقيق نجاحات كبيرة. ينصحك الخبراء بأن تكون أكثر ثقة في قدراتك وتعمل بجد لتحقيق أهدافك. قد تواجه بعض التغيرات في العلاقات العاطفية، لذا عليك أن تكون مرنًا ومتفهمًا تج... المزيد

"سعودي يخطف الأضواء: أسرار الوصفة العجيبة التي قلبت موازين الرشاقة... كيف خسر 20 كيلو وأزال الكرش في...

+ -

طريقة سحرية للتخلص من الوزن الزائد بسرعة وسهولة

 

تبحث الكثير من الأشخاص عن طرق فعالة للتخلص من الوزن الزائد بسرعة وسهولة. وفي هذا السياق، كشف مواطن سعودي عن طريقة سحرية وجبارة ساعدته على التخلص من أكثر من 20 كيلو من وزنه الزائد خلال شهرين فق

فوائد الصيام المتقطع

 

في مقطع فيديو، أكد المواطن الذي كان يزن 95 كيلو أن نظام الصيام المتقطع هو الذي ساعده على أن ينحف خلال شهرين فقط. وأوضح أنه يتبع نظامًا غذائيًا يعتمد على تقسيم الوقت بين فترات الصيام والأكل.

 

كيف يعمل الصيام في هذا النظام، يتم تقسيم اليوم إلى فترات صيام وفترات أكل. وعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون النمط الغذائي كالتالي:

 

الاستيقا

 

شرب كوب ماء ثم كوب من القهوة وتناول سناك خفيف مثل ا... المزيد

توقعات مروعة تسيطر على شوال... الحصيني يصدق ليلى عبد اللطيف ويطلق تحذيرات عاجلة لأهالي الرياض، المدي...

+ -

كشف خبير الطقس السعودي، عبدالعزيز الحصيني، أن تشهد عدد من المناطق السعودية، الرياض، والمدينة المنورة، والدمام، وتبوك، خلال الساعات القادمة، أمطار خفيفة إلى متوسطة، مصحوبة بحبات من البرد،

موضحاً أن هذه الحالة الماطرة سوف يعقبها انخفاض ملموس في درجة الحرارة.

 

وتوافقت توقعات خبير الطقس السعودي، عبدالعزيز الحصيني، مع توقعات سابقة أطلقتها العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، وقالت فيها أن ترى بأن الحالة الماطرة سوف تعود على عدد من المناطق السعودية خلال النصف الثاني من شهر فبراير 2024، وسوف تكون مصحوبة بموجة صقيع.

 

نشر خبير الطقس السعودي، عبدالعزيز الحصيني، تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس”، كشف فيها عن توقعاته لحالة الطقس في السعودية خلال الساعات والأيام القادمة.وقال الحصيني، أن الحالة الماط... المزيد

روبرتو باجيو يكشف عن الموهبة العربية الأبرز في القارة العجوز... وجمهور كرة القدم في حالة ذهول!

+ -

أشاد نجم الكرة الإيطالية وناديي يوفنتوس و إيه سي ميلان، روبيرتو باجيو باللاعب الجزائري حسام عوار، نجم روما الإيطالي.

 

وقال باجيو في تصريحات صحفية إن عوار لاعب من طراز خاص ولديه طريقه لعبه التكتيكية المتميزة التي ساعدت كثيراً في تطور مستواه الفني.

 

معجزة “ربانية” عشبة صدمت الاطباء.. تقوي الذاكرة وتضبط السكر وتعالجك من هشاشة العظام في دقائق معدودة وتعتبر الحل الأمثل لفقر الدم وضعف المناعة.

 

وأشاد باجيو بقدرات الجزائري حسام عوار، لاعب روما الإيطالي، مشيرا إلى إمكانية حصوله على لقب هداف الدوري الإيطالي في يوم من الايام.

المزيد